trid

بوديمه

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2004
المشاركات
161
اخواني طلب صغير يا اهل الخبره
تحليلكم لهذا السهم trid
 

falcon2020

عضو نشط
التسجيل
4 يوليو 2003
المشاركات
282
الإقامة
الكويت
اخي بوديمة

هذا من اسهم البني ستوك
انصحك بالابتعاد عن هذه الاسهم لان التحليل لايصدق معها..

على العموم السهم تقريبا مسكر القاب
 

بوديمه

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2004
المشاركات
161
اخواني ذكر هذا الخبر اليوم بتاريخ اليوم 16/1/2012


ابي تحليلكم فيه يا اخوان هل هوا ايجابي ام سلبي لشركه

OEM الرائدة يختار ترايدنت للCinemascope جديد ، متصلة بالإنترنت لسوق الولايات المتحدة 3DTV
جديد Cinemascope 21:09 تنسيق شاشة عريضة مع دفق الانترنت يعيد تعريف المستهلك تجربة المسرح المنزلي الشخصي


سانيفيل في كاليفورنيا ، 16 يناير 2012 (غلوب إيست نيوز واير) -- ترايدنت مايكروسيستمز ، (رمزها في بورصة ناسداك : TRID) ، الرائدة في مجال توفير حلول التلفزيون وتعيين أعلى مربع أشباه الموصلات ، وأعلن أن التكنولوجيا Cinemascope 3D ومجموعة كاملة من الحلول المقدمة في توصيل TV550 النظام على رقاقة ، وقد تم تصميم (شركة نفط الجنوب) وتحويل PNX5120/30 معدل الإطار (FRC) في الجديدة الرائدة في مجال تصنيع المعدات الأصلية 58 بوصة تلفزيونات 3D Cinemascope المقرر ان سفينة في الربع الأول من عام 2012. ال 58 بوصة 3D الجديدة تلفزيونات Cinemascope تقديم تجربة سينمائية حقيقية من خلال توفير الصور 3D الكريستال واضحة في الجانب نسبة 2.35:1 21:09 عرض (CinemaScope) الأفلام بدون أية أشرطة سوداء. بالإضافة إلى ذلك ، للتلفزيون يدعم جميع الخدمات الرئيسية على الانترنت بما في ذلك تطبيقات الإنترنت في وضع Cinemascope. يمكن للمستخدمين تصفح التطبيقات الذكية في وقت واحد بينما يراقب 16:09 محتوى HD كاملة دون التوصل الى تسوية في القرار أو تغيير في نسبة الارتفاع.

"وفي ترايدنت ، نحن نركز على دفع التكنولوجيا الكامنة وراء تجربة مذهلة للمستخدم مع الجيل الجديد من التلفزيونات الذكية" ، وقال بامي بستاني ، الرئيس التنفيذي ورئيس ترايدنت. "الجديد 3D TV Cinemascope توفر تجربة استثنائية الوسائط المتعددة للمستهلكين ، ويدل على زخم متزايد من الابتكارات ترايدنت في سوق البيت الموصول".

"ترايدنت لحلول شركة نفط الجنوب هي الاولى لتسليم 21:09 فك وتكنولوجيا القياس الأصلي للمحتوى 21:09 المتدفقة عبر شبكة الانترنت ، أو من تقنية بلو راي دي في دي أو وسائل الإعلام. ترايدنت يقدم ميزة كبيرة والتمايز في سوق التلفزيونات ذات قدرة تنافسية عالية ، "وقال ديرك Wieberneit ، نائب الرئيس الأول ومدير عام وحدة الأعمال التلفزيونية ترايدنت. "هذا التفوق التكنولوجي جنبا إلى جنب مع جودة الصورة وترايدنت معروفة و3D تحويل التكنولوجيا مكنتنا من توفير أفضل تجربة مشاهدة سينمائية ، ونحن نتطلع إلى تحويل تجربة المستهلك في جميع أنحاء أمريكا".

في تطور DTVs عريضة

تلفزيونات انتقلوا 4:03 حتي 16:09 الأشكال والشاشات الكبيرة. في سوق أمريكا الشمالية ، و 15 ٪ من تلفزيونات هي 50 بوصة أو أكبر. أو Cinemascope 21:09 تلفزيونات هي الخطوة الكبيرة التالية في ثورة الوسائط المتعددة المتنامية في الداخل وانهم في حل من القيود 16:09 تنسيقات مع الربط والتطبيقات التي هي أكثر شعبية متزايدة. تلفزيونات CRT من تطور مع الجانب نسبة 4:3 و 480i/576i القرار إلى الجانب نسبة 16:9 ، أو 1.78:1 ، وقرار من 1080p ، والتي غالبا ما يشار إليها باسم HD كاملة. كان هذا الجانب نسبة حلا وسطا بين أكثر التنسيق مربع من أقدم التلفزيونات (4:3 أو 1.33:1) ، وعلى نطاق أوسع من جانب العديد من الأفلام 1.85:1. وهناك فيلم 1.85:1 على HDTV 16:09 لا تزال تظهر بعض أشرطة سوداء في أعلى وأسفل الشاشة. معظم الافلام في هوليوود ، ومع ذلك ، يتم تصويرها عادة في نسبة أوسع بكثير الجانب 2.35:1 أو 2.39:1.

عن منصات ترايدنت لشركة نفط الجنوب DTV

وقد وضعت ترايدنت منصة كاملة حول SoCs DTV والإطار سعر المحول (FRCS) يتضمن الأجهزة المتكاملة والبرمجيات والخدمات الأكثر شعبية على الانترنت مثل ياهو ، باندورا ، Rovi ، Flingo ، VUDU ، RoxioNow ، فضلا عن الكثير.

