عاجل ..التمييز تقضي بأغلاق وكالة الساير ثلاث شهور

sound blaster

عضو نشط
التمييز تقضي بإغلاق شركة الساير للسيارات وتغريمها 8 آلاف دينار
16-01-2012 المحرر القضائي 01:00 pm

أيدت محكمة التمييز صباح اليوم حكمي محكمتي أول درجة والاستئناف القاضيين بإغلاق شركة الساير للسيارات لمدة 3 أشهر وتغريمها مبلغ 8 آلادينار في دعوى غش تجاري رفعها أحد المواطنين تضرر إثر شراء سيارة من الشركة تبين لاحقاً أنها تحوي أعطالاً فنية.

المصدر : سبرالألكترونيه

التعليق : حَسب ما وصلني من مَصادر .. بسبب شراء سيّارات جيوب من غير مواصفات ..وعمل مواصفات ترهيم بقية 200 دينار ورفع سعر السيّاره الفين دينار

خسّارة ثَلاث شُهور .. هل سيتحمّلها السّاير أم الشّركه الأُم ..

طَبعا غير سَالفة مثبّت السّرعه في اللاندكروز الجَديد الي تعلّق بالأوادم ..هذه بيكون لها موضوع خاص ...

slmaan

عضو نشط
هههه والله الساير لويبيعلك سيارة وتطلع مكينتها غسالة مايصكرون وكالته

sound blaster

عضو نشط
اليوم واصلني مَسج من السّاير بأن جَميع الفروع مفتوحه .. هل هذا تحدي للقانون .. أم هناك محاباه ..أم قرار التّمييز لا يُعتّدُ به..!

المفروض احنا مانعتد بقرار المحكمه ونقاطعهم الحمدلله ماعندي ولا ياباني امريكي وبس

العساف7777

عضو نشط
ياجماعة في لاندكروزر على طريق الجهراء مقلوب
وواحد يقول في لاند كروزر على طريق السادس هم السيارة متقطعة

بصراحة غريبة قصة اللاند الجديد حوادثة كثيرة نظام الامان فيه تعبان

سعرة غالي على الفاضي

sound blaster

عضو نشط
المفروض احنا مانعتد بقرار المحكمه ونقاطعهم الحمدلله ماعندي ولا ياباني امريكي وبس

صَادق يابو نَايف

الغَريب كل ما زاد التّحذير وأثبتنا وُجود الخَلل والغَش... زاد الزّباين ال......

بدأ الآن الكُوري ينافس الياباني ..لكن مُشكلته وُجود وكيل سَيئ .. وطبعا يبقى الأمريكي سياره تستحق الشّراء ..

sound blaster

عضو نشط
ياجماعة في لاندكروزر على طريق الجهراء مقلوب
وواحد يقول في لاند كروزر على طريق السادس هم السيارة متقطعة

بصراحة غريبة قصة اللاند الجديد حوادثة كثيرة نظام الامان فيه تعبان

سعرة غالي على الفاضي

مَساكين أهل اللاند .,.الواحد يمشي وحاط إيده على قلبه ..مثبت سرعه يعلق فيك بأي وقت .. وإذا لا قدّر الله معاك عيالك .. فالله يَستر ....وآخر حاله قبل يومين

وهذا الفيديو ..

http://www.youtube.com/watch?v=OQ8W0lD0yXg&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=QLOH8luWvE8&feature=related

sound blaster

عضو نشط

slmaan

عضو نشط
اقرو اعلان الساير بجرايد اليوم شوفو المصخرة بأول صفحة هههههههههه والله تضحكون ضحك
يستهبل علينا وكل هذا بفضل بعض العقليات المحجرة اللي ممجدين الوكالة والساير وعلامة تيويتا

slmaan

عضو نشط
اخوي الامريكي فاشل لاتقعد ترفعلة وانا عندي كرايزلر حاليا واستعملة امريكي وعندي ياباني بس الحمدللة موتيوتا
اذا تبي سيارات تعتمد عليها ياباني كوري امريكي الماني

nabhaan79

عضو نشط
بصدمكم

في حالة الحكم الصادر ضد شركه الساير

نعم سيتم الإغلاق

ولكن الطريقه كالآتي

يتصل مندوب شركة الساير على من سينفذ الحكم ويأتي للمعرض المختار من قبل مندوب الساير

