سرقو الشركة وراح يفلسونها حسبي الله عليك ( الصفاة للأستثمار )

الحالة
موضوع مغلق

150 فلس

موقوف
التسجيل
17 سبتمبر 2011
المشاركات
134
شركة استثمارية مهددة بخروج كبار الملاك منها نتيجة أخطاء إدارية


• دعاوى من كبار المساهمين في انتظار الرئيس السابق لمجلس إدارج إحدى الشركات
علمت «الدار» من مصادر استثمارية أن رئيس مجلس إدارة سابق لاحدى الشركات المدرجة في قطاع الاستثمار يواجه موقفا صعبا للغاية وعلى وشك صدور حكم ضبط وإحضار في حقه بسبب توقيعه لعقد بيع أصل عقاري مع شركة دون اخذ موافقة خطية من مجلس الإدارة ما اضطره الى البقاء خارج الكويت في احدى الدول العربية انتظار لصدور الحكم النهائي من ثم الذهاب الى احدى الدول الأوربية هربا من الملاحقة القانونية الدولية في حال صدور الحكم.
وعلى الصعيد الداخلي تواجه الشركة موقفا صعباً إذ يعتزم ثلاثة من كبار الملاك التخارج من الشركة بسبب الخسائر التي لحقت بهم نتيجة الأخطاء الاستثمارية التي ارتكبها رئيس مجلس الإدارة السابق وتآكل معظم رأس المال الذي استثمروه في الشركة.
ورغم المحاولات التي بذلت من قبل مجلس الإدارة لاقناع الرئيس بضرورة حل الخلاف مع الشركة الاخري ودفع المبلغ مقابل تخلي الطرف الثاني عن الشيك الا انه ما زال متمسكا بموقفة الرافض لدفع المبلغ دون إبداء السبب حتى لأقرب المقربين منة وتفضيله للبقاء خارج الكويت.
ويواجه حالياً رفع دعاوى من قبل كبار المساهمين في الشركة بسبب الأخطاء التي ارتكبها على حد قولهم ومخاطرته بالدخول في استثمارات غير مجدية رغم نصيحة أعضاء مجلس الإدارة بعدم الدخول فيها.
والشركة مدرجة وتعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية وقد عجزت عن سداد إيجارات متأخرة ولجأت نتيجة لذلك الى نقل شركاتها التابعة الى احد الأدوار في الأبراج التجارية في منطقة العاصمة.
وبسبب تراكم الديون عليها وعجزها عن دفع رواتب الموظفين لجأت الشركة الى ما يشبه الحيلة من خلال تجميع مستمر لعدد من اسهم الشركات التابعة دون علم باقي المساهمين تحت شركة قابضة أسست لهذا الغرض تمهيدا لتصفية الشركة بعيدا عن أعين السوق والجهات الرقابية.
 

BO-MUBARAK

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2006
المشاركات
3,995
هذا والله ماسووه العوضية وباقو فلوسنا وباعو اسهم شركة خسرانه مثل الاهلية الى غلف اعلى من سعر السوق البوق شلون صاير والمشكله كبار الملاك ساكتين !!!!!
 

kwu911

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2008
المشاركات
106
هذا الكلام ليس له علاقة با الصفاة الاستثمار
 

150 فلس

موقوف
التسجيل
17 سبتمبر 2011
المشاركات
134
هذا الكلام ليس له علاقة با الصفاة الاستثمار

شلون ماله علاقه بالصفاه
منو رئيس الشركة اللي منحاش لبنان
ومنو صاحب الشيك
ومنو اللي شري ارض الضباعية
ومنو اللي مو راضي يدفع ثمن الارض
يعمي بالعربي الكلام كله يدور علي الصفاه مع وليد الشرهان
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى