انتظرووووا مفاجاة الاولى للاستثمار

CAPM

عضو نشط
يا جماعة الخير وصل لي خبر هناك مداراء محافظ وصناديق يسعووون لتجميع سهم الاولى ب أسعار بين 475 و 485 فلس لاستنفاذ أكبر كمية من عقووود الاجل بعد ذلك سوف تكوووووووون انطلاقة قوية جدا للسهم ومن المتوقع يصل السهم الى 560 فلس قبل نهاية ربع الثالث ......... من مصادر قوية جدا

أن غدا لناظره قريب :) :)

عنتر7

عضو نشط
الأولى للأستثمار

الله يعطيك العافيه ممكن تقولنا مصدرك وعلى أي أساس كلامك ودمت في صحه وعافيه
:)

د.متداول

عضو نشط
100%

السلام عليكم و أنا وصلني نفس الكلام من مدير محفظة كذلك بس قال الوصول لى 600 فلس بس ما حددلي الوقت

CAPM

عضو نشط
الوقت

الوقت بالضبط ما ادري بس المدير المحفظة قالي انه قبل نهاية ربع الثالث يصعد لانه استثمارات الوطنية تمتلك من الاولى للاستثمار 12% وصعود السهم راح يزيد أرباح استثمارات الوطنية تحت بند أرباح غير محققة على استثمار مدرجة بالقيمة العادلة..........لا تنسوووون 3 ملاييين ربحية الاولى من أسهم الجراند وسعر الاولى الحين وايد حلوووو ورخييييييص عليها :) :):)

CAPM

عضو نشط
تدوال الاولى اليوم مو طبيعيييييييييييييييييييييييي

الاولى تداولها اليوم مو طبيعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الانطلاقة قرييييييييييييييييييييييييييييبة جدا جدا جدا جدا جدا

CAPM

عضو نشط
الاولى

الاولى اليوم تداولها اكثر من الايام السابقة :)

CAPM

عضو نشط
الاولى

يا جماعة الخير الي ماخذا الاولى خل ياخذها انا نبتهكم من ما كانت اب 475 فلس و انتو الخسرانين:)

نوخذه 15

عضو نشط
صحيح الكلام عن الاولى للاستثمار

يا اخوان لو تلاحظون الشركات اللى ملتزمة بالشريعة الاسلامية وفق نظامها الاساسى كلها ارتفعت تقريبا ما عدا الاولى للاستثمار والكل يعرف ان الاولى للاستثمار شركة جيده فى اعمالها ومشاريعها والملاحظ الحين ان هناك تجميع مو ظاهر لكثير من الناس لانهم مشغولين بالصعود الجماعى لكثير من الاسهم وفى حالة انطلاق الاولى ما اعتقد ان فى احد او من الصعب ان فى احد يقدر يحصل السهم بالاسعار هاذى والهدف اهو تقريبا 600 او 620 اذا مو اكثر وعلى فكره السعر هذا مو وايد على الاولى ابدا وبالله المستعان .

CAPM

عضو نشط
رد على كل من شكك بالأولى

البورصوي قال:
اين المفاجأه يا كاتب الموضوع

أي مفاجاة !!!!!!!!!!!!!!!!!!! حمدالله حمدالله البووووورصة هي الي أكدت كلامي ويا اخي لا تستعجل دايما بالقرار انا قلت لكم من من شهر ونصف على الاولى و كنت انصحكم بشراء الاولى حمدالله دايما مصادري لا تخطأ لاني ما اخذ المعلوومات الا من مدارء محافظ ............................ الاولى يا الاولى يا الاولى

أعلى