مبروووك ... اقتسام غرب هدية.. بين «السكنية» و«النفط»

ahmedddus

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2010
المشاركات
101
نقلا عن جريدة الوطن
ألف قسيممة لكل منهما

كتب عبدالله الشمري:

كشفت مصادر اسكانية لـ«الوطن» عن موافقة شركة النفط على مقترح من المؤسسة العامة للرعاية السكنية باقتسام منطقة غرب هدية بين المؤسسة والشركة، حيث تحصل المؤسسة على مساحة لبناء ألفي قسيمة بمساحة 400 متر مربع لكل منها، وتحتفظ الشركة بمساحة مماثلة لها. وقالت المصادر ان اجتماعا يجمع وزير الدولة لشؤون الاسكان ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة شعيب المويزري ووزير النفط هاني عبدالعزيز حسين ووزير الكهرباء والماء ووزير الدولة لشؤون البلدية، ويعقد خلال الأيام القليلة المقبلة اجتماع سيحدد بشكل نهائي مصير المنطقة وتقسيمها بين المؤسسة السكنية وشركة النفط المتمسكة بالأراضي لإقامة مكاتب ادارية وأماكن للترويح وأخرى لاسكان العاملين فيها وفي الشركات التابعة لها.

المصدر: http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=175636
 

مستريح

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2010
المشاركات
207
طالما قال لك ذكرت مصادر او كشفت مصادر دون ان يحدد تلك المصادر فاعلم انها خرابيط في خرابيط وخاصة المدعو عبد الله الشمري صارله سنة يقول صرح مصدر مسؤول وكشفت مصادر وعلمنا من مصادرنا وماعمره صدق وقبل مدة قال تمت الموافقة على الدائري السابع
 

faisel 2

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2007
المشاركات
2,622
الإقامة
الكويت الغاليه
انا متأكد لو اي واحد فيكم كلف نفسه وراح شاف الارض على الطبيعه عرف ساعتها ان الارض لا تصلح حتى لاقامه جاخور..
 
التسجيل
15 سبتمبر 2010
المشاركات
216
الحمدلله فرجت والتفاؤل واضح توجه الحكومة للتنمية أكبر بكثير من أن يقر غرب هدية، فإقرار مشروع غرب هدية من حيث التكلفة وإزالة عوائق ايجادها لا تساوي نقطة في بحر التنمية . ومن يقول مستحيل لوجود عائق فني أظن أنه ليس لديه ادراك فني لطبيعة العمل لأنه ليس من تخصصه فلذلك يستصعبه. تفاءلوا يا اخوان ربنا كريم . ثانيا الوزير المويزري عنده نفس اصلاحي وغيور وبإذن الله راح تسمعمون ما يسرّكم .
 
أعلى