الجمع بين هذه المنصات ترايدنت الرائدة في صناعة تجهيز أجهزة التلفزيون الرقمية وابتكارات تقنية ذات جودة صورة في واحدة متكاملة رقاقة واحدة لتقديم إنتاج جاهزة التصميم المرجعي تسرع التنمية الصانعين ، ويمكن الحد بشكل كبير من مشروع القانون من بين المواد.

FRCS ترايدنت هي عالية الأداء ، وأفضل الحلول في فئتها لمعالجة الفيديو التي تتناول آخر 120/240 تلفزيونات هرتز مع الإضاءة الخلفية (المحلي) وعكس الضوء الصمام 2D إلى 3D TV قدرات التحويل. يتم الاعتراف على نطاق واسع لهذه FRCS المعلقة تعويض الحركة ، في إطار معدل الأداء (MEMC) تحويل وتصنيع الجيل القادم من السينما الدقيقة (MAPP) التكنولوجيا. بنية مرنة يدعم جميع الشعبية 3D - TV الأشكال بما في ذلك أحدث تكنولوجيا الزجاج السلبي ليعرض معشق الخط. تستخدم PNX5130 القوية لدعم وسائل الإعلام معالجات متقدمة لتحويل 2D 3D.

حول شركة ترايدنت ، مايكروسيستمز

ترايدنت مايكروسيستمز ، وشركة ، ومقرها في سانيفيل كاليفورنيا ، هو القوة الرائدة في سوق الترفيه المنزلي الرقمي ، وتقديم مجموعة واسعة من الحلول الأساسية التي تعزز من تجربة المستهلك في البداية متصلة. باعتبارها واحدة من مقدمي أعلى ثلاثة أشباه الموصلات للتلفزيون على حد سواء والأسواق قمة مجموعة مربع ، ويمكن العثور على حلول ترايدنت في منتجات مصنعي المعدات الأصلية وشركاء القناة الرائدة في العالم. وقد محفظة الشركة الملكية الفكرية واسعة قيادة أهم الابتكارات في جودة الصورة والتلفزيون 3D ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والتصميمات والمصنعة بتقنية 45nm. لمزيد من المعلومات حول ترايدنت ومنتجاتها ، يرجى مراجعة موقع الشركة على شبكة الإنترنت : www.tridentmicro.com.

تطلعي المعلومات

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والمادة 21E من قانون للأوراق المالية لعام 1934 ، ويخضع لالملاذ الآمن التي أنشأتها تلك المقاطع. هذه تطلعي البيانات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على والبيانات حول حلول شركة نفط الجنوب ترايدنت للتلفزيونات تنسيق 21:09 FRC ومنتجاتها. المستثمرون حذر من أن أي من هذه تطلعي البيانات لا تشكل ضمانا للأداء المستقبلي وتنطوي على مخاطر والشكوك ، وهناك من العوامل الهامة التي يمكن أن تسبب النتائج الفعلية ترايدنت تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. هذه المخاطر تشمل ، دون حصر ، التغيرات المحتملة في Vizio من المنتجات الجدول الزمني للتسليم ، وعدم اليقين فيما يتعلق حجم المنتج والشكوك المتعلقة بإعادة تنظيم وترايدنت الذي أعلن عنه مؤخرا. وأدلى تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي فقط اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفي ، ترايدنت لا تقوم بأي التزام لتنقيح أو تحديث أي علنا ​​مثل هذه تطلعي بيان لتعكس الأحداث أو الظروف التي قد تنشأ بعد العبارة كان. وحذر المستثمرين لا مكان لا مبرر له على الاعتماد تطلعي البيانات. يمكن العثور على معلومات إضافية بشأن العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج تختلف في برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصات ، بما في ذلك تقارير الشركة مؤخرا قدمت على استمارة 8 - K ، نموذج 10 - K والنموذج 10 - Q ، التي تتوفر في http://www.sec.gov.

ملاحظة : ترايدنت ، ترايدنت الشعار ، وTV550 FRC PNX5130/20 هي إما علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لترايدنت مايكروسيستمز في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

للاتصال : ترايدنت مايكروسيستمز ، وشركة
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
اخواني طلب صغير يا اهل الخبره
تحليلكم لهذا السهم trid

أخى الفاضل أعلى سعر وصله السهم خلال 52 اسبوع 1.65 وأدنى سعر 0.06 السعر الحالى 0.15 المقاومه الاولى 0.18 والثانيه 0.20 والدعم الاول 0.12 والثانى 0.08 والوضع الفنى يدل على البيع ولكن الاخبار مهمه فى السوق الامريكى ومؤثره وقد يكون هذا الخبر ذوتأثير ايجابى يعكس الامور من سلبيه الى ايجابيه هذا فيما أظن والله تعالى أعلى وأعلم وأسأل الله لك التوفيق والرزق .
 

falcon2020

عضو نشط
التسجيل
4 يوليو 2003
المشاركات
282
الإقامة
الكويت
الاخبار تكون قاتله

من المتعارف علية في البورصة هو

((( أن الخبر يقتل التحليل الفني للسهم )))

بالتوفيق
 

falcon2020

عضو نشط
التسجيل
4 يوليو 2003
المشاركات
282
الإقامة
الكويت
تصحيح يقتل التحليل

سواء اساسي او فني
 
أعلى