Cpst (( لحقوا عليه بدا بالاقلاع )) cpst

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
cpst (:)) لحقوا عليه بدا بالاقلاع :))) cpst
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(:)) 1.17 :) ))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( 1.18))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت

14 نوفمبر 2011 ، 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
تتويجا للتكنولوجيا الهجين Microturbine UPS يستقبل الدولية جائزة نوفا

تشاتسوورث ، كاليفورنيا ، 14 نوفمبر 2011 (GlobeNewswire عبر كومتكس) -- التوربينات شركة كابستون (www.capstoneturbine.com) CPST +6.42 ٪ ، في العالم الرائدة في مجال تصنيع التكنولوجيا النظيفة لنظم الطاقة microturbine ، تلقى مؤخرا على جائزة نوفا 2011 من منتدى البناء والابتكار (CIF) لتقنيتها microturbine في مركز البيانات التابع لجامعة سيراكيوز -- المسمى واحد من مراكز بيانات صديقة للبيئة في العالم.

واعتبر أكثر من 600 ترشيحا من 20 بلدا للحصول على الجائزة عام 2011. تلقت جائزة تتويجا لها الهجين مصدر الطاقة غير المنقطعة (UPS) Microturbine (R) وهذا هو الأساس لمركز البيانات ذات كفاءة عالية ونظيفة وخضراء نظام السلطة.

"كل عام ، تكرم جائزة نوفا الابتكارات الكبرى في صناعة البناء والتشييد من مختلف أنحاء العالم ، التي ثبت لزيادة الجودة والكفاءة وخفض التكلفة" ، قالت رشا Stino ، CIF نائب الرئيس. "لجنة تحكيم من الخبراء يختار بعناية الحائز على جائزة الابتكارات بمساعدة من المهندسين الرائدة التي تخدم والمحققين. كابستون الهجين التكنولوجيا Microturbine UPS عناوين فريد احتياجات الطاقة للتطبيقات الحيوية. CIF تهنئ الفائزين بالجوائز ، كابستون شركة التوربينات وBHP شركة الطاقة".

تتويجا على براءة اختراع الهجين UPS Microturbine هي قوة في الموقع أول نظام في العالم لدمج المنخفضة الانبعاثات microturbines مع UPS التحويل المزدوج لتوفير الطاقة للمهام الحرجة الأحمال. في حين أن النظام الحائز على جائزة يسلم الطاقة الكهربائية دون انقطاع ، وكفاءات النظام العام تصل 85-90 في المئة ، وخفض تكاليف الطاقة ، واستهلاك الوقود وتكاليف الصيانة.

مركز البيانات الأخضر في جامعة سيراكيوز يعرض 12 براءة اختراع الهجين UPS Microturbines أن السلطة مرفق 12000 قدم مربع. مع microturbines كابستون ، سيراكيوز استخدامات الطاقة 50 في المئة أقل وتنتج الغازات المسببة للاحتباس الحراري أقل من مراكز البيانات التقليدية ، مما يجعلها واحدة من المراكز في العالم من حيث كفاءة الطاقة والبيانات الخضراء.

"يو بي اس والهجين microturbine بدعة تغيير العالم من الطاقة تسليم مهمة حاسمة" ، وقال ديفيد بلير ، رئيس شركة طاقة BHP الموزع ، كابستون لحلف شمال الأطلسي الذين لعبوا دورا أساسيا في مشروع جامعة سيراكيوز.

"إنه لشرف كبير أن يحصل على هذا التكريم المتميز ،" وقال جيم كراوس ، الرئيس التنفيذي كابستون نائب رئيس المبيعات والتسويق. "microturbines السائد لدينا هي تغيير طريقة التفكير البناء المهنيين إنتاج الطاقة. مع شركائنا المتعددة الحائز على جائزة نظام هجين UPS ، فإننا نتوقع أن تصبح microturbines مصدر الطاقة الرئيسي للبعثة مرافق الحرجة".

عن مؤسسة التوربينات كابستون

تتويجا التوربينات شركة (www.capstoneturbine.com) +6.42 ٪ CPST أكبر منتج في العالم الرائدة في مجال أنظمة microturbine المنخفضة الانبعاثات وكان أول من السوق مجدية تجاريا microturbine منتجات الطاقة. وقد شحنت التوربينات تتويجا على الأنظمة كابستون 6000 (R) للعملاء في جميع أنحاء العالم MicroTurbine. قاموا بتسجيل هذه النظم الحائز على جائزة الملايين من ساعات العمل وثقت التشغيل. تتويجا التوربينات هو عضو في الحرارة وكالة حماية البيئة الامريكية المشتركة والشراكة في السلطة ، وهي ملتزمة بتحسين كفاءة البنية التحتية للطاقة في البلاد والحد من انبعاثات الملوثات والغازات المسببة للاحتباس الحراري. A - UL شهادة ISO 9001:2008 و ISO 14001:2004 شركة معتمدة ، ويقع المقر الرئيسي كابستون في منطقة لوس انجليس مع مبيعات و / أو مراكز الخدمة في منطقة جديدة مترو نيويورك ومكسيكو سيتي ونوتنغهام وشنغهاي وسنغافورة.

