توزيع آخر بيوت سعد العبدالله ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل

ليث متواضع

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2010
المشاركات
3,454
الإقامة
الكويت
يتبقى 416 بيتاً توزع على 3 دفعات

ثاني دفعات بيوت «سعد العبدالله» تدخل القرعة الثلاثاء

824 إجمالي بيوت مدينة سعد العبدالله

كتب عبدالله الشمري:

قال مدير ادارة التوزيع والتوثيق في المؤسسة العامة للرعاية السكنية ابراهيم القناعي ان آخر بيوت القطاع 8 في مدينة سعد العبدالله ستوزع ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل حيث سيوزع في ذلك اليوم 204 بيوت، بينما سيوزع 202 بيت في 26 الجاري، و214 بيتا في 16 من يناير المقبل.وأضاف في تصريح لـ «الوطن» أنه بتوزيع الدفعات الثلاث سيكون الستار قد أسدل على قسائم وبيوت مدينة سعد العبدالله بالكامل.



=========

كتب عبدالله الشمري:
اكد مدير ادارة التوزيع والتوثيق في المؤسسة العامة للرعاية السكنية ابراهيم القناعي انه تقرر اجراء القرعة على 204 بيوت في القطاع 8 بمدينة سعد العبدالله يوم الثلاثاء المقبل حيث تشكل هذه البيوت الدفعة الثانية من مجموع البيوت البالغ عددها 824 بيتا.
وقال القناعي في تصريح لـ «الوطن» ان المتبقي من هذه البيوت 616 بيتا سيتم توزيعها على ثلاث دفعات الاولى يوم الثلاثاء المقبل وعددها 204 بيوت والثانية بتاريخ 26 الجاري وعددها 202 بيت والثالثة والاخيرة بتاريخ 2012/1/16 وعددها 214 بيتا.
واضاف القناعي: باستكمال توزيع هذه الدفعات من البيوت الجاهزة سيكون الستار قد اسدل على بيوت وقسائم مدينة سعد العبدالله بالكامل.
ودعا القناعي من تقدموا برغباتهم رسميا للمؤسسة للحصول على بيوت بمدينة سعد العبدالله لعدم التخلف عن الحضور حسب الدعوة التي ستوجه اليهم عبر وسائل الاعلام حيث ان التخلف عن الحضور يعني تخصيص البيت لاحد المتفدمين الاحتياط.
 
أعلى