تداول الأثنين 5 / 3 / 2012

waham

عضو مميز
يإذن الله صعود وفالكم اخضر

Eng_surra

عضو نشط
اسرار السوق

كلمة البحث

الى

من

اشارات ايجابيه
التداولات الفنيه لاسهم برقان والمشاريع والساحل وسلطان والتنظيف اضافه لسهمي الراي والقيوين أعطت اشارات ايجابيه للتداولات ...... للمزيد

لولوه المغتصبه
تلقت الكويت الاقتصاديه العشرات من الايميلات والاستفسارات بشأن شركة وسهم لولوه العقاريه الذي وصفه أحد المتداولين بالمغتصب والمظلوم بظل ادارته الحاليه ...... للمزيد

توزيعات مميزه
اعلانات وتوزيعات شركات التجاريه وأم القيوين والأبيض اضافه لاسهم المشاريع وعددا من الاسهم الخدماتيه اعتبرها المراقبين اشاره ايجابيه للسوق بشكل عام ...... للمزيد

مجموعة زين
أثارت تداولات اسهم مجموعة الاستثمارات استياء واستغراب معظم المراقبين والمتداولين لاسيما مع عدم تفاعل تلك الاسهم و فورة السوق ....فـ الى متى ...... للمزيد

حكم المنتجعات
تباينت الأراء بشأن قضية الضبيعيه لاسيما مع تناقض المعلومات الوارده بشأن جلسة اليوم ومصادر ترجح استمرار النشاط والتجميع على ...... للمزيد

زخم وتفاؤل وفرصه
تداولات اليوم كانت مزيجا من التداول الفني المدفوع بالأجواء التفاؤليه بهدف اقتناص الفرصه الثمينه بهذا الوقت الراهن كما غلب عليها الجانب المضاربي الحذر ...... للمزيد

اسهم للمتابعة
الوطني – برقان – التسهيلات – ايفا – اكتتاب – تمدين – المتحدة – عقارات الكويت – ابيار – الصناعات – الصناعات المتحدة – الصلبوخ – زين – التنظيف – التخصيص – لوجستيك – مشاعر - ...... للمزيد

تعليقات الزوار
يسرنا استقبال نشر جميع تعليقاتكم وآرائكم ومقترحاتكم منذ بداية اليوم علي إيميل ...... للمزيد

waham

عضو مميز
يرجى من الإداره دمج الصفحه مع اخي العزيز ابن الوليد

إبن الوليد

موقوف
يرجى من الإداره دمج الصفحه مع اخي العزيز ابن الوليد
عسا ماتعورت بوعلي هههه ، شسوي فتحت الصفحه ولا انت سابقني ودعمتك
تبي اصلح لك بالوكاله حاضرين ، المشكله سيارتك انت بنتلي شي صلحها وانا سيارتي وانيت 79 قديمه

waham

عضو مميز
عسا ماتعورت بوعلي هههه ، شسوي فتحت الصفحه ولا انت سابقني ودعمتك
تبي اصلح لك بالوكاله حاضرين ، المشكله سيارتك انت بنتلي شي صلحها وانا سيارتي وانيت 79 قديمه

هههههههه شدراك والله جبتها حبيب يا بوعبدالله كلي فداك

ku30

عضو نشط
اخواني اخواتي انة الان في طيارة قادم من تايلند انشاءالله مالك الي طيب الخاطر في سوق ياجماعة كل ماسفرت وانة راجع اقول خلاص مراح اسافر صراحة اخاف من طيارة وتعرفون مافي  ومشتاق حق بورصة سافرت اسبوع ونص قلت سهم دوبل مرة مرتين بس نزل فيني بنك الاثمار والله مادري شلون اخذتة بس اسمع يصانع سوقة اطالبك باسمي وسم اخواني صغار المستثمرون انك ترفعة ياجماعة طيارة ترجع ادعولي ان اصل الي ديار ابي وامي واجدادي

بو*سليمان

عضو نشط
بالتوفيق للجميع
اخضر

waham

عضو مميز
اخواني اخواتي انة الان في طيارة قادم من تايلند انشاءالله مالك الي طيب الخاطر في سوق ياجماعة كل ماسفرت وانة راجع اقول خلاص مراح اسافر صراحة اخاف من طيارة وتعرفون مافي  ومشتاق حق بورصة سافرت اسبوع ونص قلت سهم دوبل مرة مرتين بس نزل فيني بنك الاثمار والله مادري شلون اخذتة بس اسمع يصانع سوقة اطالبك باسمي وسم اخواني صغار المستثمرون انك ترفعة ياجماعة طيارة ترجع ادعولي ان اصل الي ديار ابي وامي واجدادي

اللهم ارجعه الى وطنه سالما وغانما .. اللهم آمين

بو سلمى

عضو نشط
انشالله صعود قوي
وانشالله الكل فرحان وربحان الي في باله

إبن الوليد

موقوف
وهم انا حذفت موضوعي صفحه التداول
وخلني معاك جذي احسن ، علشان مااصلح لك البنتلي :)

K-1974

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ صبحكم الله بالخير جميعا

يالله ترزق الجميع

Bader_q8i

عضو نشط
اتوقع صعود اليوم لتعويض نزول بكرا بسبب الاستجواب.....والله أعلم...

المشورة

عضو نشط
الدولية للتمويل تناديكم
موفقين خير ان شاء الله .

أعلى