رساله اوجها لكل وسائل الاعلام بنظر إلى شركة برقان لحفر الآبار

باحث قانوني

عضو نشط
التسجيل
28 أغسطس 2008
المشاركات
708
الإقامة
الكويت
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأنه سوف يتم ايقاف التداول
في اسهم شركة برقان لحفر الآبار والتجارة والصيانة (آبار)‏
اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 2-1-2012 وذلك لعدم قيامها
بسداد رسم الاشتراك السنوي لعام 2011-2012

---------------------------------------------------------------------
«برقان لحفر الآبار» تفوز بعقد قيمته 27.7 مليون دينار من «نفط الكويت»
الانباء الكويتية 01/11/2010 أحمد مغربي علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة في شركة نفط الكويت أن شركة برقان لحفر الآبار والتجارة والصيانة فازت بعقد قيمته 27.7 مليون دينار لتوفير منصات حفر نفط عميقة في عدد من مناطق العمل التابعة لنفط الكويت في الشمال.

وذكرت المصادر أنه بناء على شروط العقد ستوفر الشركة منصات لخمس سنوات من تاريخ توقيع العقد، بالإضافة إلى القيام بأعمال الصيانة الدورية لمنصات الحفر، مشيرة الى أن العقد يعد جزءا من خطط شركة نفط الكويت الهادفة إلى رفع الطاقة الإنتاجية إلى 4 ملايين برميل يوميا.

---------------------------------------------------------------------


«آبار» توقّع عقداً مع «نفط الخليج» بقيمة 18.2 مليون دينار

الأربعاء 28 سبتمبر 2011 الأنباء
أفادت شركة برقان لحفر الآبار والتجارة ‏والصيانة بأنه قد تمت ترسية مناقصة رقم (جي او/اس سي236/دبليو او 09) ـ التابعة لشركة نفط الخليج ـ العمليات المشتركة على شركة برقان لحفر الآبار ‏وذلك لحفر الآبار العميقة، اضافة الى خدمات صيانة الآبار ـ الخيار2، بقيمة 18.2 مليون دينار ولمدة 5 سنوات.

------------------------------------------------------------------------




لمدة 5 سنوات.. ولتقديم خدمات حفر آبار نفطية قليلة العمق وصيانة الآبار
«برقان لحفر الآبار» توقع عقداً مع «العمليات المشتركة» بقيمة 48.2 مليون دينار

الأحد 2 أكتوبر 2011 الأنباء
أحمد حمد الحمد ومؤيد البسام ويوسف العومي وابراهيم عبدالله علي ولانس سكوت وكيت بيل ومحمد الحمدان وباقر بهبهاني في لقطة جماعية بعد توقيع العقد
جانب من الحضور خلال توقيع العقد (محمد ماهر)
أحمد الحمد ومؤيد البسام خلال توقيع العقد
أحمد حمد الحمد ومؤيد البسام وابراهيم عبدالله علي خلال توقيع العقد


الحمد: «برقان لحفر الآبار» على استعداد تام لخدمة العمليات المشتركة كشريك عمل طويل الأمد
البسام: العمليات المشتركة مقبلة على مشاريع كثيرة ليصل الإنتاج في السنوات المقبلة إلى مستويات عالية
أحمد مغربي
وقعت شركة برقان لحفر الآبار والتجارة والصيانة يوم الخميس الماضي عقدا مع شركة العمليات المشتركة بقيمة 48.2 مليون دينار ولمدة 5 سنوات تبدأ في الأول من شهر أبريل 2012 لتقديم خدمات حفر آبار نفطية قليلة العمق وصيانة الآبار في منطقة الوفرة.
وتم توقيع العقد بين كل من رئيس مجلس إدارة شركة برقان لحفر الآبار والتجارة والصيانة أحمد حمد الحمد ومدير عام العمليات المشتركة مؤيد البسام وبحضور كبار مسؤولي شركة برقان لحفر الابار يتقدمهم كل من عضو مجلس الإدارة يوسف العومي ومدير العلاقات العامة إبراهيم عبدالله علي ومدير الأمن والسلامة لانس سكوت ومدير عمليات الوفرة كيت بيل.
وحضر من جانب العمليات المشتركة رئيس فريق الحفر وصيانة الآبار محمد الحمدان ورئيس فريق العقود عبد الأمير المهنا ورئيس فريق إدارة المعلومات للاستكشاف والإنتاج باقر بهبهاني والمشرف بادارة العقود تايتوس.
وقد بدأ حفل توقيع العقد بكلمة من مدير عام العمليات المشتركة م. مؤيد يوسف البسام بترحيبه بالجميع بهذه المناسبة وبين العلاقة الطويلة بين العمليات المشتركة وشركة برقان لحفر الآبار بشراكة تزيد على 30 سنة وقد قدمت شركة برقان الكثير لعمليات البنية التحتية لحفر الآبار وصيانة الآبار للاستمرار والوصول إلى زيادة الإنتاج لصالح أهداف العمليات المشتركة.وأوضح البسام أن هذه العلاقة هي علاقة شراكة مع المقاولين المحليين والخليجيين في منطقة العمليات المشتركة لخدمة هذه المنطقة، مشيرا الى ان المنطقة مقبلة على مشاريع كثيرة مثل ضخ البخار وحفر وصيانة آبار تطويرية ليصل زيادة الإنتاج في السنوات القليلة المقبلة إلى مستويات عالية.
من جانبه، شكر رئيس مجلس الادارة في شركة برقان لحفر الآبار أحمد حمد الحمد العمليات المشتركة على ثقتهم بشركة برقان لاختيارهم لهذا المشروع المهم لتطوير البنية التحتية لقطاع الحفر والإنتاج للعمليات المشتركة.
وأشار الحمد الى اهتمام الشركة الكبير بإدارة الأمن والسلامة والبيئة وتوفير جميع السبل والكوادر الفنية لتطوير هذه الإدارة ودعمها لتوفير البيئة المناسبة لتنفيذ هذا المشروع بأعلى مستوى من الأمن والسلامة والصحة.
وأضاف الحمد قائلا: «الشركة على استعداد تام لخدمة العمليات المشتركة كشريك عمل طويل الأمد والشركة على اتم الاستعداد لتلبية أي مشاريع مستقبلية بهذا القطاع التنموي». وأعرب الحمد عن امتنان شركة برقان للثقة الممنوحة لها من قبل شركة العمليات المشتركة، مؤكدا حرص الشركة على رفع مستوى الأداء وتعزيز مفهوم الشراكة بينهما.




