للمره الثانيه لاندكروزر مدعوم من الجنب 2002

ضاري الضاري

عضو نشط
سلام عليكم

مساكم الله بالخير شباب انا عرضت الموتر قبل فتره وما جاب سعر طيب بالمنتدي واعرضه مره ثانيه الموتر مدعوم علي الجنب والجنب الثاني سليم مدعوم من اليسار والمكينه سليمه وراس الشصي حايشته ضربه خفيفه
والموتر جايبلي 2500 بره المنتدي والي يبي يفرق السومه شوي يستاهل وعلي فكره تصليح الموتر يكلف من 800 لي 900 دينار وسبب البيع بصراحه ماالي خلق عوار راس بالصناعيه وروح وتعال والي جاد يسوم مع الرقم

ملاحظه الي مايبي يسوم فوق 2500 لا يعلق على الموضوع واكون شاكرله واي استفسار انا حاظر وبحطلكم صورة الموتر

[/QUOTE]

Camaro

عضو نشط
ياخوي متاكد تصليحه يكلف اقل من الف وين الكراج اللي قالك هالسعر لان اشوف يكلف اكثر من چذيه وبالتوفيج

ابو يعقوب SS

عضو نشط
دعاميه وليتات وشبك وراديتر وكبوت ومدقر وباب يمكن مشتراهم ب1000 دينار

نياف

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي انا شرااااي بسووومته وشرط المذكور
هذا رقمي 97999756

S c O r P i O n

عضو نشط
ياخوي لوفية خير ماعافة الطير والحلال عزيز على الواحد وهالموتر مثل ولدك او اكثر منت خسران لوصلحتة وبعتة وبعدين انت بتقطة بكراج اللي قلت عنة بـ900 وبتطلعة وبتبيعة بسعر طيب
بس الحقيقة طال عمرك انك ماتعرف كم تصليحة الجنب اليسار مدعوم ماشي اللي فوق يقول اشترية بسعرك اهو ماشاف الوجة ؟؟؟؟ ولا انزل صورة اعطيها زوم وجة السيارة معدوم لواقط 1000 على وجة السيارة بس من جسر وهيئة مايرجع طبيعي وبعدين تتوقع لواصلحة كم بيجيبلي كروز 2002 (مشيص؟

ضاري الضاري

عضو نشط
ياخوي لوفية خير ماعافة الطير والحلال عزيز على الواحد وهالموتر مثل ولدك او اكثر منت خسران لوصلحتة وبعتة وبعدين انت بتقطة بكراج اللي قلت عنة بـ900 وبتطلعة وبتبيعة بسعر طيب
بس الحقيقة طال عمرك انك ماتعرف كم تصليحة الجنب اليسار مدعوم ماشي اللي فوق يقول اشترية بسعرك اهو ماشاف الوجة ؟؟؟؟ ولا انزل صورة اعطيها زوم وجة السيارة معدوم لواقط 1000 على وجة السيارة بس من جسر وهيئة مايرجع طبيعي وبعدين تتوقع لواصلحة كم بيجيبلي كروز 2002 (مشيص؟

شوف انت يا انك تبي تكثر مشاركاتك بالمنتدي او فيك لقافه زايده انا بعرف انت شكو بالموضوع انا عرضت الموتر والي بيشتري مو غبي اكيد بيفحص الموتر ويجي ويشوفه قبل لا يشتري لو الله يفكنا من الملقوفينالي مثلك احنا بخير اسف اذا قسيت عليك

faisal333

عضو نشط
السلام عليكم
خطاكم السو والحمدلله على السلامة
أتمنى منك أخوي إنك تكتب اللي محتاجة الموتر بالضبط وبالنسبة للتعليقات ماله داعي ترد على أي واحد...
وبالتوفيق

al3mlaaq

عضو نشط
يعطيك العافية ياريت رقمك علا الخاص ودي اشوف الموتر

بو الهيضل

عضو نشط
السلام عليكم
انا بسومه منك1100
بس بشرط الماكينه والقير مافيهم شي

أعلى