شركة فيفا للاتصالات

الحالة
موضوع مغلق

q66

عضو نشط
الحذر والمتابعه على الفواتير وحفظ الفواتير عشان حقك مايظيع
اتضح ان هناك مشاكل واضحه في شركة فيفا ممكن طافت على كثير من الناس لكن ماطافت علي الشركه من فتحت لازالت فيها عيوب بالفوتره فعل فاعل او من السستم الله اعلم رحت اطالب الشركه ماخذين مني اشتراكين نت بقيمة 42 بغير وجه حق من شهر 8 2011 الى شهر 12 2011 رديت عليهم بشكوى في حماية المستهلك كل هالمده يلفون علي ويدولرون يقولون هذي فواتير قديمه طلعوا براسي قرون انتهى المطاف بتعهد من محامي الشركه وتسجيل محضر بالشركه لدى حماية المستهلك.

الموضوع الجديد
امس رحت لفيفا بسكر مبالغ وبحول الخط حتى الموظف انصدم لأنه شرحت له موضوع القديم وعيوب الشركه الموضف سكر الحساب ويبي يحول الرقم السستم ماقبل لما شيك لقى 2 دينارين بالحساب استغرب سالنا متى اخر مره استخدمتوا الخط قلنا مااستخدمناه ليش قال لان السستم يسوي تحديث من نفسه كل نص ساعه شيك داخل الفواتير ولا مالها حسبه طق على مخه كلم زميله وقاله زميله هذي مو اول مره دايما يقولون لنا هذي مبالغ قديمه فطلبت من الموظف ان يعطيني فاتوره فيهم بالدفع ششسوي الله المستعان

اشتراكي سرعة 21.6 شكوي لله
اشيك انا والموظف على موقع التست مال الفيفا يعطيني سرعة 1.9 من اصل 21.6 قمة المصخره

انا فرد واحد بالكويت صارلي معاهم مشكلتين والاوراق موجوده ورقم المحظر موجود عندي فما بالكم الناس اللي بالكويت كلهم جم طلعوا منهم فلوس؟؟؟؟!!!!!

بومشاري@

عضو نشط
علي طاري شركة فيفا متي تنزل البورصة
يااااه شكثر صار لها تصدق ذكرتني
الله يجزاك خير

أبوخليفه

عضو نشط
شركه دايخه والنت عندهم تعبان الحمد الله فسخت عقدي معاهم وارتحت

ahmad73

عضو نشط
انا كان عندي اشتراكين بالنت في احدي شركات الاتصالات. أربع سنوات من الازعاج والفوضي. كنسلتهم وسجلت اشتراكين اثنين في شركة فيفا والحمدلله قمة بالروعه من اكثر من سنه للآن. التغطية والسرعة في منطقة سكني ممتازة. واري ان سعر الاشتراك جدا مناسب مقارنة بالخدمة الجيدة التي احصل عليها.

ثوري

موقوف
اخوي الكريم اول شي روح لمدير الشركه ماردو افلوسي روح لمقر الشركه الرئسي ومسك المدير مالهم وبطحه على الارض ومده مد الكلب الحرامي حتى يعرف ان الله حق الظاهر ياخوي صارت الديره اخذ حقك في ايدك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى