هل توجد شركات تصلح للإستثمار الطويل حاليا ؟

kaifani

عضو نشط
السلام عليكم جميعا و رحمة الله و بركاته ، سؤالي لكم بارك الله فيكم :

هل توجد حاليا شركات تصلح للإستثمار الطويل ( سنة و فوق ) خاصة مع هذه الأسعار المنخفضة جدا . ؟
حيث أنني لا أجيد فنون المضاربة ، نصحني أحد الإخوان بشركة صلبوخ ، فهل يوجد غيرها أيضا ؟

و لكم مني جزيل الشكر .

اياباخ

موقوف
والله ياخوي انا مثلك عليمي بس اقول
بيتك زين اجييلتي بنك بوبيان والله اعلم

تاج ملك

عضو نشط
ولا شركة !!

رابح رابح

عضو مميز
لا يوجد لدينا استثمار على المدى الطويل
اضرب واهرب

faisel 2

عضو نشط
السلام عليكم جميعا و رحمة الله و بركاته ، سؤالي لكم بارك الله فيكم :

هل توجد حاليا شركات تصلح للإستثمار الطويل ( سنة و فوق ) خاصة مع هذه الأسعار المنخفضة جدا . ؟
حيث أنني لا أجيد فنون المضاربة ، نصحني أحد الإخوان بشركة صلبوخ ، فهل يوجد غيرها أيضا ؟

و لكم مني جزيل الشكر .

يقولون التمويل الخليجي ..وخطين تحت يقولون

Jareer

عضو نشط
نعم توجد شركات كثيرة للإستثمار الطويل سنة وأكثر
أسواق المال بطبيعتها تمر في فترة هبوط وضعف تتبعها فترة نشاط وصعود فهي تتبع دورة صعود وهبوط الا ان كل فترة تختلف في طولها وقصرها عن غيرها وتعتمد علي النشاط الإقتصادي للدولة.
الأسعار التي تراها الآن سوف لابد أن تتغير (ولكن لا أحد يدري متي يحصل ذالك) وكثير منها أقل من القيمة الدفترية , فهي مناسبة
فإذا أردت أن تستثمر فعليك بالشركات التي :
تحقق ارباح تشغيلية
ليس عليها ديون مرهقة
الملاك الرئيسيين أهل ثقة
توزع أرباح سنويا
لا يوجد فيها صراعات بين الملاك

بيتك للتداول

عضو نشط
بصراحة انا ارشح سهم شركة مجمعات الاسواق
فرصة معقولة و مخاطر قليلة و اصول معروفة
و ملكيات لشركات كبار
في خلاف في مجلس الادارة بعد استفالة الجراح

بس الاستثمار فيها طويل الامد
ممتاااااااااز
والله اعلم

بشمر

عضو نشط
اتوقع هتس تلكوم شركة تشغيلي محققة ربح والله العالم

Omega3

عضو نشط
السوريه 000 بمجرد استتباب الامن في سوريا السهم يروح للميه تلقائيا والان سعره بين 28 و30 فلس

السعد محمد

عضو مميز
الاهم اختيار الوقت المناسب

الافكو

القرين للبتروكيماويات .... بعد التاكد من الشرعية

زين

بيتك

InDepth

عضو محترف
في وضع السوق الحالي منعكسا عليه الوضع الاقليمي المتوتر والاقتصادي العالمي وخصوصا الاوروبي الغير مستقر، وان كنت لا تجيد المضاربة اليومية كما تفضلت، فافضل استراتيجية هي الاستثمار قصير الامد لفترة 1-3 شهر، تعيد فيها تقييم استثمارك، وقد تجني ربحك او توقف خسارتك....

اعتقد ان اي منا يستطيع بل يجب عليه ان ينظر لاستثماره ويعيد تقييمه كل شهر على الاقل وخصوصا ان لم يكن مضاربا يوميا...ف"الورقة المالية" ليست عقارا تشتريه وتنساه....

بشكل عام، القطاع العقاري فيه كثير من الاسهم المستقرة ماليا نتيجة "الاصول الصلبة" ومغرية سعريا ...ويمكنك اقتناء احدها بعد سؤال اهل الخبرة...وهي بعكس الاسهم "الاستثمارية" التي تخضع وبشكل كبير وبنطاق سعري عريض لتقلبات الاسواق والاوضاع الساسية والاقتصادية..

بالتوفيق ان شاء الله...

ابوعبداللهq8

عضو نشط
في وضع السوق الحالي منعكسا عليه الوضع الاقليمي المتوتر والاقتصادي العالمي وخصوصا الاوروبي الغير مستقر، وان كنت لا تجيد المضاربة اليومية كما تفضلت، فافضل استراتيجية هي الاستثمار قصير الامد لفترة 1-3 شهر، تعيد فيها تقييم استثمارك، وقد تجني ربحك او توقف خسارتك....

اعتقد ان اي منا يستطيع بل يجب عليه ان ينظر لاستثماره ويعيد تقييمه كل شهر على الاقل وخصوصا ان لم يكن مضاربا يوميا...ف"الورقة المالية" ليست عقارا تشتريه وتنساه....

بشكل عام، القطاع العقاري فيه كثير من الاسهم المستقرة ماليا نتيجة "الاصول الصلبة" ومغرية سعريا ...ويمكنك اقتناء احدها بعد سؤال اهل الخبرة...وهي بعكس الاسهم "الاستثمارية" التي تخضع وبشكل كبير وبنطاق سعري عريض لتقلبات الاسواق والاوضاع الساسية والاقتصادية..

بالتوفيق ان شاء الله...

دكتورنا بارك الله فيك كونك ذكرت القطاع العقاري فما رايك
منازل او ابيار او تجاره او الانماء ياريت تذكرلي افضل هذه الاسهم للاستثمار الطويل
وجزاك الله خير

انا اقول افضل سهم بسوق ومحقق ارباح طيبه بس يبي له صبر هو سهم / الخياط علي هود الدعم القوي له /قطع رووس والمقاومه القويه له /يدبس حلوج الله المستعان

أعلى