Righ.pk للمتابعه الجاده

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
شركة تداولها قوي
ومترفعه 66%

وعليها إشارات شراء قوي في مواقع التوصيه

تم الدخوول على 0.0005

الشراء مسؤوليتك
الله يرزقنا بأمره سبحانه
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
ماشاء الله أظن أنه بدأ يقلع حقا

0.0006

للمتابعه الجاده وياليت اللي يعرف عن السهم شي ما يبخل علينا
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
شباب إقفال على أعلى سعر الفوليوم عالي 200 مليون
الهاي سعر الإقفال 0.0008 أعتقد وراه شي بكره
اللي يلحق يشتري
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
لحقوا ماشاء الله الله يرزقنا نزل عليها خبر إندماج مع شركه تعمل في مجالات طبيه القنب
هذا الخبر

شفاء البديل يذهب التكنولوجيا العالية : RightSmile والتكنولوجيات الطبية BG دمج لتحويل مزيد من السوق القنب الطبية

بيان صحفي : RightSmile ، وشركة -- 28 دقائق
........ شركات :... RightSmile ، وشركة. ... أقوال ذات الصلة.
. الرمز السعر التغيير
RIGH.PK 0.0005 +0.00

......

بوكا راتون ، فلوريدا ، 7 ديسمبر 2011 / كونا / -- RightSmile ، وشركة (OTC : RIGH.PK) يسرها أن تعلن عن تفاصيل اندماجها عكس المعلقة ، إلى أن تكتمل في وقت لاحق من هذا الشهر... [معلومات RM ]... مع BG الطبية ، وشركة للتكنولوجيا الرائدة في مجال صناعة القنب التحاليل المخبرية الطبية ، والمطور من شعبية الطبية القنب www.BudGenius.com الموقع.

BudGenius.com الخدمات حاليا في السوق القنب الطبية التي تستخدم محرك البرمجيات الاحتكارية التي تساعد في التنبؤ بالآثار الطبية سلالات القنب من خلال مزيج من التحليل اللوني المختبرية والبيانات الواردة من خلال استجابة المريض بوابتها وسائل الاعلام الاجتماعية. يتم عرض نتائج البحث على موقع على BudGenius.com ، وكذلك المشاركة في المستوصفات القنب ، لمساعدة المرضى في اختيار سلالات القنب التي تلبي احتياجاتهم الطبية المقصود.

"وجدنا أن هذا الاندماج من العلم وسائل الاعلام الاجتماعية لافتا جدا" ، وذكر الرئيس التنفيذي لشركة انخيل Stanz. وقال "اليوم نحن المنتجة أولا بالبحث في آثار نسبة القنب ، الذي تم بتسهيل من العمل المختبري وسائل الاعلام الاجتماعية ، وفي المستقبل القريب نتوقع أن ترتبط هذه النتائج على الأطباء تقديم دعم أفضل في التوصية سلالات محددة من أجل العلاج في السرطان ، ومرض باركنسون والزهايمر وأكثر من ذلك. القنب هو مجرد بداية ، ونحن نعتقد بقوة هذا مطابق للعلم وسائل الاعلام الاجتماعية هو برنامج لتحسين كفاءة العديد من العلاجات البديلة ".

دخلت BudGenius صناعة القنب الطبي باعتباره رائدا في اختبار الماريجوانا الطبية من خلال توفير الانترنت أول مختبر لاختبار قاعدة بيانات للمهنيين سلالة المريض والطبية. BudGenius تواصل تحقيق الرائدة في صناعة الخدمات ، ويحافظ على أكبر قاعدة بيانات الصور الفوتوغرافية عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم اختبار الدواء القنب ، تم الحصول عليها من مصادر مستقلة ما يزيد عن 230 في ولاية كاليفورنيا. BudGenius.com هو المدخل الأكثر زيارة على الانترنت لخدمات الاختبار القنب.

"هذا [الاندماج مع RightSmile] BudGenius يوفر BG والتكنولوجيات الطبية والموارد اللازمة لتطوير مستويات جديدة لرعاية المرضى عن العلاجات الطبية البديلة ،" ويوضح السيد Stanz. "وفي عام 2012 ، وسوف تستمر BG الطبية ابتكاراتنا من خلال إدخال أدوات دعم العاملين في مجال الرعاية الطبية ، وأدوات إضافية لرجال الأعمال والمستوصفات ، ومحتوى الوسائط التفاعلية التعليمية للمرضى ، وهذه الميزات سوف HIPAA المتوافقة ، عند الاقتضاء ، والمتنقلة لتمكين التطبيق راحة المريض ".

