أخطاء رئيس شركة استثمارية تهدد استمرارها

هده خله يتحدي

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2007
المشاركات
2,089
الإقامة
لندن
باع أصلاً عقارياً بدون موافقة خطية
أخطاء رئيس شركة استثمارية تهدد استمرارها




أكد مصدر مطلع ان احدى الشركات المدرجة في قطاع الاستثمار تواجه صعوبات في الاستمرار في النشاط بسبب المشكلات والديون المحيطة بها جراء أخطاء ادارية بحتة أودت بها الى وضع في غاية الصعوبة بسبب تجاوزات رئيس مجلس الادارة السابق (تفاصيل ص 10).
واضاف المصدر لـ«الدار» ان هناك قرار ضبط وإحضار صدر في حق رئيس مجلس ادارة السابق بسبب توقيعه على عقد بيع أصل عقاري مع شركة بدون اخذ موافقة خطية من مجلس الإدارة ما اضطره الى البقاء خارج الكويت في احدى الدول العربية انتظاراً لصدور الحكم النهائي ومن ثم الذهاب الى احدى الدول الأوروبية هربا من الملاحقة القانونية الدولية في حال صدور الحكم.
وعلى الصعيد الداخلي، تواجه الشركة موقفا صعباً، إذ يعتزم ثلاثة من كبار الملاك التخارج من الشركة بسبب الخسائر التي لحقت بهم نتيجة الأخطاء الاستثمارية التي ارتكبها رئيس مجلس الإدارة السابق وتآكل معظم رأس المال الذي استثمروه في الشركة
ورغم المحاولات التي بذلت من قبل مجلس الإدارة لاقناع الرئيس بضرورة حل الخلاف مع الشركة الاخرى ودفع المبلغ مقابل تخلي الطرف الثاني عن الشيك فانه مازال متمسكا بموقفة الرافض لدفع المبلغ دون ابداء السبب حتى لأقرب المقربين منه وتفضيله بقاء خارج الكويت.
ويواجه حالياً رفع دعاوى من قبل كبار المساهمين في الشركة بسبب الأخطاء التي ارتكبها على حد قولهم ومخاطرته بالدخول في استثمارات غير مجدية رغم نصيحة أعضاء مجلس الإدارة بعدم الدخول فيها. http://www.aldaronline.com/Dar/mobile/Detail.cfm?ArticleID=178557
 
أعلى