شنو الحل في هذا اللغز المحير والغريب ؟؟؟؟

كويتي2

عضو نشط

السلام عليكم

اخذت قرض من بنك .. المبلغ 30 الف .. وكان في سنة 2002

قعدت ادفع لهم من 2002 لغاية اليوم يعني 2012

يعني ما يقارب الـ 10 سنوات .

تعثرت في السداد لمدة تقريبا 8 شهور .. ارفعوا قضية علي .. ورديت دفعت لهم مرة ثانية .. وللحين ادفع لهم ..

ولما سألت كم باقي علي ؟؟

المفاجأة الكبرى والغريبة انهم يطالبوني مبلغ 38 الف دينار !!!!!! :eek:

ولما قلت لهم اني دفعت لهم يقولون انت ما دفعت شي غير مبلغ وقدره 5 الاف دينار فقط ؟!!!!!!

رحت طلبت برنت من البنك .. لكل السنين اللي كنت ادفع لهم ..

ولما حسبت المبلغ اللي انا دفعته لهم .. لقيت اني دافع لهم اكثر من 25 الف دينار !! :mad:

السؤال : شنو اقدر اسوي في هذه الحالة ؟؟!

وللعلم .. البنك ما عطوني العقد اللي بيني وبينهم !!

بوحظين

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوي على الموضوع انا بنفس المشكلة وانا مصرفي المشكلة ان للبنك يحق ان يغير طريقة سداد القرض لانك مدين لة وهي كانوا بالاول يستقطعون مثلا نصف القسط من المبلغ الاساسي و الآخر فايدة او مرابحة لكن في البنوك التجارية الفائدة ارتفعت فاصبح فائدة الدين مرتفعه جدا فلمصلحت البنك غير طريقة السداد من 50 اساسي و50 فايدة الى 25 اساسي و 75 فايدة فمهما دفعت انت قاعد تدفع الفائدة ولا قاعد تدفع شيئ من اصل الدين والمشكلة الاكبر ان التعثر اللي أخرت فية 8 اقساط هم مرة ثانية ياخذون عليها فايدة وهم بعد تقسط بنفس الطريقة ماني قانوني بس سالت قالولي قدم شكوة في بنكك واذا ما عدلوا وضعك راجع البنك المركزي وراجعتهم ولم يحدث شيئ قالولي ارفع قضيه قلت انا افلوسي اولا فيها
الله يكون بالعون

لاعب بورصة

عضو مميز

السلام عليكم

اخذت قرض من بنك .. المبلغ 30 الف .. وكان في سنة 2002

قعدت ادفع لهم من 2002 لغاية اليوم يعني 2012

يعني ما يقارب الـ 10 سنوات .

تعثرت في السداد لمدة تقريبا 8 شهور .. ارفعوا قضية علي .. ورديت دفعت لهم مرة ثانية .. وللحين ادفع لهم ..

ولما سألت كم باقي علي ؟؟

المفاجأة الكبرى والغريبة انهم يطالبوني مبلغ 38 الف دينار !!!!!! :eek:

ولما قلت لهم اني دفعت لهم يقولون انت ما دفعت شي غير مبلغ وقدره 5 الاف دينار فقط ؟!!!!!!

رحت طلبت برنت من البنك .. لكل السنين اللي كنت ادفع لهم ..

ولما حسبت المبلغ اللي انا دفعته لهم .. لقيت اني دافع لهم اكثر من 25 الف دينار !! :mad:

السؤال : شنو اقدر اسوي في هذه الحالة ؟؟!

وللعلم .. البنك ما عطوني العقد اللي بيني وبينهم !!

اختصمهم عند القضاء وارفع قضية حسبة خيراء لمعرفة ماعليك واطلب من المحكمه باول رفع القضية بامر البنك باعطاءك كافة بياناتك المالية ومنها القرض وان لم يعطوك ترفع مستوى المطالبة لمحكمة الخبراء لاخراج خبير حسابي الى البنك وكل هذا راح يفيدونك فيه الاخوان القانونيين بالمؤشر نت والله يوفقك ويرد كيد البنوك والبنك المركزي في نحورهم

كويتي2

عضو نشط
هلا اخوي بوحظين ..

زين انا كل اللي بعرفه هو ... وين راحت الفلوس ؟؟ اكثر من 25 الف دينار وين راحت ؟؟

القرض اللي خذيته مع الفوائد 30 الف دينار .. والمفروض باقي لهم فقط ما يقارب الـ 3000 دينار تقريبا ...

زين انا بعرف هل لما اخلص من القرض .. يعيدونه مرة ثانية ؟؟ !!!!!!

وللعلم عندي مستندات مطلعها من البنك على مدار 10 سنوات .. والاوراق لما تحسب الاقساط كلها .. راح تطلع فوق الـ 25 الف دينار ... زين الـ 38 الف هذيل حق منو ؟!! هل يبوني اتبرع مثلا ؟!

كويتي2

عضو نشط
اختصمهم عند القضاء وارفع قضية حسبة خيراء لمعرفة ماعليك واطلب من المحكمه باول رفع القضية بامر البنك باعطاءك كافة بياناتك المالية ومنها القرض وان لم يعطوك ترفع مستوى المطالبة لمحكمة الخبراء لاخراج خبير حسابي الى البنك وكل هذا راح يفيدونك فيه الاخوان القانونيين بالمؤشر نت والله يوفقك ويرد كيد البنوك والبنك المركزي في نحورهم

مشكور اخوي power

وهذا اللي المفروض اسويه .. وان شاءالله المحاميين في المؤشرنت ما يقصرون ..

القضية سهلة وواضحة مثل الشمس ... بس ما ادري ليش القضاء عندنا ما ينصف المواطنين اذا كان الموضوع بين مواطن عادي وبين تاجر .. حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص ظالم ..

البنك يقول للمحكمة اني دافع لهم بس 5 الاف دينار ...!!

والاوراق اللي عندي طالعة من البنك نفسه تقول اني دافع لهم اكثر من 25 الف دينار على مدار 10 سنوات !!

لاعب بورصة

عضو مميز
مشكور اخوي power

وهذا اللي المفروض اسويه .. وان شاءالله المحاميين في المؤشرنت ما يقصرون ..

القضية سهلة وواضحة مثل الشمس ... بس ما ادري ليش القضاء عندنا ما ينصف المواطنين اذا كان الموضوع بين مواطن عادي وبين تاجر .. حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص ظالم ..

البنك يقول للمحكمة اني دافع لهم بس 5 الاف دينار ...!!

والاوراق اللي عندي طالعة من البنك نفسه تقول اني دافع لهم اكثر من 25 الف دينار على مدار 10 سنوات !!

:rolleyes: دائما الكذاب يكذب براحته ولكن داخل المحكمه ملزم بالاوراق :) وتنكشف الحقائق لاعليك بما يقولون وافعل ماتراه انت وعينك وصدقها ولاتصدق مايقولون

أعلى