سهم gnta أرتفع من جديد

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
يوم أمس أرتفع السهم ولا أعلم الى أين ذاهب ونريد معرفة سبب الأرتفاع .

هدفه وين .. نريد الراي من الشباب الخبره
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
يوم أمس أرتفع السهم ولا أعلم الى أين ذاهب ونريد معرفة سبب الأرتفاع .

هدفه وين .. نريد الراي من الشباب الخبره

أخى الفاضل السهم تم عليه شراء حصه من قبل أحد المستثمرين وسيتم عليه تقسيم عكسى يعنى تقل الأسهم ويتغير السعر الى الأعلى وأعتقد ان التقسيم للسهم سيكون يوم 15 القادم والله تعالى أعلى وأعلم هذا اللى فمته من الخبر الموجود على الياهو وأرجو المعذره اذا أخطأنا .
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
عملية التقسيم العكسي كانت مقرره على السهم من شهرين وقبل أمس تم إلغاء هذا الأمر من الكونجرس
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
عملية التقسيم العكسي كانت مقرره على السهم من شهرين وقبل أمس تم إلغاء هذا الأمر من الكونجرس

أخى الحبيب ما دخل الكونجرس فى السهم وليش يلغون التقسيم اذا عندك علم فى السبب ياليت تقولنا ومشكور
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
أنا الصراحه المعلومات هذي من شخص يتابع gnta من سنين على أيام كان سعرها 100 $ لأن هذا السهم مدعوم من الحكومه الأمريكية هو قالي أن الكونجريس والإداره الماليه لها دخل بالموضوع الأكيد تم إلغاء التقسيم وهذا اللي رفع السهم إحتمال يكون جاهم دعم
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
أنا الصراحه المعلومات هذي من شخص يتابع gnta من سنين على أيام كان سعرها 100 $ لأن هذا السهم مدعوم من الحكومه الأمريكية هو قالي أن الكونجريس والإداره الماليه لها دخل بالموضوع الأكيد تم إلغاء التقسيم وهذا اللي رفع السهم إحتمال يكون جاهم دعم

جزاك الله خير ممكن اعرف الموقع اللى حط خبر الغاء التقسيم واكون شاكرلك جدا.
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
هذا خبر نازل اليوم بالياهو وهو سبب إلغاء التقسيم لأن التقسيم آخر شهر 12 وهم قالو نتائج السرطان راح نعلن عنها قبل شهر يناير والذي حصل أعلنوا نتائج تجارب سرطان الثدي قبل التقسيم لرفع سعر السهم وهذا ما حدث أما بالنسبه للتقسيم العكسي كلام منتديات أمريكية من يومين ومنطقيا بعد هذا الخبر مستحيل يكون فيه تقسيم عكسي لأن الهدف من التقسيم العكسي رفع سعر السهم فلا أظن له داعي
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
هذا الخبر
جينتا تعلن النتائج من التجارب السريرية من العلاج الكيماوي كما Tesetaxel الأولية لالنساء المصابات بسرطان الثدي المتكررة
النتائج تؤكد معدلات استجابة عالية وتدني نسبة آثار جانبية خطيرة

بيان صحفي : جينتا إنكوربوريتد -- 2 ساعة 21 دقيقة
........ شركات :... جينتا إعلام. ... أقوال ذات الصلة.
. الرمز السعر التغيير
GNTA.OB 0.0043 +0.00

...... بيركلي هايتس ، نيو جيرسي ، 8 ديسمبر 2011 (غلوب إيست نيوز واير) -- جينتا إنكوربوريتد (OTCBB : GNTA.OB) اليوم عرض النتائج من الشركة مرحلة المحاكمة 2B السريرية باستخدام tesetaxel كما الأولي ، واحد العلاج الكيميائي وكيل في النساء المصابات بسرطان الثدي المتقدم. والمحاكمة هي التي تؤدي للسرطان ميموريال سلون كيترينج مركز ، نيويورك ، نيويورك ، بالتعاون مع ثلاثة مراكز أخرى للسرطان تقوم الولايات المتحدة. ويجري عرض البيانات هذا الأسبوع في الخدمة المجتمعية ، [أكر] سان انطونيو ندوة سرطان الثدي. Tesetaxel هو التاكسين الرائدة في مجال التنمية عن طريق الفم السريرية.

أهداف هذه الدراسة الجارية النساء الذين قد يكون هرمون الحرارية ، ولكن لم تعالج سابقا مع العلاج الكيميائي لمتقدمة محليا أو النقيلي سرطان الثدي HER2 سلبية. يسمح العلاج الكيماوي المساعد قبل الانتكاس إذا الاول وقع ما لا يقل عن 12 شهرا بعد آخر جرعة. حتى الآن ، وقد تراكمت 33 مريضا. وكان أكثر من 75 ٪ من المرضى تلقوا العلاج الكيميائي المواد المساعدة ، وأكثر من 50 ٪ من الذين نظم العلاج الكيميائي قد شملت التاكسين القياسية عن طريق الحقن. وكان أكثر من 50 ٪ كما تلقت العلاج الإشعاعي المحلية. وكان ما يقرب من ثلثي المرضى تقدم على واحد أو أكثر من العلاج الهرموني.

أربع وعشرين من المرضى في الوقت الحاضر للاستجابة للتقييم. وقد لوحظت ردود الهدف الرئيسي (RECIST) في 50 ٪ من المرضى ، بما في ذلك استجابة كاملة 1 و 11 استجابات جزئية. وقد برأت ستة من المستجيبين 12 الكبرى أكثر من 75 ٪ من الأمراض التي يمكن قياسها. معدل السيطرة على الأمراض في هذه الدراسة ، التي تضم كبرى المستجيبين والمرضى المصابين بمرض مستقر ، هو 83 ٪.

وقد Tesetaxel عموما جيد التحمل. ولقد كان التأثير الأكثر شيوعا السلبية (أي درجة) التعب. وقد العدلات الصف 3-4 الحدث الأكثر شيوعا السلبية (52 ٪) ، ولكن قلة العدلات الحموي وقعت في الحالات سوى 2 (6 ٪). تتفق مع الدراسات السابقة ، ويلاحظ أي تفاعلات فرط الحساسية.

"هذه البيانات تؤكد نشاط كبير لtesetaxel والعلاج الكيميائي الأولي للنساء مع متقدمة ، HER2 سلبية سرطان الثدي" ، قال الدكتور لوريتا محمد العطري ، رئيس جينتا ، والتنمية صيدلية ، وكبير المسؤولين الطبيين. "بناء على البيانات المجمعة لدينا مراكز متعددة من المرحلة 2 المحاكمات ، سنكون التشاور مع ادارة الاغذية والعقاقير لتحديد الاستراتيجيات المحتملة للتسجيل tesetaxel في سرطان الثدي".

Tesetaxel في سرطان الثدي المتقدم

في المرحلة السابقة 2A ، وفتح التسمية ، وهي ذراع واحدة ، ودراسة متعددة المراكز ، كما تم تقييم tesetaxel 2 خط المعالجة في 2 أفواج المرضى المصابين بسرطان الثدي النقيلي الذين تلقوا جرعات بدءا من 27 أو 35 mg/m2 mg/m2 تدار مرة واحدة كل 3 أسابيع. وكان جميع المرضى تقدما على نظم العلاج الكيميائي الذي كان قد أدرج في أنثراسيكلين. من 32 مريضا للتقييم ، حقق 13 مريضا (38 ٪) استجابة جزئية و 11 مريضا حققت استقرارا المرض لمرض السيطرة على معدل 75 ٪. وكان تأثير الجرعة العدلات منظم السلبية. في المحاكمة الجارية (المذكورة أعلاه) باستخدام tesetaxel كعلاج أولي لمرض المتكررة ، يمكن للجرعة بدءا من 27 mg/m2 أن تصاعدت في دورات لاحقة إلى 35 mg/m2 والتسامح.

حول Tesetaxel

Taxanes (بما في ذلك باكليتاكسيل وdocetaxel) هي العلاج الكيميائي المخدرات الأكثر استخداما في الطب فئة السرطان. ومع ذلك ، وترتبط هذه العوامل مع قضايا خطيرة تتعلق بالسلامة ، وخاصة تفاعلات فرط الحساسية المتعلقة ضخ الوريد أن تكون قاتلة أحيانا والتي تتطلب تخدير الحذر والمراقبة. البارز الآخر من الآثار الجانبية لهذه الفئة من المخدرات تشمل كبت نقي العظم (انخفاض تعداد الدم) والاعتلال العصبي المحيطي (تعطيل تلف الأعصاب).

خلافا taxanes القياسية التي يجب أن تدار عن طريق الوريد ، هي كناية عن كبسولة tesetaxel التي تؤخذ عن طريق الفم. بالمقارنة مع وكلاء القياسية ، والبيانات السريرية وقبل السريرية تبين أن tesetaxel :

• هل النشطة في مجال الأمراض التي تقاوم taxanes القياسية
• لا يرتبط مع خطيرة تفاعلات فرط الحساسية (قاتلة في بعض الأحيان)
• يزيل متطلبات تخدير (مثل المنشطات ، مضادات الهيستامين ، الخ.)
• يقلل من تلف الأعصاب الطرفية
• عروض الجرعات مرنة ومريحة للمرضى
وهكذا ، tesetaxel يوفر فرصا كبيرة لتحسين راحة المريض ، والسلامة ، والنشاط المضادة للسرطان.

حول جينتا

جينتا للإعلام هي شركة الصيدلانية البيولوجية مع مجموعة من المنتجات المتنوعة التي تركز على تقديم منتجات مبتكرة لعلاج المرضى الذين يعانون من مرض السرطان. تقوم الشركة بتطوير tesetaxel ، رواية ، التاكسين شفويا التي يتم استيعابها في نفس الدرجة من المخدرات وباكليتاكسيل وdocetaxel. كما التاكسين الشفوي الرائدة في التطوير السريري ، وقد تم تقييم tesetaxel في برنامج واسع من التجارب التي أنجزت أو المرحلة السريرية الجارية 2a/Phase 2B. وقد أعلنت الشركة أن الجهاز الهضمي (المعدة) سرطان سيكون مؤشرا يؤدي للدراسات المرحلة تسجيل 3. جينتا هو التسويق حصرا Ganite (R) (نترات الغاليوم الحقن) في الولايات المتحدة ، والذي هو مبين لعلاج المرضى المصابين بسرطان أعراض فرط كالسيوم الدم ذات الصلة التي تقاوم الماء. وقد وضعت الشركة الملكية للمستحضرات الفم العنصر النشط في Ganite (R) التي يجري تقييمها كعلاج محتمل للأمراض المرتبطة تسارع فقدان العظام. لمزيد من المعلومات حول جينتا ، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت على العنوان التالي : www.genta.com.

الملاذ الآمن

قد يحتوي هذا الخبر الصحفي تطلعي البيانات فيما يتعلق التجارية التي أجرتها إنكوربوريتد جينتا. بحكم طبيعتها ، تطلعي البيانات والتوقعات تنطوي على مخاطر والشكوك لأنها تتعلق بأحداث وتعتمد على الظروف التي ستحدث في المستقبل. هذه تطلعي البيانات تشمل تلك التي تعبر عن الخطة ، والترقب ، القصد ، الطوارئ ، والأهداف والغايات ، أو تطورات في المستقبل و / أو غير ذلك ليست بيانات الحقيقة التاريخية. عبارة "من المحتمل" ، "نتوقع" ، "يمكن" ، "يدعو" ، وتعبيرات مماثلة أيضا تحديد تطلعي البيانات. فإن الشركة لا تلتزم بتحديث أي بيانات تطلعية. العوامل التي يمكن أن تؤثر على النتائج الفعلية تشمل ، دون حصر ، والمخاطر المرتبطة بما يلي :

