المويزري طلب تقارير..فتلقى استقالات

ahmedddus

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2010
المشاركات
101
صبحي الملا: تقدمنا باستقالاتنا لمنح الوزير فرصة إصلاح الخلل



صبحي الملا لـ«الوطن»: أتوقع من الجميع الاستقالة لنعطي الوزير فرصة الاصلاح

استقالاتنا جاءت بعدما لم تلب المؤسسة ما يرغب به المواطن


بعد ثلاثة أيام من طلبه تقارير منهم عن أعمالهم
نواب لمدير عام السكنية قدموا استقالتهم للمويزري




كتب عبدالله الشمري:
المهلة التي منحها وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة شعيب المويزري لقياديي الوزارة ومسؤولي المؤسسة العامة للرعاية السكنية والتي حددها بثلاثة أيام لتقديم تقارير كاملة عن أعمالهم وقطاعاتهم، انتهت بتقديم عدد من نواب المدير العام للمؤسسة استقالاتهم بدلا من التقارير المطلوبة منهم.
وأكد نائب المدير العام لشؤون التخصيص والطلبات في المؤسسة العامة للرعاية السكنية صبحي الملا صحة تقديم الاستقالات، مؤكدا أنه شخصيا وضع استقالته تحت تصرف الوزير المويزري.وأوضح لـ «الوطن» أنه تقدم باستقالته لرفع الحرج عنه، واتاحة الفرصة للوزير لاتخاذ القرارات اللازمة وتسهيل مهمته في اصلاح الخلل بالمؤسسة.وأضاف باعتباري جزءا من المنظومة الإسكانية التي لم تحقق ما يرغب فيه المواطنون فقد بادرت بتقديم استقالتي وزملاء آخرين بعد ان وضعنا تصورا كاملا لحل القضية الإسكانية، وسنناقشه مع الوزير لوضع الضوابط والاقتراحات ومنها القضاء على المركزية الفردية.

===========

كتب عبدالله الشمري:

بعد ثلاثة ايام من طلب الوزير شعيب المويزري من مسؤولي الرعاية السكنية تقديم تقارير عن اعمالهم في مدة اقصاها ثلاثة ايام علمت «الوطن» بان مجموعة من نواب المدير العام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية قد وضعوا استقالاتهم في تصرف وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير الدولة لشؤون مجلس الامة شعيب المويزري من اجل اتاحة الفرصة له لاجراء التعديلات واتخاذ القرارات المناسبة في الادارة العليا للمؤسسة.
واجرت «الوطن» اتصالات مع عدد من نواب المدير العام الذين ذكرت المعلومات انهم استقالوا فاكد نائب المدير العام لشؤون التخصيص والطلبات صبحي يوسف الملا صحة تلك المعلومات وقال نعم انا شخصيا وضعت استقالتي تحت تصرف الوزير وذلك لرفع الحرج عنه واتاحة الفرصة له لاتخاذ القرارات اللازمة استشعاراً مني باهمية مساعدة الوزير وتسهيل مهمته الاصلاحية لتحقيق ذلك ومن اجل المصلحة العامة في سبيل اصلاح الخلل في المؤسسة العامة للرعاية السكنية.
واضاف الملا بقوله يهمني بالدرجة الاولى ان ينجح هذا الوزير او غيره من الوزراء في الاصلاح وخدمة الوطن.
وقال الملا لقد تشرفت بلقاء سمو رئيس مجلس الوزراء اثناء زيارته للمؤسسة منذ ثلاثة ايام وشعرت بمدى اهتمام سموه بالقضية الاسكانية واستمعنا لتوجيهاته بذلك.
واضاف الملا يقول باعتباري جزءا من المنظومة الاسكانية التي لم تحقق ما يرغب به المواطن فقد بادرت بهذه الاستقالة وكذلك زملاء آخرون واؤكد اننا قدمنا تصورا كاملا لكيفية حل القضية الاسكانية بشكل واضح وصريح وسنناقش الوزير حول هذه الرؤيا الاسكانية الجديدة لوضع الضوابط والاقتراحات واهمها الانتهاء من المركزية والفردية.
وزاد الملا بقوله اتوقع من باقي القياديين في المؤسسة احترام الذات وتسهيل مهمة الوزير من خلال وضع استقالات الجميع تحت تصرفه.

المصدر: http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=175192
 

ahmedddus

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2010
المشاركات
101
بيض الله وجهك يا بوثامر وعسى الله يوفقك
رحتوا فيها يا التجار ... جايكم بوثامر
 

ahmedddus

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2010
المشاركات
101
المويزري لقيادات «السكنية»: استقيلوا

طلب وزير الدولة لشؤون الاسكان شعيب المويزري من قيادات المؤسسة العامة للرعاية السكنية (الوكلاء المساعدين) تقديم استقالاتهم من مناصبهم تمهيدا للبت في مدى صلاحية كل منهم للعمل، على أن يتم ذلك في غضون شهرين.
وقال مصدر رفيع في المؤسسة لـ«الراي» ان أربعة من نواب المدير العام تقدموا باستقالاتهم أول من أمس، فيما لا يزال ثلاثة منهم عاكفين على دراسة تقديمها.
وقال المصدر ان المدير العام علي الفوزان يدرس من ناحيته تقديم استقالته استجابة لطلب الوزير.
وأضاف أن المويزري أبلغ القياديين أنه سيبت في استقالة كل قيادي على حدة، موجبا عليهم أيضا ان يتقدموا بتقارير عن قطاعاتهم، بالاضافة الى تقارير أخرى عن أداء المؤسسة.
ولفت المصدر الى أن الوزير المويزري أمام خيار احالة القياديين على التقاعد ومنحهم مزايا مالية، أو أن يستمروا في أعمالهم بناء على تقارير أدائهم الوظيفي.

