رمال أو اجيلتي

m-m

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2010
المشاركات
207
ارجو من أخواني بالمنتدي ابداء الراي وراجيا منهم النصيحه بشتري انشاءالله واحد من هالسهمين ( رمال ) أو ( اجيلتي ) بماذا تنصحواني
 

عجبي

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2010
المشاركات
1,425
اجيلتي شركة عريقة وقيمتها الدفترية ممتازة
 

Bo Hammod

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2009
المشاركات
1,042
الإقامة
الروضة
رمال اصبحت مخاطرة بالوقت الحالي ,, ارجع لصفحة السهم وشوف التحليل
 

حضيرم1

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2010
المشاركات
122
اجيلتي شركة عريقة وقيمتها الدفترية ممتازة

الشركة تقدّم قريباً مذكرة تمهيدية
محكمة أميركية: جلسة استماع في قضية «أجيليتي» 24 الجاري



من المتوقع ان ترفع شركة اجيليتي قريبا مذكرة تمهيدية الى المحاكم الاميركية تتعلق بقضية الاحتيال المرفوعة ضدها من الحكومة هناك، وذلك قبل جلسة استماع محددة في 24 يناير الجاري.ووفق مصدر مقرب من الشركة تحدث لوكالة الانباء «ديل ريبورتر»، ستتم جلسة الاستماع في القضية المرفوعة من وزارة العدل الاميركية ضد «اجيليتي» وشركتها التابعة «اجيليتي للوجستيات الدفاع» Agility DGS Logistics في محكمة المقاطعة الشمالية لجورجيا، قسم اتلانتا يوم 24 الجاري. وسيتم السماح للادعاء والدفاع بتقديم وجهات نظرهما في القضية امام القاضي آلان ج. بافيرمان، والذي بدوره سيضع جدولا زمنيا محددا لمسار القضية فيما بعد.
وكشف المصدر المذكور ان القاضي امر «اجيليتي» وشركتها التابعة بتقديم مذكرات تمهيدية قبل الاستماع الى اقوالهما. وتوقع ان يتم تقديم هذه المذكرات في منتصف الشهر الجاري، قائلا: «من خلال هذه المذكرات التمهيدية، ستكشف اجيليتي عن نقاط تدل على ان قضية وزارة العدل الاميركية ضعيفة».
وتأتي جلسة الاستماع هذه بعد ان اعلم القاضي الادعاء في جلسة يوم 4 اكتوبر الماضي بانه ينبغي تسليم الدفاع ملفات عددها يتخطى عشرات ملايين الصفحات تتعلق بالقضية.
 
أعلى