تعمل بالطاقة اختراق BudGenius الخدمات تقدم حاليا عن طريق الجمع بين العلم وسائل الاعلام الاجتماعية ، وتطوير البرمجيات. نبتة القنب تمثل مجموعة فريدة من الخصائص العلاجية على أساس علم الوراثة والبيئة المتزايدة. ويتم تحليل كل موسم الحصاد لتحديد تركيبتها الكيميائية وسلامتها للاستهلاك. اختبار المرضى الذين يتلقون BudGenius التقرير على فعالية الدواء من آثار الخبرة من خلال الاستفادة من بوابة BudGenius.com الاجتماعية. ثم يتم تعيين هذه التجارب إلى نسب كيميائية فريدة تتألف من سلالة المريض القنب. وتنتج هذه المحاكمة تتم السيطرة عليها بإحكام العلمية الآلاف من المرضى ، وجميع البيانات التي تسهم في الوقت الحقيقي لسحابة BG الطبي للخادم. ثم تتم معالجة هذه المعلومات لاستقراء نظام تصنيف للمرض سلالات تحليل حديثا.

"وجدنا أن هذا الاندماج من العلم وسائل الاعلام الاجتماعية لافتا جدا ،" لا يزال السيد Stanz. وقال "اليوم نحن المنتجة أولا بالبحث في آثار نسبة القنب ، الذي تم بتسهيل من العمل المختبري وسائل الاعلام الاجتماعية ، وفي المستقبل القريب نتوقع أن ترتبط هذه النتائج على الأطباء تقديم دعم أفضل في التوصية سلالات محددة من أجل العلاج في السرطان ، ومرض باركنسون والزهايمر وأكثر من ذلك. القنب هو مجرد بداية ، ونحن نعتقد بقوة هذا مطابق للعلم وسائل الاعلام الاجتماعية هو برنامج لتحسين كفاءة العديد من العلاجات البديلة ".

BudGenius تستمد دخلها من خلال خدمات التحليل القنب. وسيكون معدل النمو الجديدة تشمل الخدمات الإعلانية المستهدفة ، ونظم دعم الطبيب ، وحلول الإدارة الطبية ، وترخيص البرمجيات. التشريعات الداعمة القنب الطبية لا تزال في كثير من الأحيان على الصعيد الوطني بما في ذلك إدخال لوائح تفرض خدمات التحليل القنب عن القلق بشأن سلامة المريض. BudGenius يجتمع هذا [س السوق مليون دولار] الطلب من خلال التوسع والاستحواذ الأراضي المناسبة.

حول BG الطبية ، وشركة للتكنولوجيا

BG للتكنولوجيا الطبية هو الحل علوم الحياة للمطور العلاجات الطبية البديلة ومقرها في كاليفورنيا. BG للتكنولوجيا الطبية تمتلك وتدير BudGenius.com ومختبر طبي الشبكة الاجتماعية التي توفر السلامة القنب وتحليل العلاج.

التشريعات الداعمة القنب الطبية لا تزال في كثير من الأحيان على الصعيد الوطني بما في ذلك إدخال لوائح تفرض خدمات التحليل القنب عن القلق بشأن سلامة المريض. BudGenius هو تلبية هذا الطلب من خلال التوسع في الأراضي والعمارة سحابة القائم على مواقع متعددة لدعم مختبر مرخص. مجالات جديدة للنمو وتشمل الانترنت عائدات الإعلانات ، طبيب برامج الدعم ، وأدوات دعم التشخيص.

اعلان اضغط على ما سبق تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها من قبل مثل هذه المصطلحات مثل "يعتقد" ، "يتوقع" ، "المحتملة" ، "الخطط" ، "يقترح" ، "قد" ، "ينبغي" ، "يمكن" "تعتزم" ، أو تعبيرات مماثلة. مثل هذه البيانات الاستشرافية تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، والشكوك وغيرها من العوامل التي قد تسبب نتائج فعلية لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، والأداء ، أو الإنجازات الصريحة أو الضمنية من قبل مثل هذه التصريحات. على وجه الخصوص ، يمكن أن تتأثر توقعات الإدارة ، من بين أمور أخرى ، عدم اليقين المتعلقة نجاحنا في إتمام عمليات الاستحواذ ، وتمويل عملياتنا ، والدخول في شراكات استراتيجية ، وإشراك الإدارة وغيرها من المسائل التي كشف عنها لنا في الإيداعات العام لدينا من وقت لآخر. تطلعي البيانات يتكلم فقط لتاريخ صنعها. الشركة لا تقوم على تحديث البيانات تطلعي لتعكس الظروف أو الأحداث التي تحدث بعد تاريخ مصنوعة تطلعي البيانات.



الاتصال ب :

راندي شنايدر
561-404-4895
 
أعلى