شعار شركة التوربينات كابستون يتوفر في http://www.globenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=6212

هذا البيان الصحفي يحتوي على "تطلعي البيانات" ، كما يستخدم هذا المصطلح في قوانين الأوراق المالية الاتحادية ، حول مزايا microturbines كابستون ، وأداء المنتج وكفاءة النظام لعملائنا وقبول السوق لنظامنا UPS المختلطة. ويمكن تحديد تطلعي البيانات بواسطة كلمات مثل "تتوقع" ، "الهدف" ، "ينوي" ، "مستهدفة" ، "خطة" وعبارات مماثلة. هذه تطلعي البيانات تخضع لافتراضات عديدة ، المخاطر والشكوك الواردة في الإيداعات كابستون مع لجنة الاوراق المالية والبورصات التي قد تسبب نتائج كابستون الفعلية لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل الصريحة أو الضمنية في مثل هذه التصريحات. تتويجا يحذر القراء لا مكان لا مبرر له الاعتماد على هذه تطلعي البيانات ، التي تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ هذا البيان. تتويجا يتعهد اي التزام ، وتحديدا تخلى أي التزام ، إلى الإفراج عن أي تعديلات على أي بيانات تطلعية لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا البيان أو لعكس وقوع أحداث غير متوقعة.

هي مسجلة "كابستون" و "كابستون MicroTurbine" علامات تجارية لشركة كابستون التوربينات. جميع العلامات التجارية الأخرى المذكورة هي ملك لأصحابها.

وقد وزع هذا البيان الصحفى التي GlobeNewswire ، www.globenewswire.com

المصدر : مؤسسة كابستون التوربينات



للاتصال : شركة كابستون التوربينات
المستثمر والاستثمار استفسارات وسائل الإعلام :
818-407-3628
ir@capstoneturbine.com
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت

14 نوفمبر 2011 ، 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
تتويجا للتكنولوجيا الهجين microturbine ups يستقبل الدولية جائزة نوفا

تشاتسوورث ، كاليفورنيا ، 14 نوفمبر 2011 (globenewswire عبر كومتكس) -- التوربينات شركة كابستون (www.capstoneturbine.com) cpst +6.42 ٪ ، في العالم الرائدة في مجال تصنيع التكنولوجيا النظيفة لنظم الطاقة microturbine ، تلقى مؤخرا على جائزة نوفا 2011 من منتدى البناء والابتكار (cif) لتقنيتها microturbine في مركز البيانات التابع لجامعة سيراكيوز -- المسمى واحد من مراكز بيانات صديقة للبيئة في العالم.

واعتبر أكثر من 600 ترشيحا من 20 بلدا للحصول على الجائزة عام 2011. تلقت جائزة تتويجا لها الهجين مصدر الطاقة غير المنقطعة (ups) microturbine (r) وهذا هو الأساس لمركز البيانات ذات كفاءة عالية ونظيفة وخضراء نظام السلطة.

"كل عام ، تكرم جائزة نوفا الابتكارات الكبرى في صناعة البناء والتشييد من مختلف أنحاء العالم ، التي ثبت لزيادة الجودة والكفاءة وخفض التكلفة" ، قالت رشا stino ، cif نائب الرئيس. "لجنة تحكيم من الخبراء يختار بعناية الحائز على جائزة الابتكارات بمساعدة من المهندسين الرائدة التي تخدم والمحققين. كابستون الهجين التكنولوجيا microturbine ups عناوين فريد احتياجات الطاقة للتطبيقات الحيوية. Cif تهنئ الفائزين بالجوائز ، كابستون شركة التوربينات وbhp شركة الطاقة".

تتويجا على براءة اختراع الهجين ups microturbine هي قوة في الموقع أول نظام في العالم لدمج المنخفضة الانبعاثات microturbines مع ups التحويل المزدوج لتوفير الطاقة للمهام الحرجة الأحمال. في حين أن النظام الحائز على جائزة يسلم الطاقة الكهربائية دون انقطاع ، وكفاءات النظام العام تصل 85-90 في المئة ، وخفض تكاليف الطاقة ، واستهلاك الوقود وتكاليف الصيانة.

مركز البيانات الأخضر في جامعة سيراكيوز يعرض 12 براءة اختراع الهجين ups microturbines أن السلطة مرفق 12000 قدم مربع. مع microturbines كابستون ، سيراكيوز استخدامات الطاقة 50 في المئة أقل وتنتج الغازات المسببة للاحتباس الحراري أقل من مراكز البيانات التقليدية ، مما يجعلها واحدة من المراكز في العالم من حيث كفاءة الطاقة والبيانات الخضراء.

