Mrna (( احتمال اليوم ارتفاع كبير وسريع لشركه الادويه هذه ومبروك لملاك اسهمها )) mrna

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
MRNA (( احتمال اليوم ارتفاع كبير وسريع لشركه الادويه هذه ومبروك لملاك اسهمها )) MRNA

MARINA BIOTECH ، INC تعلن عن الربع الثالث 2011 النتائج المالية
مارينا للتكنولوجيا الحيوية ، وشركة (ناسداك : مرنا) ، الشركة الرائدة في مجال اكتشاف الأدوية قليل النوكليوتيد القاعدة وشركة تطوير ، اليوم عن نتائجها المالية للأشهر الثلاثة وتسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2011 ، وأبرز إنجازات الشركة مؤخرا.
"مع تأكيد الأخيرة في الجسم الحي والتي يمكن استخدامها لدينا المقيدة Conformationally النكليوتيد الملكية (CRN) الكيمياء لإنشاء مستقرة وعالية تقارب واحد [أليغنوكليوتيد] الذين تقطعت بهم السبل للاستخدام العلاجي ، وأعتقد أننا قد أنشأت واحدة المخدرات على أوسع نطاق قليل النوكليوتيد منصة الاكتشاف في الصناعة "، وذكر مايكل جيه الفرنسية ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مارينا ، والتكنولوجيا الحيوية" هذا المحرك يتيح لنا اكتشاف المخدرات للاستفادة من مزايا مرنا وتحوير الأهداف microRNA مع ثوابت واحدة أو مزدوجة الذين تقطعت بهم السبل ، وكذلك تقديم خيارات تتراوح بين المالحة بسيطة لأنظمة التسليم الشحمية والبكتيرية القائم ، واتساع نطاق هذه الطرائق العلاجية هي فريدة من نوعها في مجال التكنولوجيا الحيوية ومارينا يضعنا في موقف قوي لتسخير قوة من العلاجات حمض النووي القائم على برامج لأنفسنا وشركائنا ". تقدمنا ​​في بناء هذه المنصة تم اكتشاف المخدرات مطردا على مدى العام الماضي وحتى الآن ناجحة للغاية ، ونحن نعتقد الآن ونحن واحدة من الشركاء المحتملين لأقوى الشركات الدوائية في القطاع ، ونتوقع أن تكون قادرة على إقامة شراكات واحد أو أكثر في السنة المقبلة ".

"أما بالنسبة للبرنامج الخاصة بنا ، ونحن نواصل تحقيق تقدم جيد مع محاكمة ستارت يندرج السريرية للمرضى ، ونتوقع الجرعة في الفوج 2 في أوائل عام 2012 ،" وتابع السيد الفرنسية. "خفضت أيضا ، بالإضافة إلى التقدم الذي أحرزناه السريرية والعلمية ، ونحن قد أغلقت مؤخرا ثلاثة المعاملات التي تحسنت موقفنا النقدي ، التدفقات النقدية ، وقدمت لنا الوصول إلى رؤوس أموال إضافية لمواصلة البحث وأنشطة التنمية."

النتائج المالية

صافي خسارة
وكان صافي الخسارة للربع الثالث من عام 2011 حوالي 4.4 مليون دولار أو 0.05 دولار لكل سهم ، مقابل نحو 8.3 مليون دولار أو 0.39 دولار للسهم الواحد لنفس الفترة من عام 2010. للأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2011 ، كان صافي خسارة ما يقرب من 11.6 مليون دولار ، أو 0.22 دولار للسهم الواحد ، مقابل نحو 21.9 مليون دولار ، أو 1،45 $ للسهم الواحد لنفس الفترة من عام 2010.

دخل
وقد دخل ما يقارب 0.3 مليون دولار و 0.6 مليون دولار في الربع الثالث من العام وحتى تاريخه فترات المنتهية في 30 سبتمبر 2011 ، على التوالي ، مقارنة ب 1.1 مليون دولار و 1.5 مليون دولار عن نفس الفترة من عام 2010. وشملت ما يقرب من 2010 لفترات 0.8 مليون دولار في الإيرادات المتعلقة ببيع لدينا سابقا برنامج carbetocin الأنف لعلاج مرض التوحد.

