نطالب اعضاء مجلس الامه بحل هذه المشكله

فرحان جداً

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اعضاء مجلس الامه من قبيلتنا الكريمه
القضايا اللي قاعده تصير بالبلد كثيره وانا قاعد اشوفكم تصرحون وتتكلمون وتحاربون لحل هالمشاكل وتهددون رئيس مجلس الوزراء.....المشكله ان اللي قاعد تتكلمون فيها مافي شي من صالح المواطن
نبي منكم تطالبون رئيس مجلس الوزراء بتوزيع مناطق جديده للمواطنين...انا اعرف شخص صارله 15 سنه ناطر دوره واخر شي قالوله تبي صباح الاحمد والا كيفك؟ وناطر الرجال
مشكله ثانيه اراضي بو فطيره و العقيله....كل يومين يزيد التاجر سعرها 10 الاف...ليش؟ وين الوزراء؟ وينكم يا مراقبين الامه؟ نبيكم تطالبون بحل هالمشكله واصلاً محد قادر يشتري بهالاسعار...والمشكله المره ان كان رئيس لجنة الاسكان بالفتره اللي طافت احمد السعدون!!!!!!!!!! شنو سوى بالسنوات اللي طافت لحل المشاكل الاسكانيه؟ ما سوى ولا شي!!!!! كل اللي سواه ان الاسعار قاعده تزيد واهو ساكت وقاعد يطالب برحيل ناصر المحمد على القبيضه والمشاكل الفرديه
نبي مشكله تحل مشاكل المواطنين مو مشاكل النواب
تكفون يا نواب العوازم نبيكم تتبنون مشكلة ارتفاع اسعار الاراضي وتطالبون بمحاسبة التجار اللي قاعد يرفعون الاسعار دون حسيب ولا رقيب...ولازم الدوله تخليهم يبيعونها بأسعار تناسب المواطن...مو على كيفهم يبيعون بهالاسعار
الطلبات الاسكانيه تخطت حاجز ال100 الف طلب اسكاني والحكومه ساكته والنواب ساكتين....
والظاهر هذا مخطط الحكومه تبي يزيد العدد الى ان يتخطى رقم قياسي في بالها....حتى تفجر المفاجأه وتقول ماعندنا الا شقه تستلمها بعد خمس سنين...اذا تبي اخذ واذا ما تبي انطر البيت يطلع لما تصك الخمسين او الستين واجبار المواطن على اللجوء الى الشقق
صدقوني يا ناس احنا غافلين عن هالقضيه لان هذا التوجه اللي راح يصير وهذا السيناريو راح يحدث اذا تراخوا الاعضاء ولا تكلموا فيها

تكفون يا نواب لا تخلونا ننحد على الشقق.....تكفون تكفون تكفون

اتمنى توصل هالرساله لكل الكويتيين

samak72

عضو نشط
أخوي فرحان جدا
أنا صارلي 12 سنه أجمع أنا ومرتي غير الورث البسيط إلي حصلته من الوالد الله يرحمه وفوقهم قرض بعد
وماني قادر أشتري أرض في سد في أبو فطيره إشلون حال الشباب إلي ما عنده إلا معاشه
بالنسبه لكلامك أن الحكومه تبي تجبر الشباب علشان يسكنون في شقق فهو كلام صحيح لأن لو تلاحض الشقق إلي الحكومه تبي تبنيهم ما بلشوا فيهم كل هذا علشان يمللون الشباب من النطره وينحدون على أخذ الشقق

samak72

عضو نشط
ولو تلاحظ أخوي المنتدى قبل سنه متروس من الشباب وهم يتكلمون عن العقار أما الآن فالمنتدى يصفر مافي أحد يرد عليك

أعلى