شركة زين لا تكترث بعملائها

محمد الجضعي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرايكم باللي حصل معي وشركة زين فأنا عميل ملتزم معهم منذ عام 1994 ومحافظ على سداد الفواتير بشكل منتظم لدي خمس خطوط اثنان إيزي وواحد فواتير وخطان انترنت وكل الخطوط ملتزم بسدادها ألا خط الانترنت الأخير تركته لمدة ثلاث شهور لم ادفعه وكنت أتوقع انه عندما لا ادفع له استحقاقه الشهري فانه يتوقف احتساب الشهر الذي يليه ولكن دون علم مني تراكمت 3 شهور وتم ايقاف الخدمة وعلمت من خلال خطي الرئيسي حيث ترسل الرسائل التحذيرية بوقف جميع معاملاتي على العقد كما وصفوها حيث يحجب سداد مبلغ خمسين دينار ثم تطور الأمر ألى قطع الصفر الدولي للخط الرئيسي طبعا قد يقول قائل وين المشكلة
المشكلة:
1- زين لا تعوض العميل في حال انقطاع الخدمة وقد تتكرر عملية انقطاع الخدمة أو ضعفها خصوصا انني العمل في المناطق الحدودية وقد قمت بالاتصال عدة مرات للشكوي من ردائة السيرفس أو توقفها.
2- انا كعميل ادفع مبالغ مقدمة لأكثر من مرة في حساب الخط الرئيسي وخط الانترنت الثاني ومع ذلك لم يعني ذلك للشركة أي معنى ولم يميزونني.
3- قطع الصفر الدولي يدل على عدم تخطيط ورقي في التعامل مع العميل فهو من جهة يخسر الشركة بفقدها لقيمة تلك المكالمات ومن جهة أخرى يفقد العميل الخدمة التي قد تجعله يقرر ترك الشركة
4- الشركة التي تنظر من زاوية ضيقة للعميل فلاترى عيوبها وضعف خدماتها أحيانا وانقطاعها احيانا أخرى تعتبر شركة ( ) .
5- الشركة التي تشكرك عند سداد فواتير لا تعرف كيف تكلمك لتحل الأشكال معك
6- انا افكر الان بقطع جميع خطوطي فبماذا تنصحوني فيفا أو الوطنية فقد كرهت شركة شين. ?

al.loord

عضو نشط
اي والله اخوي افشل شركه انا مخذ من هم عقدين خلصوو العقد لاكن خدمتهم من سيء الى اسوئ فيها تلاعب بل فاتير والله العالم بس ناطر عقدي هذا يخلص نحول الى فيفا انا اشوف فيفا اشرف شركه لحد الان وتهتم بعملاءها نطر عقدي يخلص وننتقل الى فيفا

ابو معـاذ

عضو جديد
قواكم الله
انا عميل شركة زين من 1992
عندي خط فواتير وعندي انترنت خطين
لكن التعامل شديد
يعني ما يطوفون لك اذا عليك مبلغ
وعلى فكرة جميع شركات الاتصال بالكويت لا تسمح اذا عليك
اي مبلغ لهم
لكن انا رحت جميع شركات الاتصال زين والوطنية وفيفا
شنو الفرق يا خوي وانت جرب
زين = عند فسخ العقد تدفع مبلغ لكن معقول
اما فيفا والوطنية يبالغون بالسعر يمكن يصل الى دبل سعر شركة زين
لما تجي تفسخ العقد
وانت جرب شوف الاسعار
انا اقول نصيحه ترا كلهم نفس الطريق لما نجد قانون نفس بقية دول الخليج او العالم
بالاسعار والخدمة نجد حرية التنقل بين الشركات
يعني تقدر تنقل خطك بنفس الرقم للشركة اللي تبيها دون التزام
وهنا تبدأ اول الحرية للعميل وتجد التنافس الحقيقي للعروض
والا يبقى الحال كما هو معمول به حاليا تدفع اذا ما التزمت او ما سددت
تحياتي ..

RR1000

عضو نشط
انا مع ابو معاذ

الوطنيه تعاملهم سيئ وانا من الناس اذا فتحو نقل الخط اول من يحول من الوطنيه

خلك على زين وفيفا النت قوي عندهم ونفس الطريقه يحسب عليك اذا انقطع

حمد التميمي

عضو نشط
ولا شركه الكويت فيها خير

كلهم همهم الفلوس قبل ارضاء العميل

slmaan

عضو نشط
هو شر لابد منة
بس انصحك فيفا لا وخصوصا الانترنت انا الله بلاني وشريت لاب توب علية عرض معى اشتراك فيفا بعقد سنتين
والله خط البيت اسرع ولاااحمل ولاافتح يوتوب مادري شفيهم معاقبيني معنة اعلى سرعة 21 ام بي واشتراكي 24 دينار شهريا
اخوي عندة وطنية بو13 اشبك منة ولااحلى بس متى يخلص العقد وافتك من فيفا الحرامية
فيفا بس خذ منها خطوط تعبئة

slmaan

عضو نشط
والله نصيحة لوجة الله يااخوان اللي ماجرب فيفا لايجرب بالمرة اذا تبي تشترك بانترنت سرعتة عالية او انت راعي تحميل من التورنت هذا هو جدامي راوتر فيفا محذوف ماشبك منة

أعلى