"يو بي اس والهجين microturbine بدعة تغيير العالم من الطاقة تسليم مهمة حاسمة" ، وقال ديفيد بلير ، رئيس شركة طاقة bhp الموزع ، كابستون لحلف شمال الأطلسي الذين لعبوا دورا أساسيا في مشروع جامعة سيراكيوز.

"إنه لشرف كبير أن يحصل على هذا التكريم المتميز ،" وقال جيم كراوس ، الرئيس التنفيذي كابستون نائب رئيس المبيعات والتسويق. "microturbines السائد لدينا هي تغيير طريقة التفكير البناء المهنيين إنتاج الطاقة. مع شركائنا المتعددة الحائز على جائزة نظام هجين ups ، فإننا نتوقع أن تصبح microturbines مصدر الطاقة الرئيسي للبعثة مرافق الحرجة".

عن مؤسسة التوربينات كابستون

تتويجا التوربينات شركة (www.capstoneturbine.com) +6.42 ٪ cpst أكبر منتج في العالم الرائدة في مجال أنظمة microturbine المنخفضة الانبعاثات وكان أول من السوق مجدية تجاريا microturbine منتجات الطاقة. وقد شحنت التوربينات تتويجا على الأنظمة كابستون 6000 (r) للعملاء في جميع أنحاء العالم microturbine. قاموا بتسجيل هذه النظم الحائز على جائزة الملايين من ساعات العمل وثقت التشغيل. تتويجا التوربينات هو عضو في الحرارة وكالة حماية البيئة الامريكية المشتركة والشراكة في السلطة ، وهي ملتزمة بتحسين كفاءة البنية التحتية للطاقة في البلاد والحد من انبعاثات الملوثات والغازات المسببة للاحتباس الحراري. A - ul شهادة iso 9001:2008 و iso 14001:2004 شركة معتمدة ، ويقع المقر الرئيسي كابستون في منطقة لوس انجليس مع مبيعات و / أو مراكز الخدمة في منطقة جديدة مترو نيويورك ومكسيكو سيتي ونوتنغهام وشنغهاي وسنغافورة.

شعار شركة التوربينات كابستون يتوفر في http://www.globenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=6212

هذا البيان الصحفي يحتوي على "تطلعي البيانات" ، كما يستخدم هذا المصطلح في قوانين الأوراق المالية الاتحادية ، حول مزايا microturbines كابستون ، وأداء المنتج وكفاءة النظام لعملائنا وقبول السوق لنظامنا ups المختلطة. ويمكن تحديد تطلعي البيانات بواسطة كلمات مثل "تتوقع" ، "الهدف" ، "ينوي" ، "مستهدفة" ، "خطة" وعبارات مماثلة. هذه تطلعي البيانات تخضع لافتراضات عديدة ، المخاطر والشكوك الواردة في الإيداعات كابستون مع لجنة الاوراق المالية والبورصات التي قد تسبب نتائج كابستون الفعلية لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل الصريحة أو الضمنية في مثل هذه التصريحات. تتويجا يحذر القراء لا مكان لا مبرر له الاعتماد على هذه تطلعي البيانات ، التي تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ هذا البيان. تتويجا يتعهد اي التزام ، وتحديدا تخلى أي التزام ، إلى الإفراج عن أي تعديلات على أي بيانات تطلعية لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا البيان أو لعكس وقوع أحداث غير متوقعة.

هي مسجلة "كابستون" و "كابستون microturbine" علامات تجارية لشركة كابستون التوربينات. جميع العلامات التجارية الأخرى المذكورة هي ملك لأصحابها.

وقد وزع هذا البيان الصحفى التي globenewswire ، www.globenewswire.com

المصدر : مؤسسة كابستون التوربينات



للاتصال : شركة كابستون التوربينات
المستثمر والاستثمار استفسارات وسائل الإعلام :
818-407-3628
ir@capstoneturbine.com

اتوقع استمرار بالارتفاع بعد هذا الخبر انشاء الله
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
اى خبر قادم وجديد من الشركه
يعتبر انفجار للسهم بعد حصوله
على الجائزه فى الخبر السابق
وهذا نداء لاصحاب الذوق الرفيع فقط

:):):):):):):):):):):):):):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(:)) 1.19:)))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( :)1.20:)))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(:)) 1.21:)))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( :)1.22:)))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( :)1.23:)))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( 1.24))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(:)) 1.25:)))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( 1.26))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( 1.27 ))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( 1.28 ))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت

نكتفى بهذا القدر من الارتفاعات المستمره ونبارك للساده ملاك السهم ولنا لقاء فى الافتتاح القادم للسوق مع ارتفاعات مستمره واحتمال انفجارات مفاجئه انشاء الله وتصبحون على خير :):):)
:):):):):):):):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( :)1.29:)))
:):):):):)
 
أعلى