للبيــــــــــع بأابوفطيـــــــــرة قسيمتين جنب بعض مواقـــــــع

ابوفهد2010

عضو نشط
للبيــــــــــع بأابوفطيـــــــــرة قسيمتين جنب بعض مواقـــــــع مساحة كل قسيمة (500)متر وحدة بطن وظهرووحدة ثلاث شوارع شارع رئيسي الفحاحيل
للجادين الأتصال 99567229
alfahaf150@hotmail.com

محنك

عضو جديد
320000 والدفع كاش

فرحان جداً

موقوف
وصل السوم على الأثنين /465/الف فرق السوم أراجـــــــع

بيع للسوام شناطر....أخلصك من الاخر محد عنده هالمبلغ اللي تقول عنه غير النواب القبيضه وعليهم العين الحين واعتقد النيابه مجمده ارصدتهم بالبنوك...يعني حتى النواب القبيضه مو قادرين يشترون:)

يبه توكل على الله بيع وخل سالفة فرق السوم حق اخوانه المصريين ولا تقعد تشلخ علينا.........بيع للسوام اخلص واتحداك حتى تبيعها بهالسعر واذا بعتهم حط العقد خلنا نشوفه لان من الاخر كل اللي يبون يشترون فاقدين الثقه بالمكاتب خصوصاً اللي حاطلي السوم واصل نص مليون وفرق السوم بياع

محنك

عضو جديد
400 الف انا شراي من الاخر واذا وافقت دزلي على الخاص

zidantheking

عضو نشط
400 الف على 1000 متر بابو فطيره ؟؟

ازيدهم 50 و اخذلي بلروضة ابرك

tnt2000

عضو نشط
مسيومة ٤٦٥ الف يعني كل وحدة ٢٣٢ونص
ويبي فرق السوم ؟؟ أنا استغرب بصراحة مو تكذيبا بالأخ المعلن لكن فيه مبالغة فالسعر
يا جماعة تراها ارض في ابو فطيرة مو مكة المكرمة نقول أراضيها غالية جداً
لاحول ولا قوة الا بالله

4 Ever Kuwait

عضو نشط
هذي الأسعار الخياليه فعلاً يعني صعب الواحد يشتري بيت الحين أو حتى أرض فعلا الله يعين المواطنين على هذي المشكله

ابوفهد2010

عضو نشط
حياكم الله أخواني الكرام وشكراً للمروركم الكريم وابداء أرائكم ولكن ياأخواني الكل عارف السوق انا معكم السعر غالي ولكن هذا الموجود وصدقاً هذا سوم صحيح والسوام موجود أنا مكتب وليس مالك الأرض والله يرزق الجميع نتمنى تنزل الأسعار لكي يتحرك السوق والكل يستفاد,,,؟ شكراً لكم ولحسن تفهمكم

أعلى