النفقات
وكانت البحوث والتنمية ("R & D") النفقات حوالي 3.0 مليون دولار و 9100000 $ للربع الثالث والسنة إلى تاريخ فترات من عام 2011 ، مقارنة ب 7.5 مليون دولار و14900000 $ لنفس الفترة من عام 2010. وشملت الربع الثالث من عام 2010 نحو 3.8 مليون دولار في رسوم الترخيص براءات الاختراع ، وكلها كانت تدفع في أسهم الشركة ، للحصول على SMARTICLES ® الشحمية نظام يستند إلى تسليم AG Novosom هال ، ألمانيا.

بيع والعامة والإدارية ("SG & A") والنفقات للربع الثالث 1.9 مليون دولار مقارنة ب 4.0 مليون دولار لنفس الفترة من عام 2010. وكان هذا الانخفاض ما يقرب من 53 ٪ في الربع الثالث من عام 2011 مقارنة بعام 2010 بشكل رئيسي نتيجة للتكاليف الاندماج ذات الصلة المتصلة بشراء لدينا ادوية Cequent التي تكبدت في الربع الثالث من عام 2010. في نفس الفترة من العام حتى تاريخه ، فقد انخفض SG & A النفقات حوالي 26 ٪ مقارنة مع نفس الفترة من عام 2010.

الفوائد والمصاريف الأخرى
نحن لم تتكبد أي مصلحة وحساب أخرى في عام 2011. سجلنا الفوائد والمصاريف الأخرى من حوالي 0.3 مليون دولار و 1.6 مليون دولار في الربع الثالث وأول تسعة أشهر من عام 2010 ، على التوالي ، والتي تتعلق في المقام الأول إلى الاستهلاك غير النقدية للتكاليف إصدار الديون وخصم الديون الناتجة عن القيمة العادلة لسعر قابل للتعديل صدرت أوامر لأصحاب المذكرة.

الإيرادات الأخرى / (النفقات)
سجلنا الإيرادات الأخرى من حوالي 1.2 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2011 و 4.7 مليون دولار في الأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2011 ، المتعلقة بقياس إعادة السعر قابل للتعديل أوامر والوحدات الاستثمارية الاشتراك المطلوبة لتصنيفها الخصوم. وفي عام 2010 ، سجلنا الإيرادات الأخرى من حوالي 2.8 مليون دولار في الربع الثالث و 2.7 مليون دولار في الأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2010 المتعلقة بهذه الالتزامات. هي الخصوم إعادة قياسها في نهاية كل فترة محاسبية ، وزيادة أو نقصان مع التغيرات في أسعار الأسهم لدينا وغيرها من المتغيرات في نموذج التقييم لدينا.

الميزانية العمومية
اعتبارا من 30 سبتمبر 2011 كان لدينا النقدية نحو 2.2 مليون دولار ، بما في ذلك 1.2 مليون دولار نقدا المقيدة ، في مقابل نحو 2.1 مليون دولار ، بما في ذلك 1.0 مليون دولار نقدا مقيدة ، كما في 31 ديسمبر ، 2010. نتيجة للموقف النقدي لدينا وغيرها من العوامل ، تلقينا "تسير قلق" من رأي KPMG LLP ، استقلالنا شركة المحاسبة العامة المسجلة في البيانات المالية لدينا 2010 والتي تم تضمينها في K - 10 لدينا عن السنة المالية 2010.

