«السكنية» تطالب الحكومة بإلغاء احتكار «النفط» للأراضي السكنية

professor

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2010
المشاركات
70
علمت «الوطن» من مصادر مطلعة في وزارة الاسكان ان الهئية العامة للرعاية السكنية ستطلب من مجلس الوزراء مخاطبة شركة نفط الكويت للتنازل عن امتيازاتها في احتكار أراضي الدولة في المواقع القريبة من المناطق السكنية والمدن الحضارية والعاصمة لصالح الهيئة بهدف التوسع بالرقعة السكانية.
وأضافت المصادر ان هذا الطلب يأتي بهدف العمل على ايجاد أراض صالحة لإقامة اكبر عدد من المدن الاسكانية الجديدة.
وكانت الهيئة قد طلبت من بلدية الكويت الاسراع في اصلاح الاراضي التي تم تخصيصها لإقامة مشاريع اسكانية بهدف تهيئتها لتنفيذ هذه المشاريع والمباشرة في انجاز الخدمات من كهرباء وماء وهواتف وبنية تحتية كاملة.

المصدر
جريدة الوطن
 

الدهليز

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2009
المشاركات
155

عمك اصمخ ومايبون يوزعون مدن جديده في هالوقت قول بعد 10 سنوات يمكن ... خل التجار يبيعون اراضيهم واتخلص كلها وبعدين ينظرون في حال المواطن المسكين والمغلوب على امره حده حده راتبه وكله اقساط ... الحال سيء للغايه ياجماعة والله احوالنا من اسوء الي اسوء اللي يشوف الكويت الحين يقول مافيها مكان للسكن موليه ... الله اكبر مناطق اشكثر على الدائري السابع وغرب هديه ومناطق غيرها اشدعوه سكرت الكويت تو الناس ... الا جان انتم تبون اتخلقون المشكله غصب هذا شي ثاني ...... والله يكوت بعونك ياللي على قد حالك ... صبرا جميلا والله المستعان سبحانه
 

professor

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2010
المشاركات
70
اي سياسة هذي اللي تتبعها الحكومة !!!!!!

هالدرجة التجار لهم قداسة !!!
 
أعلى