القناعي: السكنية ستوزع 696 وحدة في النسيم خلال المرحلة المقبلة

ahmedddus

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2010
المشاركات
101
نقلا من جريدة السياسة ..

القناعي: السكنية ستوزع 696 وحدة في النسيم خلال المرحلة المقبلة
اعلن مدير التوثيق والتوزيع في المؤسسة العامة للرعاية السكنية ابراهيم القناعي ان المرحلة المقبلة التي تشهدها المؤسسة في التوزيع هي بيوت النسيم والبالغ عددها 696 وحدة سكنية, لافتا الى ان الادارة على أهب الاستعداد لتوزيع تلك الوحدات خلال الفترة المقبلة.
وبين في تصريح ل¯"السياسة" ان منطقة غرب النسيم تعاني من مشكلة فنية في التخطيط الخاص في التمديدات الكهربائية والتي قد تساهم في تقليص عدد الوحدات السكنية لعدد لا يتجاوز اصابع اليد.
واوضح القناعي ان منطقة غرب النسيم تعتبر من المواقع المتميزة والتي ستشهد تزاحما على تلك المنطقة ولمساحاتها الكبيرة ل¯ 500م للوحدة في حين سيتم توزيع تلك الوحدات خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من بعض الملاحظات الخاصة في تخطيط التمديدات الكهربائية.
وكشف في سياق آخر سيكون هناك اجراءات مع اصحاب البيوت المؤجرة من خلال تشكيل لجان تفتيشية خاصة تعمل على رصد البيوت الحكومية المؤجرة ويتم العمل خلال الاسابيع المقبلة لاتخاذ اللازم حول اصحاب البيوت.
وبين ان منطقتي تيماء والصليبية تعانيان من تسرب في منسوب المياه وعدم الصلاحية للسكن وذلك لانتهاء عمرها الافتراضي في حين تسعى المؤسسة لطرح مناقصة بيوت منخفضة التكاليف شمال البلاد والتي تضم 9696 وحدة سكنية على شكل دورين.
المصدر: http://www.housing.gov.kw/News/DispNews.asp
 
أعلى