السلام عليكم
اخواني شنو هالشركه اللي موقادره تسدد رسوم الاشتراك السنوي
لازم تصرح او تعتذر عن اللي صاير لها والتقاعس الإداره مرفوض
مو كافي خسايرنا وظلم اللي جانا من تمويل الخليج حسبي الله ونعم الوكيل
ارجو وكل الرجاء من له صوت مرئي او مسموع ان يلتفت إلى شركة الآبار
ويوجه رسالتي لهم اين العقود اللتي لها اول مالها تالي
وتعجزون من دفع الرسوم الاشتراك السنوي
اتمنى لكل متعثر يضم صوته لصوتي
 

اياباخ

موقوف
التسجيل
6 سبتمبر 2011
المشاركات
561
الله يكون بالعون ويعين كل خسران
 

بومشاري@

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2012
المشاركات
110
أعانكم الله.وفعلا ياشباب لا تسكتون مايضيع حق وراه طلاب
 

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
أشكر راعى الموضوع, تخيلت إنى الوحيد اللى يملك فى آبار بالمنتدى:rolleyes:

فعلا عجيبه عدم تسديد الإشتراك اللى قيمته تقريبا 10 آلاف دينار فقط, الظاهر متعمدين, لكن وين إدارة السوق عنهم؟ لزوم يكون فى عقوبه أو حد معين للتأخير, مو كافى طيحو السهم من 350 إلى 212 بدون أى سبب, يعنى خساره وتجميد راس مال المساهميين, الله لا يبارك فى المتلاعبين::verymad::
 

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
ما بين السطور

< استحواذ تداولات «مجموعة المدينة» بالامس على معظم الكميات المتداولة اثار العديد من علامات الاستفهام، كما ان الدخول القوي على الاسهم بعد تراجعها في بداية التداولات قد اثار ايضا بعض علامات الارتياح.. والمطلوب من مسؤولي المجموعة ان يوضحوا اسباب ذلك التداول القياسي!!
< مصادر اقتصادية اكدت لـ«الوطن» ان مشروع خصخصة البورصة قد يتأخر قليلا عن الموعد المقرر، ومصادر اخرى تتوقع بان يشهد هذا الملف نوعا من السجال الساخن بعد اعلان نتائج انتخابات مجلس الامة الحالي، خصوصا اذا ترأس المجلس المرشح أحمد السعدون.
< محافظ مالية تابعة لشركة ناجحة ويديرها مجموعة من الشباب، كانت اللاعب الرئيسي على اسهم مجموعة استثمارية نشطة بالامس.
< صراع خفي وساخن يدور حاليا بين مسؤولين كبيرين في مجلس سيادي حول الدعم المالي للسوق، والمصادر ترجح فوز المسؤول المشهود والمعروف بتحفظه وبتصريحاته الاعلامية «السوداوية» بالمرحلة الحالية!!
< كما اشرنا في زاوية الامس فقد استمرت التداولات النشطة والمدروسة على اسهم مجموعة ايفا والمنتجعات تحديدا، ومصادر ترجح تلك العمليات على الرغم من التذبذب.
< محفظة مالية نشطة لشركة غير مدرجة بدأت بالامس في جس نبض على سهم «سنام» وسط اشارات ايجابية، ومحفظة اخرى ما زالت تتخارج بشكل مدروس من سهمي «الصناعات» و«اجيليتي».
< عمليات البيع المكثف والمتعمد على اسهم «الدانة» و«صفاة طاقة» و«تمويل الخليج» كان نتيجة للصراع ما بين مجموعة من المضاربين، والمطلوب من ادارة السوق التحقق من تلك التداولات.
< أسهم موقوفة لانها متعثرة = مأساة
أسهم لا يتم عليها تداول = فضيحة
أسهم موقوفة لانها لم تسدد 10 آلاف دينار قيمة الرسوم = عيب
 

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
[13:43:44] ِ.سداد رسم الاشتراك السنوي لشركة برقان لحفر الآبار
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة برقان لحفر الآبار والتجارة
والصيانة (آبار) قامت بسداد رسم الاشتراك السنوي المقرر عليها تجاه السوق ‏
في السوق الرسمي للعام 2011-2012.‏
وعليه سوف يتم إعادة التداول للشركة اعتباراً من يوم غد الخميس
الموافق 26-1-2012.

بدون تعليق
 
أعلى