السلام عليكم ممكن أحد يفيدنا في برنامج حق الايفون

ابو سالم777

عضو نشط
ياإخوان في احد يفيدناا ابي برنامج أتابع البورصه في يكون مجرب وسريع وشكراااا

أبو عمر

عضو مميز
برنامج بورصة الكويت يا بو سالم

ابو سالم777

عضو نشط
برنامج بورصة الكويت يا بو سالم

هلا وغلا بوعمر اشلونك ...ابي غير هذا البرنامج في برامج احسن منه واسرع لاكن ماعرف اسمه يمكن احد يفيدنا يابوعمر تراك مقاطعناا من مشاركاتك وتحليلاتك عن الشركات ترا مانستغني عنك

طبعنا

عضو نشط
usbc lite
سريع ومضبوط

رابح رابح

عضو مميز
هلا وغلا اخوي بوسالم
عندك برنامج بورصة الكويت تنزله عن طريق الاب ستور ممتاز جدا وبسيط وسريع وفيه تقدر تسوي لك محفظه تتغير فيها قيمة اسهمك تلقائيا مع تغير الاسعار وتبين لك خسارتك وارباحك بكل سهوله وتحط لك اسهمك المفضله في صفحه خاصه والتحديث فيه سريع
وتقدر تدخل على البورصه نفس الموقع العادي للاب توب عن طريق الدخول لموقع جوجل وتنزل موقع البورصه

أبو عمر

عضو مميز
هلا وغلا بوعمر اشلونك ...ابي غير هذا البرنامج في برامج احسن منه واسرع لاكن ماعرف اسمه يمكن احد يفيدنا يابوعمر تراك مقاطعناا من مشاركاتك وتحليلاتك عن الشركات ترا مانستغني عنك

هلا بو سالم
لا يا خوي ماني مقاطع أحد بس ما عندي وقت كافي
وشكرا على السؤال :)

ابو سالم777

عضو نشط
هلا وغلا اخوي بوسالم
عندك برنامج بورصة الكويت تنزله عن طريق الاب ستور ممتاز جدا وبسيط وسريع وفيه تقدر تسوي لك محفظه تتغير فيها قيمة اسهمك تلقائيا مع تغير الاسعار وتبين لك خسارتك وارباحك بكل سهوله وتحط لك اسهمك المفضله في صفحه خاصه والتحديث فيه سريع
وتقدر تدخل على البورصه نفس الموقع العادي للاب توب عن طريق الدخول لموقع جوجل وتنزل موقع البورصه

مشكووور اخوي رابح رابح يعجبني اسمك جنك تعاند التجار هههه... والله يعطيك العافه علي الشرح

ابو سالم777

عضو نشط
هلا بو سالم
لا يا خوي ماني مقاطع أحد بس ما عندي وقت كافي
وشكرا على السؤال :)

العفو يابوعمر .... الله يعينك بس إذا فضيت قوولي علي شان عندي شركات يبي الي يحللهم وتحياتي لك طال عمرك

رابح رابح

عضو مميز
مشكووور اخوي رابح رابح يعجبني اسمك جنك تعاند التجار هههه... والله يعطيك العافه علي الشرح

العفو يابوسالم تحت امرك
بس ما نقدر نعاند التجار (من صغار المساهمين)
لاتورطنا ههههههههههه

أعلى