المصدر: http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=330960&date=25022012
 

طارق55

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2008
المشاركات
397
وشنو ذنب المدراء بالاسكان ؟؟؟

اذا قيادات الدوله ماوفرت الاراضي .. شنو المطلوب من المدراء

يروحون بستولون علي الاراضي من شركه النفط بالقوه ؟؟؟

يعني يقوم كل مدير بأيجار وانيت فيه براميل حديد

والارض الي تعجبه يقوم يزرع البراميل بأطرافها :eek:

وبكره بقول تعالوا اكو اراضي للناس للتوزيع

بأعتقادي خطوه ليست في محلها
 

ahmedddus

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2010
المشاركات
101
اخوي طارق55 .. اولا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ثانيا: انا واثق بان تغيير القيادات الحالية في المؤسسة رح يلعب دور كبير في تطويرها .. فمن المنطق ان اي قيادي توه ماسك المنصب رح يبذل مجهود اكبر من المسؤول السابق علشان يثبت وجوده بقدر الامكان، اضف الى ذلك ان القيادات الحالية تتبع نظام المركزية الفردية في اتخاذ قرارات المؤسسة ولها سلبيات عديدة .. كما ان الخبر يؤكد ان وزير الاسكان رح يجتمع اسبوع الجاي مع عدة وزراء من بينهم النفط من اجل تخصيص اراضي جديدة .. أنا واثق ان بوثامر قدها وقدود وراح تكون له بصمة ايجابية على المؤسسة ورح تنعكس علينا بالخير انشالله .. تفاؤلوا بالخير تجدوه باذن الله تعالى
 

nmb2000

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
110
هل تريدون البقاء في المنصب الي القبر ؟ خلاص قدموا استقالاتهم الله معاهم يقعدون ببيوتهم أو أعمالهم الخاصة والدولة ماراح تقصر معاهم بالمعاش التقاعدي ؟ وهذي فرصتك يا معالي الوزير ابو ثامر أن تضخ دماء جديدة في هذه المناصب سواء مدراء أو مراقبين أو موظفين أكفاء ؟ عليك بالقوي الأمين والله معاك
 

طارق55

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2008
المشاركات
397
ياشباب كلنا تمني الخير للمواطن

ولكن ان بغينا نحل مشكله لازم نعرف اساس المشكله

اساس المشكله مو بالمدراء

اساس المشكله في عدم توفير الاراضي وشح التمويل المالي للمشاريع من قبل الدوله نفسها

المفروض من الوزير اولا ان يتم اجتماع بينه وبين القيادات النفطيه بخصوص الاراضي

تعطوني اراضي امشي الناس ماتعطوني الطلبات تقعد ثلاثين سنه لي قدام

هذي هي القمنده كلها

حرام قتل الكفاءات مني والطريج بسبب الحماس الزايد

ومن من الحين اقولكم

الوزير بيجيب ربعه كمدراء

وماكو اراضي جديده راح تطلع
والمشكله قائمه ومستمره

وتيتي تيتي مثل مارحتي جيتي

ملحوظه

اتمني ان اكون غلطان
 

q8_king1

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2009
المشاركات
961
الإقامة
العاصمة
الوزير طلب تقارير مفصلة عن ملف الاسكان شنو سبب تقديم الاستقالات الوزير لم يطلب الا حقة حتي يعرف مكان الخلل سواء داخل الموسسة او خارجها ولو المسؤلين قايمين في واجبهم بشكل صحيح ماكانو قدمو استقالاتهم
 

msft2011

عضو جديد
التسجيل
26 فبراير 2011
المشاركات
5
هذي ديرتنا
بعد ما يشبع الحراااامي يقدم استقالته ويستقيل ويسووله حفله ومكافآت
ومعاش تقاعدي
المفروض على الوزير المويزري مو بس يقبل استقالتهم، يحاسبهم على التقصير قصدي البوووقااات ومايتركهم عشان يكونون عبره للغيررر
 

nmb2000

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
110
اخ طارق 55 تقول المشكلة مو بالمدراء المشكلة بتوفير الاراضي ؟ طيب ليش نواب المدير العام مع مديرهم دائما تصريحاتهم ابر تخدير ؟ وإلا كل ما جاهم وزير علي كيفهم واعرفوا عزفه الموسيقي بدو بالرقص علي النغمة ؟ لكن لما جاهم وزير شعبي من صناديق الانتخابات ما عجبهم ؟ أي كفاءات تقول عنها كل واحد عمره لك ومكاتب اتقول وزراء ؟ دام ماعندهم أراضي ولايقدرون يسون شي يروحون بيوتهم أو شركات معازيبهم والله يوفق الوزير الجديد اب ثامر بالبطانة الصالحة ويعين القوي الامين الذي يستطيع أن ينفذ رؤية الوزير ويحقق آمال المواطنون ... وفقك الله يا أبو ثامر وكل من يريد اصلاح البلد
 

ahmedddus

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2010
المشاركات
101
أضم صوتي لك يا اخوي (ام ان بي 200) بس خلنا نقول لنواب المدير المستقيلين مشكورين وكفيتم ووفيتم على الجهود المبذوله ونتمنى التوفيق للوزير الجديد بتعيين من يرى فيه الكفاءة بعيد عن الانتماءات السياسية ونحن على ثقة كبيرة بالوزير انشالله وعلى ايده نشوف الخير الاسكاني باذن الله
 
أعلى