الربع الثالث والإنجازات الشركات الأخيرة

برنامج السريرية المتقدمة :

ومن المتوقع الانتهاء من تقييم النتائج من الفوج 1 من جرعة المرحلة يندرج التصعيد من بدء لدينا (السلامة ومسموحية ان رني العلاجية في المرجلات غدومي العائلية) التجارب السريرية مع CEQ508 بحلول نهاية العام. وتألفت من ثلاثة أفواج 1 المرضى الذين تلقوا جرعة بدءا من وحدات 1x10 مستعمرة (8) تشكيل (كفو) / يوميا لمدة تصل إلى 28 يوما متتالية. نقطة نهاية الدراسة الأولية لتحديد سلامة ومسموحية CEQ508 في المرضى الذين يعانون من FAP. ومن المتوقع أن الجرعات من الفوج 2 لتبدأ مطلع العام المقبل.
أكملت المالية ذات الصلة المعاملات :

التوقيع على اتفاق ترخيص مع الاحالة هوفمان لاروش التي وفرت لنا مع تدفق كبير لمرة واحدة غير مخففة النقدية.
إنهاء عقد الإيجار على منشأة غير مستخدمة في Bothell ، واشنطن في مقابل الأسهم. وهذه الصفقة خفض التدفقات النقدية السنوية بنحو 1 مليون دولار سنويا حتى عام 2015.
دخلت في اتفاق الشراء مع صندوق رأس المال لينكولن بارك ، والمحدودة ، وهي المستثمر المؤسسي ومقرها شيكاغو ، حيث التزمت LPC للاستثمار ، في خيارنا الوحيد ، وتصل إلى 15 مليون دولار من رأس المال على مدى الأشهر ال 30 المقبلة.
اكتشاف الأحماض النووية المتقدمة المخدرات حمض المستندة إلى نظام التشغيل :

أنشئت في إثبات فيفو مفهوم ذات الصلة لاستخدام CRN بلا بديل واحد [أليغنوكليوتيد] الذين تقطعت بهم السبل الحمض النووي الريبي كعوامل علاجية بما في ذلك ولكن لا تقتصر على الخصوم ميرنا ، ميرنا mimetics ، الأبتامرات والجزيئات بواسطة العقاقير.
وذكرت في الجسم الحي الجرعة التي تعتمد على فعالية مع خصم ميرنا CRN - 122 - استبداله ضد مير مما أدى إلى ما يصل إلى 5 أضعاف دي القمع (أي زيادة تنظيم الجينات المستهدفة (ق)). جرعات تصل إلى 50 ملغ / كغ / يوم لمدة ثلاثة أيام متتالية وجيد التحمل.
وذكرت البيانات وعرضها من التعاون والتي أثبتت أن لدينا SMARTICLES ® التكنولوجيا تحول دون تسليم نمو الورم في نموذج الكبد ورم مثلي. في الدراسات ، أظهرت المحاكاة ميرنا SMARTICLES صيغت في تثبيط نمو الورم ، كما أشار إلى انخفاض في العلامات البيولوجية ورم النظامية ، بروتين ألفا فيتو ، وانخفاض في الوزن الورم أكبر من 80 ٪. وجيد التحمل الصياغات مع يوم 3 / ملغ / كلغ ، وثمانية الجرعة ، 14 يوما نظام المعالجة.
توسيع وتعزيز فريق الإدارة :

تعيين ريتشارد T. هو ، طبيب دكتوراه أنشئت حديثا لمنصب نائب الرئيس التنفيذي والبحوث والتنمية.
يدعى فيليب سي المراتب في منصب المدير المالي المؤقت.
عين باري Polisky ، دكتوراه رئيسا للفريق الشركة الاستشارية العلمية والعلماء الكرام.
روج مايكل خامسا تيمبلين ، دكتوراه أنشئت حديثا لمنصب نائب الرئيس والمدير التنفيذي للتكنولوجيا.
يدعى آلان جورج Dunton ، العضو المنتدب وكبير المسؤولين الطبيين الاستشارات.
المتقدمة استثمارات الملكية الفكرية :

واصلت محفظة زحفنا العالمية للملكية الفكرية الذي يضم حاليا 68 براءات الاختراع التي صدرت أو السماح و 40 طلبات براءات الاختراع في الولايات المتحدة ؛ 161 طلبات براءات الاختراع الأجنبية ، و 7 طلبات معاهدة التعاون بشأن البراءات توفير تغطية واسعة للsiRNAs ، والكيمياء ، والتسليم والأهداف الجينات :
أعلنت الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أصدر إشعار بدل تطبيق براءات الاختراع الامريكية 11/955 ، 207 مع المطالبات التي تغطي أكثر من مكتبة 1x10 الببتيدات الرواية (15) التي تم إنشاؤها بواسطة المكتبة الملكية لدينا قفص التربتوفان عرض فج.
قدمت في الاجتماعات العلمية والمؤتمرات والمستثمر :

