الأخبارالإقتصادية, والتحليلات- برعاية النخبة للعملات(الخميس 23فبراير2012)

nemoCat

موقوف
التسجيل
8 فبراير 2012
المشاركات
71

الأخبار الإقتصادية، والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات - توصيات الفوركس

الأخبار الإقتصادية:
ارتفاع مبيعات المنازل الامريكية من جديد فى يناير ، وإنخفاض الممتلكات:
ارتفعت مبيعات المنازل القائمة فى شهر يناير،مسجلة ثلاثة مكاسب وصلت إليها فى الأشهر الأربعة الماضية،واستمر معدل الممتلكات العقارية فى الإرتفاع وفقاً للرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين. وارتفع مجموع مبيعات المنازل القائمة 1 ،التى أنهت المعاملات التى تشتمل على مساكن الأسرة الواحدة ،مجمعات ووحدات سكنية وشركات تعاونية،بمعدل 4.3 فى المائة إلى معدل سنوى معدل موسمياً من 4570000في يناير من إنخفاض تراجع إلى 4.38 مليون وحدة في ديسمبر وهى أعلى بنسبة 0.7 فى المئة ارتفاعاً إلى 4540000في يناير 2011.
وصرح لورانس يون ،كبير الإقتصاديين بالرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين، أن المكاسب القوية لنشاط العقد فى الشهور الأخيرة توضح استجابة المشتريين لتحسن أوضاع السوق."ويتزامن الإتجاه الصعودى لمبيعات المنازل مع الأساسيات الموجودة متضمنة الإنشاءات المنزلية ،إنخفاض معدل أسعار فائدة الرهن العقارى ،صفقة أسعار المنازل ،توفير فرص عمل متواصلة وإرتفاع الإيجارات.
http://up.*******.com/uploads/images/domain-cb958c315a.jpg
تقرير لجنة السياسات النقدية ببنك إنجلترا:
استمر شعور التحسن فى الأسواق المالية فى ديسمبر منذ عملية إعادة تمويل البنك المركزى الأوروبى طويلة الأجل حيث استمرت ثلاث سنوات.وأصدرت العديد من البنوك البريطانية وبنوك منطقة اليورو الديون التى تدفع دفعة واحدة عند الاستحقاق ، بما فى ذلك الديون الغير مضمونة .وكانت الأوراق المالية الخاصة بالديون البنكية القديمة الغير مضمونة أقل مما كانت عليه فى النصف الثانى من عام 2011 ، لكنها لا تزال مرتفعة مقارنة بعام 2010 والنصف الأول من عام 2011.وكذلك تحسنت أسواق التمويل البنكية طويلة الأجل ؛وانخفضت تكلفة إقتراض الدولار مقابل مقابل اليورو بشكل حاد فى أسواق تبادل العملات الأجنبية الآجلة.
وإنخفضت الأوراق المالية بين عائدات سندات الحكومة الأسبانية والإيطالية وتلك المتعلقة بالسندات الألمانية بشكل كبير عن مستوياتها القياسية فى أواخر عام 2011، لكنها ظلت مرتفعة.وبالرغم من تحسن الأوضاع أوضحت إستطلاعات السوق أن المستثمرين لا يزالوا يتوخوا الحذر فى في ضوء استمرار المديونية والقدرة التنافسية للعديد من دول منطقة اليورو.وتزايدت المخاوف بشأن البرتغال وكذلك ارتفعت العائدات على سنداتها الحكومية بشكل حاد خلال شهر. ولا تزالالشكوك حول المفاوضات بشأن إشراك القطاع الخاص في إعادة هيكلة ديون الحكومة اليونانية،وحول احتمالات التوصل إلى اتفاق بشأن برنامج مساعدة صندوق النقد الدولي /الإتحاد الأوروبى الثانى
http://up.*******.com/uploads/images/domain-7652805433.jpg
مؤشر الأعمال التجارية البلجيكى:
