دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
الامريكي العداد بالميل والراديو يبيله برمجه واذا كان شاشه يبيله برمجه مع خرايط الخليج و بس
انا عندي الاثنين وكاله و امريكي اثنينهم نفس الشي وكان عندي الماني بعد عجيب الالماني ايي مواصفات احسن
بس الامريكي غالبا ايي مكروف شويه
...
بالنسبه للفرق فلا يوجد فرق يذكر .. سوى فُروق بَسيطه
..من حيث المُواصفات لكن الفرق الوَحيد هوَ
فى عقلية المُستهلك فقط
كلا السيّارتين في ذات المَصنع وهو اليابان ولا يوجد مصنع في أمريكا
تويوتا تهتم كثيرًا بالمستهلك الأمريكي ولا تقبل الا المواصفات عالية الجَوده .. خلاف مواصفات السيَارات الخليجيه وعلى رأسهم وكيلنا الحبيب ...
السيفتي ( الأمان ) هذا موجود وبدقّه كبيره في اللكزس الأمريكي بخلاف اللكزس الخليجي ...قبل سنتين كان عندي 460 أمريكي وأستعملته سنه وكان من أفضل السيّارات ..وحتى لما بعته ما خسرت فيه دينار بفضل الله
...
نأتي للمواصفات الموجوده في الأمريكي :
هل فيها شاشة؟ (نعم في أمريكا ممكن تلاقي 460 بدون شاشة!)
- الاوتوبارك
- الابواب الشفط
- زر تقفيل الشنطة
- تبريد وتدفئة المراتب والدركسون
- هل يوجد هاردسك؟
- هل يوجد ساتلايت راديو؟
- الستارة الخلفية
- 10 سماعات أو 19 سماعة + مضخم
- نظام التعليق (عادي أو هوائي)
- الدفع (خلفي أو رباعي)
- نوع الجنوط
- نوع الجلد (يوجد نوع واحد على الشورت ، ونوعين على اللونق واحد فخم والثاني عادي)
- غسيل الانوار الامامية
- نظام الربط بالاقمار الصناعية لمعرفة حالة الطريق اذا كان مقفل أو مزحوم يحولك على شارع ثاني (تعمل داخل امريكا وكندا فقط)
- ربط مع لكزس (lexus link) للاتصال مع لكزس في حال الحاجة (ما جربتها داخل الكويت لكن أعتقد انها تعمل داخل امريكا فقط)
قطع الغيار كلها موجوده في السّاير ..ولو تطلبها من أمريكا راح تطلع عليك أوفر وأرخص ..
بالتوفيق أخوي
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي