اهميه رموز المشاعر فى مواضيعنا وتعليقاتنا ..

نجوم777

عضو نشط
لاحظت ان للرموز (المشاعر ) دور كبير فى توضيح مشاعرنا عند كتابة المشاركه . ..وهناك لما تكتب مشاركه جاده فى رد على عضو معين وخصوصا لما تخلو هذه المشاركه من رمز للمشاعر ستجده يغضب.:mad:.. للرموز اهميه كبيره فى تلطيف بعض مشاركاتنا .:).قد تكون ليست ذات اهميه عند البعض لكنها مرات تعبر فعلا عن ماابداخلنا من مشاعر . ..عندما تضع رمز بعد مشاركه احد الاعضاء ستجده فعلا يفرح بهذه الصوره الرمزيه ...فحبذا لو نضع دائما بعض الصور الرمزيه :) بكثره فى مشاركاتنا ..لانها ذات تأثير ومفعول جميل عند غيرنا .....

جواهر

عضو مميز
انا اشوفها وناسه وحلوهـ :):D:p:confused::eek:::verymad::

شكرا لك :rolleyes:

نجوم777

عضو نشط
لا انا قصدى فيه كلام نقوله ماااذيله مرات ببتسامه ...انت تضحك وغيرك يحاسبونها جد فالصور الرمزيه مهمه يااجماعه :)

نجوم777

عضو نشط
انا اشوفها وناسه وحلوهـ :):D:p:confused::eek:::verymad::

شكرا لك :rolleyes:

يعنى الواحد لما يعبر بدون صور رمزيه نفس الى يعبر بصوره رمزيه ... اكيد لا انا مرات ازعل من واحد كان بجملته ماايقصد يزعلنى لكن تذكرت لو انه حاط صوره ابتسامه مثلا اخر شى كان ماازعلت اعتبرها مزحه من عنده حتى لو معصب على عضو وتحطله صوره زعلان صج منه وتحط رمز انك زعلان صدقونى هم يااخذها بضحك لانها لها سحر وماتزعل بكل الاحوال

ام روتا

عضو نشط
picture.php

نجوم777

عضو نشط

شكرا ام روتا على الكلام الطيب يسعدنى الى يقدر مواضيعى المتعوب عليها والتى لاتوجد بالمنتديات كلها فكرتى بحثت عنها بالمنتديات فلم اجدها قلت احطها التشجيع يولد العطاء وانا والحمدالله انتقى مواضيع احاول ابحث انها لم تطرح فى المنتديات ومنها هذا الموضوع الى اعجبج اختى

تحياتى لكل الاعضاء الذين يمتدحون المواضيع المميزه
واتمنى انج تقبلين هذه الورده منى

لولوة

عضو نشط

موضوع مميز

حاول تمسكهاااااااا:D:D:D:D:D

أعلى