أوضحت بيانات صادرة من البنك القومى البلجيكى أن مؤشر الأعمال التجارية البلجيكى الصادر اليوم الأربعاء 22 فبراير الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفعت نسبة قراءته الفعلية فبلغت -7.7وبلغت نسبة القراءة التى توقعها المحللون -8.2 أما عن قراءته السابقة فبلغت -9.5 .ويعتمد مستوى المؤشر المركب على إستطلاع رأى تم إجراءه على المنتجين والبنائين والشركات ذات الصلة بالتجارة والخدمات.
http://up.*******.com/uploads/images/domain-9475fc8540.png
صندوق النقد الدولى يقلل من مساعدته لليونان إلى 30 مليار دولار بعد القرض الجديد:
صرح مسئول بصندوق النقد الدولى أن الصندوق سيسعى فى استمراره لمساعدة اليونان فى إطار خطة إنقاذ جديدة بحوالى 30مليار يورو (39800000000 $)، بما في ذلك الأموال التى لازلت مستحقة من القرض السابق.وأشار المدير العام لصندوق النقد الدولى كريستين لاغارد متحدثاً إلى الصحفيين بواشنطن يوم الأربعاء مطالباً بعدم التصريح بالمصدر أن أموال الإئتمان التى سيتم مساعدة اليونان بها بعد القرض الثانى ستبقى متاحة بنسبة كبيرة بموجب قرض قيمته 30مليار يورو تم الاتفاق عليه في عام 2010. وصرح المسئول إلى أنه تم صرف حوالي 10 مليار يورو من القرض الأول .
ولم يعلن صندوق النقد الدولي حتى الآن حصته من خطة الإنقاذ البالغة 130 مليار يورو.و قال توماس كوسترج ، الإقتصادي الأوروبي ببنك ستاندرد تشارترد في لندن،يجب أن يستجيب لاغارد لنداءات الأعضاء للحد من التزاماتها تجاه الكتلة النقدية، مع حوالي 108 مليار دولار وعدت بالفعل إلى دول منطقة اليورو، بما في ذلك البرتغال وايرلندا.
http://up.*******.com/uploads/images/domain-8adf611892.jpg
مؤشر مناخ الأعمال الألمانى:
الإقتصادية أن مؤشر مؤشر مناخ الأعمال الألمانى الصادر اليوم الخميس 23 فبراير الساعة 9:00صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفعت نسبة قراءته الفعلية فبلغت 109.6 وسجل أعلى قراءة فعلية له خلال عام فى 24 يونيه2011 حيث بلغت 114.5 وبلغت نسبة القراءة التى توقعها المحللون 108.7 وكانت اعلى قراءة متوقعة له خلال عام فى 24 مايو 2011 حيث بلغت نسبتها 113.9 أما عن قراءته السابقة فبلغت 108.3. ويعتمد مستوى المؤشر المركب على إستطلاع رأى تم إجراءه على المنتجين والبنائين وتجار الجملة والتجزئة.
http://up.*******.com/uploads/images/domain-7757a1ca19.jpg
المؤشر البريطانى لموافقات الرهن العقاري:
أوضحت بيانات صادرة من المؤسسة المصرفية البريطانية أن المؤشر البريطانى لموافقات الرهن الصادر اليوم الخميس 23 فبراير الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفعت نسبة قراءته الفعلية فبلغت 38.1K وبلغت نسبة القراءة المتوقعة 37.3K وتم تعديل نسبة قراءته السابقة من k36.2إلى 36.6K. ويشير المؤشر إلى عدد القروض العقارية الجديدة المعتمدة لشراء المنازل من قبل المؤسسة المصرفية البريطانية
http://up.*******.com/uploads/images/domain-27500113a7.png
المؤشر البريطانى لتوقعات الإتجاهات الصناعية:
أوضحت بيانات صادرة من إتحاد الصناعات البريطانية أن المؤشر البريطانى لتوقعات الإتجاهات الصناعية الصادر اليوم الخميس 23 فبراير الساعة11:00صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفعت نسبة قراءته الفعلية فبلغت -3 وبلغت نسبة القراءة المتوقعة -14 وبلغت نسبة قراءته السابقة -16 . ويعتمد مستوى مؤشر النشر على إستطلاع تم إجراءه على المنتجين.
