خووووش خبر.....وزيرة التجاره تتبنى مبادرة اتحاد الشركات الأستثماريه

B.I.G

موقوف
التسجيل
30 يناير 2008
المشاركات
586
قالت وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية الدكتورة أماني بورسلي ان وزارة التجارة والصناعة تتبنى المبادرة التي قدمها اتحاد الشركات الاستثمارية والتي تهدف الى دعم شركات القطاع الخاص لتعزيز دورها في السوق ومعالجة اوضاعها الصعبة في الوقت الراهن وذلك على غرار ما قامت به العديد من الدول سواء بالدعم المالي او الفني.
وأشارت بورسلي في تصريح صحافي على هامش افتتاح مؤتمر (دور القطاع الخاص في مشروعات التنمية ) اليوم الى احالة المبادرة الى اللجنة الاقتصادية بمجلس الوزراء لمناقشتها والخروج بتصور كامل عن الحلول التي يمكن طرحها لانقاذ الشركات المتعثرة.
وأوضحت ان المبادرة تشتمل على العديد من البنود ذات العلاقة بكافة الجهات المنوطة بدعم القطاع الخاص ومنها بنك الكويت المركزي وهيئة الاستثمار لافتة الى انه لا يمكن الحديث بالتفصيل عن بنود المبادرة الا عقب التوقيع عليها في اللجنة الاقتصادية الوزارية.
وأكدت أهمية القطاع الخاص من خلاله دوره الرئيسي في تنمية الاقتصاد وان الحكومة تسعى الى دعمه بكافة الامكانيات بهدف تحقيق استراتيجية تطوير التنمية لاسيما عقب ما واجهه هذا القطاع من تداعيات كبيرة من اثار الازمة المالية العالمية.
ولفتت الى ضرورة تقديم الدعم للقطاع الخاص بكافة الاحتياجات الممكنة بما يعزز من قدرته على استيعاب العمالة الكويتية خاصة ان هناك عددا كبيرا من مخرجات التعليم يحتاج الى فرص عمل

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=94966&cid=37
 
أعلى