Nokiaq8
عضو نشط
- التسجيل
- 20 سبتمبر 2011
- المشاركات
- 16
سلام عليكم
اولا سبب كتابتي للموضوع هو النصيحة ودراسة المشروع قبل الاقدام والدخول فيه
انتشرت اعلانات مطلوب نسافات للتاجير بالانترنت او بالاعلان بالشوارع من اجل مشروع بوبيان وارتفع الطلب بالسوق ووصل اسعار التاجير من 1200 الى 1700 دينار كويتي شهرياُ ولكن المبلغ الحقيقي اكبر
من شروط المشروع
1- ان تكون موديل 2000وفوق لا يشترط اي نوع
2- صندوق 32 متر
3- مكيف
4- بحالة جيدة
5- جميع التواير جديدة
العقد
العقد يكون بين الطرفين صاحب السيارة وصاحب المكتب وفيه شروط تبين حقوقهم ولكن مع هذا في حال حدوث مشكلة صاحب المكتب يقولك انا مالي شغل وحالي من حالك وحالياً في قضية في المحكمة على نفس الموال وبنفس المشروع ومع نفس المقاول الى قاعد يجمع السيارات من
السوق
السعر الاصلي للعقد
المبلغ الى ممكن يحصل عليه صاحب النساف هو 1200 الى 1500 بالكثير ولكن حقيقة المبلغ يتعدى 2500 ياخذ منها صاحب المكتب المتعاقد بحدود 500 والمقاول بحدود 500 شهرياً !! من صاحب السيارة الاصلي دون علمه وهم مجرد وسطاء
مشاكل المشروع
1- المشروع جسر بوبيان وسبق للجسر السقوط في رمضان الماضي
2- سيارة تشتغل 20 ساعة باليوم ويقودها من 2 الى 3 سواقين
2- الكثير من المقاولين لم يدفعو لاصحاب النسافات بعد تشغيل نسافات
3- سحب اصحاب النسافات سياراتهم ورفع قضايا بالمحاكم وانتظر دورك
4- عدم تسليم السيارة بنفس الحال الاستلام وهذا بعد مرور من 2 الى 3 شهور فقط فما بالك بعد سنة
4- دخول الشريطية والبدون والوافدين ومحاولة التكسب على ظهر الكويتي
5- حدوث سرقات في بعض اماكن المقاولين قبل بداية المشروع وحصلت مع صديق وقف سيارته عند مقاول بدوار صناعية الجهرا مقابل وكالة الساير وتم سرقة البطاريات والكمبيوتر والتواير من اكثر من سيارة وغيرهم في حراج امغره نفس الاسلوب
6- عدم مصداقية بعض المقاولين ممكن يقولك تستلم فلوسك اليوم وتنتظر شهرين مواعيد
7- بعض العقود تحتوي على بنود تلغى صحة العقد من البداية فلا يكون لصاحب النساف اي حق
8- رفض بعض المقاولين التوقيع لدي محامي او توثيق العقد بالمحكمة
والكلمة الاخيرة لو المشروع فيه خير ما تركوه مقاولين المعدات الثقيلة
وسلامتكم
اولا سبب كتابتي للموضوع هو النصيحة ودراسة المشروع قبل الاقدام والدخول فيه
انتشرت اعلانات مطلوب نسافات للتاجير بالانترنت او بالاعلان بالشوارع من اجل مشروع بوبيان وارتفع الطلب بالسوق ووصل اسعار التاجير من 1200 الى 1700 دينار كويتي شهرياُ ولكن المبلغ الحقيقي اكبر
من شروط المشروع
1- ان تكون موديل 2000وفوق لا يشترط اي نوع
2- صندوق 32 متر
3- مكيف
4- بحالة جيدة
5- جميع التواير جديدة
العقد
العقد يكون بين الطرفين صاحب السيارة وصاحب المكتب وفيه شروط تبين حقوقهم ولكن مع هذا في حال حدوث مشكلة صاحب المكتب يقولك انا مالي شغل وحالي من حالك وحالياً في قضية في المحكمة على نفس الموال وبنفس المشروع ومع نفس المقاول الى قاعد يجمع السيارات من
السوق
السعر الاصلي للعقد
المبلغ الى ممكن يحصل عليه صاحب النساف هو 1200 الى 1500 بالكثير ولكن حقيقة المبلغ يتعدى 2500 ياخذ منها صاحب المكتب المتعاقد بحدود 500 والمقاول بحدود 500 شهرياً !! من صاحب السيارة الاصلي دون علمه وهم مجرد وسطاء
مشاكل المشروع
1- المشروع جسر بوبيان وسبق للجسر السقوط في رمضان الماضي
2- سيارة تشتغل 20 ساعة باليوم ويقودها من 2 الى 3 سواقين
2- الكثير من المقاولين لم يدفعو لاصحاب النسافات بعد تشغيل نسافات
3- سحب اصحاب النسافات سياراتهم ورفع قضايا بالمحاكم وانتظر دورك
4- عدم تسليم السيارة بنفس الحال الاستلام وهذا بعد مرور من 2 الى 3 شهور فقط فما بالك بعد سنة
4- دخول الشريطية والبدون والوافدين ومحاولة التكسب على ظهر الكويتي
5- حدوث سرقات في بعض اماكن المقاولين قبل بداية المشروع وحصلت مع صديق وقف سيارته عند مقاول بدوار صناعية الجهرا مقابل وكالة الساير وتم سرقة البطاريات والكمبيوتر والتواير من اكثر من سيارة وغيرهم في حراج امغره نفس الاسلوب
6- عدم مصداقية بعض المقاولين ممكن يقولك تستلم فلوسك اليوم وتنتظر شهرين مواعيد
7- بعض العقود تحتوي على بنود تلغى صحة العقد من البداية فلا يكون لصاحب النساف اي حق
8- رفض بعض المقاولين التوقيع لدي محامي او توثيق العقد بالمحكمة
والكلمة الاخيرة لو المشروع فيه خير ما تركوه مقاولين المعدات الثقيلة
وسلامتكم