قدمت في الجلسات العلمية التالية : تكنولوجيا المجتمع العالمي (GTC) ، 2 [رني البحوث والتداوي المؤتمر.
عرضت على المستثمرين شراكة والاجتماعات التالية : رودمان & Renshaw المؤتمر السنوي للاستثمار العالمي والمستثمر 10 BIO المؤتمر السنوي.
حول مارينا ، وشركة للتكنولوجيا الحيوية

مارينا للتكنولوجيا الحيوية هي شركة التكنولوجيا الحيوية التي تركز على تطوير وتسويق العلاجات المستندة إلى قليل النوكليوتيد استخدام آليات متعددة للعمل بما في ذلك التدخل الحمض النووي الريبي (رني) والحمض النووي الريبي رسول حظر متعدية. خط أنابيب للتكنولوجيا الحيوية مارينا يشمل حاليا برنامجا السريرية في غدومي المرجلات عائلي (متلازمة سرطانية) واثنين من البرامج قبل السريرية -- في سرطان المثانة والاستسقاء الخبيثة. دخلت مرفأ للتكنولوجيا الحيوية في اتفاق حصري مع مجموعة Debiopharm لتطوير وتسويق المثانة برنامج السرطان. الهدف هو مرفأ للتكنولوجيا الحيوية لتحسين الصحة البشرية من خلال تطوير ورني المركبات قليل النوكليوتيد والتكنولوجيات القائمة على تسليم المخدرات التي توفر معا الخيارات العلاجية للمرضى متفوقة. معلومات إضافية حول التكنولوجيا الحيوية مارينا يتوفر في http://www.marinabio.com.

مارينا للتكنولوجيا الحيوية تطلعي البيانات

التصريحات التي أدلى في هذا البيان الصحفى قد يكون تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في القوانين الاتحادية للأوراق المالية التي تخضع لبعض المخاطر والشكوك وتشمل العوامل التي قد تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة أو المقترحة. العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على : (ط) من قدرة التكنولوجيا الحيوية مارينا للحصول على تمويل إضافي ، (ب) من قدرة على جذب التكنولوجيا الحيوية مارينا و / أو الحفاظ على الصناعات التحويلية ، والبحوث والتطوير وتسويق الشركاء ، (ج) قدرة التكنولوجيا الحيوية مارينا و / أو شريك لإكمال بنجاح البحوث وتطوير المنتجات ، بما في ذلك الدراسات قبل السريرية والسريرية وتسويقها ، (د) قدرة التكنولوجيا الحيوية مارينا و / أو شريكا للحصول على الموافقات الحكومية المطلوبة ، ويمكن و(V) قدرة التكنولوجيا الحيوية مارينا و / أو شريك لتطوير وتسويق المنتجات قبل ، والتي تتنافس بشكل إيجابي مع تلك التي والمنافسين. وترد العوامل الإضافية التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة أو المقترحة في أي بيانات تطلعية في التقارير مارينا بيوتك الدوري الأخير عن نموذج 10 - K والنموذج 10 - Q أن يودع لدى لجنة الاوراق المالية والبورصات. مارينا للتكنولوجيا الحيوية لا تتحمل أي التزام لتحديث واستكمال بيانات تطلعية بسبب الأحداث اللاحقة.