ويختار المندوب أحد أبواب المعرض

ويقوم منفذ الحكم بإغلاق هذا الباب والمعرض مفتوح طبعا ولكن هذا الباب هو من سينفذ الحكم

هذا والله أعلم

تناقشنا بهالمسأله والمندوب قال نفس الكلام وأنا ناقشته وللأسف قال لي بالحرف الواحد يتم إغلاق باب واحد فقط ونحن من نختاره وبهذا نكون نفذنا الحكم بالإغلاق والله تعالى وأعلم

sound blaster

عضو نشط
اخوي الامريكي فاشل لاتقعد ترفعلة وانا عندي كرايزلر حاليا واستعملة امريكي وعندي ياباني بس الحمدللة موتيوتا
اذا تبي سيارات تعتمد عليها ياباني كوري امريكي الماني

ما أرفّع للأمريكي .. لكن أتوّقع التّاهو اليوكن الخ سيّارات نوعا ما جيّده للمُستهلك ... امّا الكرايزلر سمعت بإرتفاع أسعار قطع الغيَار وبعض المَشاكل المَصنعيّه ..لعلمك تَرى ما عندي سيّاره أمريكيه ..:)

sound blaster

عضو نشط
بصدمكم

في حالة الحكم الصادر ضد شركه الساير

نعم سيتم الإغلاق

ولكن الطريقه كالآتي

يتصل مندوب شركة الساير على من سينفذ الحكم ويأتي للمعرض المختار من قبل مندوب الساير

ويختار المندوب أحد أبواب المعرض

ويقوم منفذ الحكم بإغلاق هذا الباب والمعرض مفتوح طبعا ولكن هذا الباب هو من سينفذ الحكم

هذا والله أعلم

تناقشنا بهالمسأله والمندوب قال نفس الكلام وأنا ناقشته وللأسف قال لي بالحرف الواحد يتم إغلاق باب واحد فقط ونحن من نختاره وبهذا نكون نفذنا الحكم بالإغلاق والله تعالى وأعلم

كلام خَطير .. طبعاً سَيكون نصيب الإغلاق لباب الحمّام .. الله يَكرمكم..

الطاحونة

عضو نشط
الأغلاق للساير ليس بسبب تعليق المثبت لأنه ولله الحمد لم تحدث حاله واحده لوكالة الساير أنما هي لسياره من فئه أخرى لتويوتا تعطل فيها نظام الكابح وتم تغريم الوكاله للمتضرر قيمة السياره وبالنسبه لأغلاق الوكاله 3 شهور أقول خير أن شاء الله ... والله لو يموت نص الشعب ما يسكرونه ... هذا حال بلادنا الأسلاميه التي يفترض فيها مراعاة الله ولكن ما يحصل العكس

stoop

عضو نشط
تـــسكر الشركة منيه ويشتغل على المعرض السيارات من صوب وراح يمول المعارض السيارات ولا اغلى من من سعر الوكالة بزيادة 3 الف وفوق اوكي سكر المعرض 3 شهور واسحب الي بالمخزن يقعد يبيعهم على ثلاث شهور من تحت لتحت على المعارض السيارات يصيرون الوكلاء الغير مباشرين مدة الثلاث شهور اسحب من المخزن وودي على المعرض ( يعني صبه واحقنه ) وفرع القطع الغيار شغال من صوب وبعد ثلاث شهور يفتح المعرض ويسوي عروض وخصومات ويرد من يديد ولا اقوى من الاول واخر شي انتو الغلط والوكالة هي الصح والله يرزقهم على نياتهم ويرزق الجميع (( ملاحضه الي عندة برادو لاند يحتفض فيه اي موديل راح يصير مثل سالفه ماكينه الخياطة راح يصير سعرة فووق فووق

أعلى