ALzM

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
له هدف قريب من ال 0.031 سنت
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
الارستقراطى صح المتوسط و المقاومه على 0.031

لكن rsi نازل و توقع ان يعدى المتوسط .. و الله اعلم .

لاست 0.0299
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
قراءه جديده بعد تجاوز المتوسط

اتوقع الهدف 0.041

لاست 0.032 ( اعلى سعر 0.035 )

للمتابعه .
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
شهاده حق رايتك بيضه بكل سهم موفق تبارك الله

كلكم فيكم الخير و البركه

امس انت ما شاء الله حطيت سهم شلع و بدع

واليوم انا حطيت 3 اسهم و واحد اللى توفقنا فيه :)

والحمد لله على كل حال .
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
نازل عليه خبر فيه براءة إختراع وترخيص السرطان
هذا الخبر
.. Allezoe الطبية القابضة (ALZM) تنجز صفقة حصرية لترخيص التكنولوجيا تشخيص فيروس الورم الحليمي البشري

بيان صحفي : Allezoe الطبية القابضة ، وشركة -- 3 ساعات الماضى
........ شركات :... Allezoe الطبية القابضة ، وشركة. ... أقوال ذات الصلة.
. الرمز السعر التغيير
ALZM.OB 0.0387 +0.03

...... بوكا راتون ، فلوريدا -- (مركتوير -12/20/11) -- Allezoe الطبية القابضة ، وشركة (OTC.BB : ALZM.OB -- الأخبار) تعلن أنها قد حصلت على رخصة حصرية لتطوير و السوق في انتظار براءات الاختراع ، متقدمة "رؤية وعلاج" التكنولوجيا التشخيصية لفيروس الورم الحليمي البشري (HPV) ، الرائدة في العالم العدوى المنقولة جنسيا (STI). وقد تم التوقيع على رخصة حصرية من قبل شركة SureScreen ، الطبي ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لAllezoe ، والألغام المضادة للمركبات كورب ، التي حصلت مؤخرا على التكنولوجيا ، وطلب البراءة في انتظار من مطوريها ، Aequorea الرؤية الطبية ، وشركة وفقا لأحكام والرخصة ، SureScreen تطوير وتسويق المنتجات في جميع أنحاء العالم باستخدام التكنولوجيا في مقابل إتاوة ثابتة لAVM ، التي تبدأ في بيع المنتجات التي تستخدم هذه التكنولوجيا.

نتيجة للترخيص ، Allezoe يحمل الآن على الحقوق الحصرية في جميع أنحاء العالم إلى هذه التكنولوجيا الرائدة "رؤية وعلاج" والتي سوف تسمح لمقدمي الرعاية الصحية لتحديد تلف الخلايا من فيروس الورم الحليمي البشري على الفور ، تجاوز فترة الانتظار الطويلة مختبر مرات ، ورسوم إضافية وجدت في إزعاج المريض طرق التشخيص الحالية فيروس الورم الحليمي البشري في السوق ، بما في ذلك مسحة عنق الرحم.

مع هذا الترخيص ، واستراتيجية التسويق والتوزيع العالمية انها تطور ، سيتم وضعه Allezoe لدخول السوق. في الولايات المتحدة وحدها ، هناك تشخيص 6 مليارات دولار سنويا وسوق لعلاج فيروس الورم الحليمي البشري ، والسوق آخذ في الازدياد المتنامي في إطار الاهتمام الوطني للفيروس. في الآونة الأخيرة ، وقد أوصت مراكز مراقبة الأمراض والوقاية منها أن تستخدم لقاح فيروس الورم الحليمي البشري للرجال أيضا. التكنولوجيا Allezoe هو النظير حاسمة لقاح ، وتحديد أي ضرر قبل الإيجاد قبل إعطاء اللقاح ؛ الأهم من ذلك ، كما يقدم بديلا مهما لأولئك الذين يتجنبون اللقاح بسبب الآثار الجانبية للجدل.

اصابة 233000000 النساء في جميع أنحاء العالم ، فإن الفيروس هو السبب الرئيسي لسرطان عنق الرحم لدى النساء ، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى الوفاة. ومن المعروف أن فيروس الورم الحليمي البشري يسبب عددا متزايدا من السرطانات والآفات في كلا الجنسين ، بما في عنق الرحم ، والرقبة ، وسرطان الحنجرة. في الآونة الأخيرة ، ويجري أبحاثا فيروس الورم الحليمي البشري كسبب محتمل للمرض في القلب. التكنولوجيا Allezoe هو حل فيروس الورم الحليمي البشري وقفة واحدة للمرضى ومقدمي الخدمات الخاصة بهم. سوف Allezoe لفيروس الورم الحليمي البشري التكنولوجيا سيكون موضع ترحيب في الولايات المتحدة ، حيث تكاليف الرعاية الصحية هي مصدر قلق متزايد. له انعكاسات مهمة على الرعاية الصحية في الخارج والدول الأفقر في المرضى حيث لم يكن لديك متسع من القيام بزيارات متكررة لعيادة أو الانتظار عدة ايام لعنق الرحم مسحة من تقرير مختبر البعيدة.

Allezoe الرئيس التنفيذي مايكل Gelmon يقول : "ليس هذا الفيروس لدينا متسع من تجاهل ، عندما تتأثر مئات الملايين من الناس في مختلف أنحاء العالم ، وتنتشر المزيد من الفيروس. مرخصة لدينا التكنولوجيا الجديدة توفر مزيجا من الدقة بالاضافة الى الكفاءة ، وهذا تعد سوقا كبيرة ونحن نتطلع إلى اختراق ، ونحن لدينا استراتيجية في المكان حتى نتمكن من اقتدار ".

حول القابضة الطبية Allezoe

Allezoe الطبية القابضة ، وشركة (OTC.BB : ALZM.OB -- أخبار) هي شركة قابضة تركز على الحصول على الجودة العالية ومعظم الطلب في المنتجات الطبية والحلول والخدمات. سواء من خلال العلاج والتشخيص ، أو الأبحاث الطبية نفسها ، وتهتم Allezoe في الشركات التي تصنع وجود فرق صارخ في نظام الرعاية الصحية من خلال التكنولوجيا وعلاجات للقضايا الصحية التي تؤثر على أعداد كبيرة من السكان. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.allezoe.com.

آمنة هاربور بيان

قد يحتوي هذا البيان الصحفي بيانات استشرافية بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 هاء من قانون للأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته. وحذر المستثمرين بأن هذه البيانات الاستشرافية تنطوي على مخاطر والشكوك التي قد تسبب الأداء الفعلي ونتائج العمليات تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة. يتم تعيين هذه المخاطر عليها في شكل الشركة مؤخرا قدمت 10 - K والنموذج 10 - Q التقارير. الشركة لا تتحمل أي التزام لتحديث البيانات الواردة في هذا البيان ما عدا ما يقتضيه تطبيق قواعد الافصاح الأوراق المالية. الشركة برادة SEC متوفرة في http://www.sec.gov.
 

elnerwegy

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2011
المشاركات
22
شباب شنو التوقعات على السهم

كميات تداول كبيره امس وقبله

الله يعطيكم العافيه
 
أعلى