MARINA BIOTECH ، وشركة وشركاتها التابعة
البيانات الموحدة الموجزة للعمليات
(بآلاف ، باستثناء البيانات لكل سهم)
ثلاثة أشهر المنتهية في تسعة أشهر المنتهية في
30 سبتمبر 30 سبتمبر
2010 2011 2010 2011
(غير مدققة)
ترخيص والإيرادات الأخرى 1130 $ 286 $ 1507 $ 629 $
مصروفات التشغيل :
البحوث والتنمية 7500 2955 14936 9077
بيع والعامة والإدارية 3956 1852 8763 6503
إعادة هيكلة 460 1104 746 1390
إجمالي مصروفات التشغيل 11916 5911 24445 16970
الخسارة من العمليات (10786) (5625) (22938) (16341)
إيرادات أخرى (مصروفات) :
الفوائد والمصاريف الأخرى (292) --- (1616) ---
التغير في سعر القيمة العادلة للأوامر تعديل وحدات الاستثمار الاكتتاب 2806 1238 2691 4704
صافي خسائر بقيمة (8272) $ (4387) $ (21863) $ (11637)
صافي خسارة الأساسية والمخففة للسهم الواحد :
صافي خسارة للسهم الواحد الموحد -- الأساسية والمخففة $ (0.39) (0.05) $ (1.45) $ (0.22)
الأسهم المستخدمة في الحوسبة خسارة صافية للسهم الواحد -- الأساسية والمخففة 20982 80405 15045 52477
تحديد بيانات الميزانية العمومية (بالآلاف) في 31 ديسمبر
2010 30 سبتمبر
2011
(غير مدققة)
النقدية (بما في ذلك السيولة المقيدة من 1017 $ و1157 $ ، على التوالي) 2083 $ 2201 $
حسابات المقبوضات 59 10
ممتلكات ومعدات وموجودات أخرى 4567 3190
الموجودات غير الملموسة 22734 22734
مجموع الموجودات 29443 28135
المطلوبات القيمة العادلة للأوامر السعر قابل للتعديل وحدات الاستثمار الاكتتاب 3266 5495
3922 2197 حسابات الدائنة
الرواتب والفوائد المستحقة 781 موظف 1075
إعادة هيكلة أخرى مستحقة والمطلوبات المستحقة 496 1685
إيرادات مؤجلة 34 514
الالتزامات الضريبية المؤجلة 1202 1202
غيرها من المطلوبات غير المتداولة 1384 1281
مجموع المطلوبات 12274 12260
العجز المتراكم (290770) (302407)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
عندى احساس ان اليوم رايح يرتفع
وبكره انفجار نووى حسب اخر استطلاع للرآى
:)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
عندى احساس ان اليوم رايح يرتفع
وبكره انفجار نووى حسب اخر استطلاع للرآى
:)

(( انا مصر على كلامى امس))
((واحتمال وارد ان اليوم الانفجار النووى الكبير ))
(( بدون علم وكاله الطاقه الدوليه ))
:)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( 13 ))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( 14 ))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
ارجو من الساده الركاب ربط الاحزمه
لاننا جاهزين للاقلاع بعد دقائق
:)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
مبروووووك بدا
الانفجار النوووى
:)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
مبرووووووك لجميع ملاك السهم :):):):):)
:):):):):):):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( 15 ))
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( 16 ))
:):):):):):):):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
اذا كسر 17 ابشرو بانفجارين
نوووى وذرى ايضا اليوم
:)
:):):):):):):):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
احسبوا 10 دقائق من الان
ويواصل الارتفاع الجنونى
حسب اخر استطلاع للرآى
:)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
سيتم الانفجار بعد قليل
بحضور بعض العلماء والخبراء
المختصين فى هذا المجال
نرجوا الابتعاد عن الكمبيوتر
فى هذه الحظات
:):):):)
:):):):):):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
(( 17 ))
مبرووووك
ولسه كمان وكمان

:):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
لا احد يخاف من الانفجارات
المستمره ارجو من الجميع لبس الاقنعه
احتمال فيه ضربات كيماويه
:):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
يوجد انفجار كبير قادم بعد لحظات
ارجو التوجه للخنادق باسرع وقت
:):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
شاهدوا البركان القادم
بعد خمس دقائق فقط واستمتعوا
:):):):):)
:):):):):):):):):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
تقدم مفاجئ :)
 
أعلى