• الشركة القدرة على الحصول على موافقة الجهات التنظيمية اللازمة للمرشحين منتجاتها من الجهات الرقابية ، مثل الغذاء والدواء الأمريكية والوكالة الأوروبية للأدوية ؛
• سلامة وفعالية لمنتجات الشركة أو المنتج المرشحين ؛
• بدء والانتهاء من أي التجارب السريرية ؛
• تقييم الشركة من تجاربها السريرية ؛
• الشركة القدرة على تطوير وتصنيع وترخيص ، أو بيع منتجاتها أو المرشحين المنتج ؛
• الشركة القدرة على الدخول في تنفيذ وبنجاح أي ترخيص والاتفاقات التعاونية ؛
• مدى كفاية الموارد الرأسمالية للشركة وإسقاطات التدفق النقدي ، وقدرة الشركة على الحصول على التمويل الكافي للحفاظ على عمليات الشركة المخطط لها ، أو من خطر الإفلاس ؛
• مدى كفاية براءات الاختراع للشركة وحقوق الملكية ؛
• تأثير التقاضي التي تم المرفوعة ضد الشركة ، و
• المخاطر الأخرى المذكورة في بعض المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال الشركة ، على النحو الوارد في تقرير الشركة السنوي على شكل 10 - K والتقرير ربع السنوي في نموذج 10 - Q.
هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية والتطورات تختلف ماديا. لمناقشة هذه المخاطر والشكوك ، يرجى الاطلاع على التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - K لعام 2010 وتقريرها ربع السنوي الأخير عن نموذج 10 - Q.




.. الاتصال :.
. جينتا المستثمر Relationsinfo@genta.com908-286-3980......yahoofinance على التغريد ، وأصبحت من المعجبين في الفيسبوك
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
هذا خبر نازل اليوم بالياهو وهو سبب إلغاء التقسيم لأن التقسيم آخر شهر 12 وهم قالو نتائج السرطان راح نعلن عنها قبل شهر يناير والذي حصل أعلنوا نتائج تجارب سرطان الثدي قبل التقسيم لرفع سعر السهم وهذا ما حدث أما بالنسبه للتقسيم العكسي كلام منتديات أمريكية من يومين ومنطقيا بعد هذا الخبر مستحيل يكون فيه تقسيم عكسي لأن الهدف من التقسيم العكسي رفع سعر السهم فلا أظن له داعى
مشكور وماقصرت ولكن قانون سوق الناسداك لابد أن يكون سعر السهم لا يقل عن 1دولار حتى لاتشطب أى شركه تتداول فيه فاذا كان غير مهم بالنسبه لهم أن يتداول السهم خارج السوق فهذا أمر أخر مع العلم أن هذا الخبر قوى جدا والمفروض أن يخدم السهم . وشاكرلك لطفك ياأخى .
 

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
السهم رجع ينزل ثاني مره ،،، ولا زلنا بأنتظار الخبراء بالمنتدى للأفادة
 

لطيف الروح

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2010
المشاركات
30
كفو يذيب ياليت شفت موضعك من بدري هاذي الاسهم ولا بلاش
تكفى شف لنا سهم مثله يعوظنا شوي خسرنا الين قالنا بس
 

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
اليوم نزول ،، والظاهر منتدانا ماعاد فيه خبراء كلش يفيدونا ،، مدري وين راحوا !!!

الله يذكرك بالخير يالهاجري
 

شقردي ك

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2011
المشاركات
342
اليوم نزول ،، والظاهر منتدانا ماعاد فيه خبراء كلش يفيدونا ،، مدري وين راحوا !!!

الله يذكرك بالخير يالهاجري

هلا اخوي اكيد لابد في نزول امس سهم مرتفع %200 ناس باعت ربحنه بيع مع ناس تنطر وين بيوصل كله مضاربه
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
هلا اخوي اكيد لابد في نزول امس سهم مرتفع %200 ناس باعت ربحنه بيع مع ناس تنطر وين بيوصل كله مضاربه

خوش كلام ياشقردى وللعلم نوعية هالأسهم ماينفع معاها تحليل فنى يعنى أى ربح واهرب .
 

شقردي ك

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2011
المشاركات
342
خوش كلام ياشقردى وللعلم نوعية هالأسهم ماينفع معاها تحليل فنى يعنى أى ربح واهرب .

في ناس ربحنا متبيع تشوف اسهم تمنضر فيه واذا نزل يقول ليش نازل امس ربحان بيع ليش متنبع طمعان بالارتفاع يقول المثل (من طمع طبع)
 

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
لا بس السهم هذا ماأرتفع بسبب المضاربه عليه ،، أرتفاعه بناء على خبر نزل وترقب أخبار قادمه ،، والله أعلم
 
أعلى