تكفون يا ساحة الاراده

فرحان جداً

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعه الظاهر مالنا الا نروح ساحة الاراده نطالب بإعطائنا حقنا الدستوري اللي اهو السكن...93 الف طلب اسكاني كل اسبوع نقعد بساحة الاراده حالنا حال اخوانا شلة الا الدستور
الحكومه لي متى واهي ترضخ للتجار؟ اذا كان من حق التاجر...عطه حقه ما قلنا شي بس انه يتحكم في حقوقنا لا ما نرضى......يا جماعه نبي شباب يتبرعون يقودون ال93 الف طلب اسكاني المتكدس بالاسكان وهذي انجح قضيه يعاني منها كل كويتي الحين

انا بجيبها لكم على اعلى معاش بالدوله......مايقدر يشتري الا بيت مش حالك....والانسان الطبيعي ما يقدر يشتري بيت...والسبب؟ السبب بوجهة نظري اهو رضوخ الحكومه لطلب التجار ويبون الكويتي غصب عليه ينحد ويشتري شقه بعمارة التاجر فلان الفلاني......وبوجهة نظري ان العدد طاف 100 الف طلب اسكاني...يعني 100 الف عائله كويتيه ماعندها سكن!!!!! هذا واهو حق دستوري.....السعوديه من يصير عمره 18سنه يعطون ارض على شان يشجعونه على الزواج انا اعرف ناس بالكويت تطلقوا والسبب غلاء الاجارات.........نبي بيوت يا حكومه

وبعدين شلون جذي كل يومين يزيد التاجر سعر الاراضي 10 الاف؟ انا بس ابي افهم شلون واي حق يتيح له هالزياده؟...يا حكومه ارحمينا شوي وتدخلي لي متى والتجار يلعبون على كيفهم؟ اعضاء مجلس الامه مؤشر واضح ان الناس ماتبي التجار وقاعد نعاني منهم......تعطون زياده 100 دينار و لو تعطونه زياده 1000 دينار هم مايقدر يشتري ومع كل زياده يزيد سعر الاراضي دبل الدبلات.......مايصير والله

يا جماعه حسو فينا ترى الضرر قاعد يكبر والعدد قاعد يتزايد ولا راح نسكت و راح نعتصم بساحة الاراده

كل ما دشيت اشوف اسعار الاراضي القاها زايدها 10 الاف.........وين قاعدين؟ بأي بلد بالعالم يصير هالشي؟ قاطعناهم واصلا حتى لو ما قاطعناهم...ما نقدر نشتري.........عطونا بيوت يا اخي حلو لنا مشكلتنا

نبي نسوي حملة اسمها كفايه ظلم يا تجار

وين وزير العدل
وين وزير الاسكان
وين وزير التجاره
وين رئيس مجلس الوزراء من هالمشاكل؟

يا اخي مطار الكويت ماخذ مساحة اكبر من مساحة كل المناطق المبنيه ومكانه غلط....شيلوه حطوه بالبر و وزعوا على عيالكم وعيال البلد بيوت فيها........المشكله اللي ماني قادر استوعبها ان حتى اعضاء مجلس الامه اللي معتصمين ومسوين لنا شوشره ومسوين حملة ارحل لي الحين ما شفت لأي واحد فيهم المطالبه بالحق الدستوري للمواطنين اللي وصل عددهم 100 الف طلب اسكاني ولا وصلهم الدور.............يا اعضاء وين شغلكم الرقابي؟ طالبوا لنا ما صارت واحنا نأن من هالضرر

q8_king1

عضو نشط
تفكير سليم لاكن معة الاسف مافي تحرك من الناس .....المسؤلين لن يحسو بحجم المشكلة دام مافي تحرك شعبي للموضوع يريت لو يصير تبني لفكرة الاعتصام في ساحة الارادة لعرض المشكلة

ahmedddus

عضو نشط
شباب اقترح عليكم اشهار جمعية لاصحاب الطلبات الاسكانية ودور هذه الجمعية متابعة القضية الاسكانية لاصحاب الطلبات وكذلك استخدام جميع الوسائل القانونية والاعلامية المتاحة للضغط على الحكومة ومجلس الامة .. أخوي فرحان جدا (وانشالله دوم فرحان) صدقني لو عندنا هالجمعية .. رح نقدر انسق مع اكبر عدد ممكن من اصحاب الطلبات الاسكانية سواء من اجل التجمع في ساحة الارادة او حضور جلسات مجلس الامة للضغط على النواب. اضف الى ذلك، مقدرة اعضاء الجمعية مقابلة المسؤولين (سواء كانوا نواب او وزراء) لتحريك قضيتنا الاسكانية وكذلك طرح قضايانا عبر الوسائل الإعلامية المحلية المتاحة المتمثلة في القنوات الفضائية.

يا اخي .. على الرغم من عدد الهائل من الطلبات الاسكانية ، الا ان معقولة! تلك الاعداد لا تملك جمعية او لجنة او رابطة او اي جهه تمثلها لمتابعة القضية الاسكانية !!!

وبالمره اللي يبي يضبط عمره حق انتخابات مجلس البلدي او الامة مستقبلا خل يتعب شوي على هالجمعيه ويطلع بالجرايد والقنوات الفضائية بين الحين والاخر ويضبطله جم عضو بمجلس الامة من اجل تحريك القضية .. خاصة ان بعض اعضاء مجلس الامة يركضون ورى اي مطلب رح تقوي شعبيته وله حضور قوي .. تره فرصة .. عدد الطلبات واصل 93 الف طلب والقضية تهم المواطنين بالدرجة الاولى.

فرحان جداً

موقوف
نبي ناس تتبنى القضيه مثل ما الجويهل متبني قضية المزدوجين وقايم فيها............نبي شباب يطالبون على الاقل بإزالة المطار و توزيع مكانه مناطق سكنيه.......خل يحطونه بالبر اللي محد يروحله حتى لو على الحدود ما عندنا مانع

samak72

عضو نشط
يا أخوان ترى القنواة التلفزيونيه جدا مهمه لو تطرحون القضيه عليهم وتعلنون عن هذا الأمر يكون أفضل وأسرع من إنكم تسوون حساب في تويتر
ولو تتجمعون في ساحة الإراده يكون أفضل بس يبيلكم إلان للشباب ولو يتجمع عشر أنفار أول يوم بعدين راح تشوفون جمهور غفير يتجمع معاكم
هذا أهو الحل الوحيد وأهم شي تطلعون في أحد القنوات وأسرع قناة تتحمل قضيتكم هي قناة أسكوب أدري في ناس ما تحبها لكن هي أسرع قناة تستطيعون أن تنادوا الشباب إلى ساحة الإراده
وأتمنى لكم التوفيق

samak72

عضو نشط
وآخر الكلام ما أقول إلا الله يفكنا من السعدون ( تاجر العقار ) إلي صارله سنين يحط القوانين وفصلهم على حسب مصلحته
لا وألحين يبي يصير رئيس مجلس الأمه خوش عيل قبضوا من دبش إذا إنحلت المشكله

فرحان جداً

موقوف
مالنا الا ساحة الاراده.......لان ارادتنا في توزيع مناطق جديده.....ومحاسبة كل تاجر يزيد كل يوم سعر الارض 10 الاف على كيفه

البيض كانوا يبون يزيدون 10 فلوس سولهم سالفه....وهذا يزيد 10 الاف محد يكلمه

شهالمصخره؟ :(

أعلى