محمد الجضعي
عضو نشط
- التسجيل
- 18 يناير 2006
- المشاركات
- 110
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرايكم باللي حصل معي وشركة زين فأنا عميل ملتزم معهم منذ عام 1994 ومحافظ على سداد الفواتير بشكل منتظم لدي خمس خطوط اثنان إيزي وواحد فواتير وخطان انترنت وكل الخطوط ملتزم بسدادها ألا خط الانترنت الأخير تركته لمدة ثلاث شهور لم ادفعه وكنت أتوقع انه عندما لا ادفع له استحقاقه الشهري فانه يتوقف احتساب الشهر الذي يليه ولكن دون علم مني تراكمت 3 شهور وتم ايقاف الخدمة وعلمت من خلال خطي الرئيسي حيث ترسل الرسائل التحذيرية بوقف جميع معاملاتي على العقد كما وصفوها حيث يحجب سداد مبلغ خمسين دينار ثم تطور الأمر ألى قطع الصفر الدولي للخط الرئيسي طبعا قد يقول قائل وين المشكلة
المشكلة:
1- زين لا تعوض العميل في حال انقطاع الخدمة وقد تتكرر عملية انقطاع الخدمة أو ضعفها خصوصا انني العمل في المناطق الحدودية وقد قمت بالاتصال عدة مرات للشكوي من ردائة السيرفس أو توقفها.
2- انا كعميل ادفع مبالغ مقدمة لأكثر من مرة في حساب الخط الرئيسي وخط الانترنت الثاني ومع ذلك لم يعني ذلك للشركة أي معنى ولم يميزونني.
3- قطع الصفر الدولي يدل على عدم تخطيط ورقي في التعامل مع العميل فهو من جهة يخسر الشركة بفقدها لقيمة تلك المكالمات ومن جهة أخرى يفقد العميل الخدمة التي قد تجعله يقرر ترك الشركة
4- الشركة التي تنظر من زاوية ضيقة للعميل فلاترى عيوبها وضعف خدماتها أحيانا وانقطاعها احيانا أخرى تعتبر شركة ( ) .
5- الشركة التي تشكرك عند سداد فواتير لا تعرف كيف تكلمك لتحل الأشكال معك
6- انا افكر الان بقطع جميع خطوطي فبماذا تنصحوني فيفا أو الوطنية فقد كرهت شركة شين. ?
شرايكم باللي حصل معي وشركة زين فأنا عميل ملتزم معهم منذ عام 1994 ومحافظ على سداد الفواتير بشكل منتظم لدي خمس خطوط اثنان إيزي وواحد فواتير وخطان انترنت وكل الخطوط ملتزم بسدادها ألا خط الانترنت الأخير تركته لمدة ثلاث شهور لم ادفعه وكنت أتوقع انه عندما لا ادفع له استحقاقه الشهري فانه يتوقف احتساب الشهر الذي يليه ولكن دون علم مني تراكمت 3 شهور وتم ايقاف الخدمة وعلمت من خلال خطي الرئيسي حيث ترسل الرسائل التحذيرية بوقف جميع معاملاتي على العقد كما وصفوها حيث يحجب سداد مبلغ خمسين دينار ثم تطور الأمر ألى قطع الصفر الدولي للخط الرئيسي طبعا قد يقول قائل وين المشكلة
المشكلة:
1- زين لا تعوض العميل في حال انقطاع الخدمة وقد تتكرر عملية انقطاع الخدمة أو ضعفها خصوصا انني العمل في المناطق الحدودية وقد قمت بالاتصال عدة مرات للشكوي من ردائة السيرفس أو توقفها.
2- انا كعميل ادفع مبالغ مقدمة لأكثر من مرة في حساب الخط الرئيسي وخط الانترنت الثاني ومع ذلك لم يعني ذلك للشركة أي معنى ولم يميزونني.
3- قطع الصفر الدولي يدل على عدم تخطيط ورقي في التعامل مع العميل فهو من جهة يخسر الشركة بفقدها لقيمة تلك المكالمات ومن جهة أخرى يفقد العميل الخدمة التي قد تجعله يقرر ترك الشركة
4- الشركة التي تنظر من زاوية ضيقة للعميل فلاترى عيوبها وضعف خدماتها أحيانا وانقطاعها احيانا أخرى تعتبر شركة ( ) .
5- الشركة التي تشكرك عند سداد فواتير لا تعرف كيف تكلمك لتحل الأشكال معك
6- انا افكر الان بقطع جميع خطوطي فبماذا تنصحوني فيفا أو الوطنية فقد كرهت شركة شين. ?