للبيع أو البدل: جالكسي تاب

أحمد ظاهر

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الاحبة .. السلام عليكم ورحمة الله
لدي جهاز جالكسي تاب مستعمل نظيف جدا جدا جدا جدا ..عليه كفالة لغاية شهر 5 القادم على وكيله البابطين
شاشته 7 انش .. 16 جيجا .. اللون ابيض .. مع 2 كفر واحد منهم قيمته 10 دنانير
ملحقاته كاملة وكرتونته وفاتورته موجودين
حاب ابيعه اذا جاب لي سعر زين .. مع العلم انه ينباع مستعمل في محلات شرق بسعر 80 دينار .. او للبدل مع جالكسي تاب الكبير اللي شاشته 10 انش .. شرط النظافة وتوفر كافة ملحقاته ويكون مازال تحت الكفالة و3G.
طبعا الجهاز نظيف جدا وسبب بيعه هو اني ابحث عن جهاز بشاشة اكبر فقط لا غير.
الرجاء الرجاء الرجاء .. كل الرجاء الجدية بالتعامل وترك رقم الموبايل للتواصل .. مرة ثانية اللي مو جاد بالشراء او البدل او اللي ما عنده شغل وحاب يتسلى يشوف مكان ثاني .. لا أضيّع وقتكم ولا تضيعون وقتي .. السموحة على هذا الكلام لأنه في ناس - انتم مو منهم ان شاء الله - فاضيين وغير جادين.
والله ولي التوفيق ،،،

أحمد ظاهر

عضو نشط
هلا اخوي

بالنسبة للبطارية تطول على حسب استخدامك .. اذا انت تشتغل عليه كثير وتدخل على سبيل المثال الفيسبوك وتويتر ووووووو وتقعد طول عليه بهذي الحالة ما تطول كثير .. لكن اذا كان استخدامك خفيف وما تشغل الـ 3G تطول معاك كثير يمكن لغاية يومين بدون شحن.

لكن عموما الجالكسي بكل انواعه بطاريته ما تطول كثير بسبب قدرة تشغيل الجهاز للفلاش والجافا .. بعكس اجهزة مثل الايباد اللي ما فيهم هالميزة هذي

AL_ESSA

عضو نشط
ب 60 د.ك انا شراى ان شاء الله ورقمى 99563406

أحمد ظاهر

عضو نشط
حياك الله اخوي العيسى .. مشكور على سومتك الطيبة

اعتذر منك ومن الجميع .. انا هونت عن البيعة والحين ابي البدل فقط .. مع العلم انه انسام في منتدى ثاني بـ 85 دينار لكن انا ابي البدل مع جالكسي تاب الجديد اللي 10 انش

اعتذر مرة ثانية .. وألف شكر للجميع

وانتظر عروض البدل مع جالكسي تاب 10 انش الجديد مع دفع الفارق اذا كان نظيف ويستحق

والله الموفق ،،،

أحمد ظاهر

عضو نشط
الحمد لله .. الحمد لله .. الحمد لله

أعلى