http://up.*******.com/uploads/images/domain-fb3fa29755.jpg
مؤشر ثقة الأعمال الألمانى يرتفع إلى أعلى مستوياته خلال سبعة أشهر:
ارتفع مؤشر ثقة الأعمال الألمانى أكثر مما توقع الإقتصاديين إلى أعلى مستوياته خلال سبعة أشهر فى فبراير حيث خفف التقدم الذى حدث بشأن أزمة الديون الاوروبية من خطر حدوث ركود إقتصادى.ووفقاً لبيانات المعهد الألمانى للأبحاث الإقتصادية إيفو ارتفع مؤشر مناخ الأعمال ، بناءاً على إستطلاع رأى 7000 مدير تنفيذى ، من 109.6 إلى 108.3 فى يناير .وهذا هو المكسب الرابع على التوالى وأعلى قراءه سجلها منذ يوليو الماضى. وتوقع الاقتصاديون زيادة تصل إلى 108.8 ، وفقاً لمتوسط 38 تقدير في استطلاع أجرته وكالة بلومبرج. أظهر تقريرالبوم إرتفاع مؤشر ثقة المستهلك الإيطالى أكثر من المتوقع.
وشجع توصل اليونان لخطة الإنقاذ الثانية في بروكسل هذا الاسبوع والعائدات التي تقع على الدين الحكومي من أسبانيا إلى إيطاليا على تفاؤل المستثمرين حيث أنه قد تم تقييد أزمة الديون في الوقت الراهن.و انكمش الإقتصاد الألماني، أكبر إقتصاد بأوروبا، أقل مما كان متوقعا في الربع الرابع من عام 2011وساعد الطلب من الخارج طلبيات المصنع على أن تفوز بالتقديرات فى ديسمبر إضافة إلى مؤشرات على أن البلاد يمكن أن تتجنب الركود.
http://up.*******.com/uploads/images/domain-d189edb66c.png
الشركات البريطانية المصنعة تعزز طلب البنك المركزى الدولى:
أشارت بيانات صادرة من البنك المركزى الدولى اليوم أن الشركات البريطانية المصنعة أوضحت تحسن مشجع فى مجملها وكذلك طلبيات تصدير الكتب فى فبراير، بعد فترة أصيبت فيها بضعف شديد خلال أواخر عام 2011.ونتيجة لذلك،تتوقع الشركات نمو الناتج بشكل مؤكد على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة،وفقاً لأحدث استطلاع شهرى أجراه البنك المركزى الدولى للإتجاهات الصناعية.واستجابت 471 شركة مصنعة للإستطلاع ،أبلغت 21% من الشركات إرتفاع كامل طلبيات الكتب عن المعدل الطبيعى،بينما قال 23 % أنهم أقل .وكانت النتيجة المالية الإجمالية البالغة -3%هي أعلى بكثير من المتوسط ​​على المدى الطويل (-18%) وتشير كذلك إلى تحسن كبير في مستوياتالأشهر القليلة الماضية.
http://up.*******.com/uploads/images/domain-ac93a3a62b.jpg
مؤشر مطالبات إعانة البطالة الأمريكى:
أوضحت بيانات صادرة من مكتب وزارة العمل الأمريكية أن مؤشر مطالبات إعانة البطالة الأمريكى الصادر اليوم الخميس 23 فبراير الساعة 1:30 مساءاً بتوقيت جرينتش بلغت نسبة قراءته الفعلية 351K وسجل أعلى قراءة فعلية له خلال عام فى 5 مايو 2011 حيث بلغت K474 وبلغت نسبة القراءة التى توقعها المحللون 352Kوكانت أعلى قراءة متوقعة له خلال عام فى 12 مايو 2011 حيث بلغت نسبتها K 430 أما عن قراءته السابقة فتم تعديلها من K348 إلى 351K ويشير هذا المؤشر إلى عدد الأفراد الذين قدموا للتأمين ضد البطالة للمرة الأولى خلال الأسبوع الماضي .
http://up.*******.com/uploads/images/domain-f67d583a96.jpg


الأخبار الإقتصادية، والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات - توصيات الفوركس
 
أعلى