لاهل الخبرة هل الافضل التعامل مع بروكر امريكي ولا مع بنكي

Q8One

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعة انا صارلي فترة اتعامل مع بروكر البنك الوطني nbk لكن مشكلة البنوك بعمولتهم الي تكون قيمتها 25 دولار عن كل عملية بيع وشراء على عكس البروكر الامريكي مثل اميرتريد الي عمولته ما تتجاوز 10 دولار

ودي افتح حساب باميرتريد لكن فيه معلومة بتأكد منها .. هل صحيح انه اذا بعت سهم ما اقدر اشتري غيره الا بعد مرور 3 ايام ؟ (يعني لما يتحصل ويدخل المبلغ بحسابي!) لانه بحالة الوطني يسمحون لي انه ابيع واشتري بنفس اليوم .. فاذا كانت هالمعلومة صحيحة اتوقع انها ميزة تحسب للبنوك

يرجى الافادة .. وشكرا :)

FreeTrader

عضو محترف
من واقع تعاملي مع الوسيط المحلي والاجنبي انا انصحك بقوه مع الوسيط الامريكي ويوجد اكثر من وسيط
ليس فقط العموله لكن تحصل على ادوات افضل وتعامل ايضا
بالنسبه للسؤال الثاني
المعلومه صحيحه لكن بشروط
بختصرها لك ,, اذا كانت محفظتك فوق ال 25 الف دولار فمافي اي مشكله تشتري وتبيع على راحتك
اذا اقل تتقيد في بعض الشروط مثل اذا شريت بمحفتك كلها وبعت نعم ما ترجع فلوسك الا بعد ثلاث ايام تقريبا
لكن اذا فاتح المارجن ترجع فلوسك بنفس الوقت لكن ما تسحبها للكويت بنفس اليوم تنطر عليها ثلاث ايام تقريبا
هذي اجابات مختصره وسريعه اذا تبي شي معين او اكثر دزلي رقمك على الخاص واشرحلك لاني قليل ادخل المنتدى

kandyman

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعة انا صارلي فترة اتعامل مع بروكر البنك الوطني nbk لكن مشكلة البنوك بعمولتهم الي تكون قيمتها 25 دولار عن كل عملية بيع وشراء على عكس البروكر الامريكي مثل اميرتريد الي عمولته ما تتجاوز 10 دولار

ودي افتح حساب باميرتريد لكن فيه معلومة بتأكد منها .. هل صحيح انه اذا بعت سهم ما اقدر اشتري غيره الا بعد مرور 3 ايام ؟ (يعني لما يتحصل ويدخل المبلغ بحسابي!) لانه بحالة الوطني يسمحون لي انه ابيع واشتري بنفس اليوم .. فاذا كانت هالمعلومة صحيحة اتوقع انها ميزة تحسب للبنوك

يرجى الافادة .. وشكرا :)
اذا كان مبلغك اقل من 25.000$ صحيح اذا بعت ما تقدر تشتري الا بعد 3 ايام عمل لكن اذا كان مبلغك اكثر من 25.000$ تشتري وتبيع على راحتك
وانصحك نصيحة التعامل مع البروكر الاجنبي وخاصة اميريتريدافضل من الاوسط ولا الوطني الحرامية

Q8One

عضو نشط
اخوي فريتريدير وكانديمان ... شكرا على الرد السريع والوافي

اذا جذي انشاءالله ببلش اجراءاتي مع اميرتريد .. صراحه الي كان مخوفني هالنقطه بس ولاودي اطلع من الوطني اليوم قبل باجر لانه تشلخصت وايد من العمولات يعني شهريا يطلع علي 200-400 دينار عمولات بس!

يعطيكم الف عافيه :)

FreeTrader

عضو محترف
اخوي فريتريدير وكانديمان ... شكرا على الرد السريع والوافي

اذا جذي انشاءالله ببلش اجراءاتي مع اميرتريد .. صراحه الي كان مخوفني هالنقطه بس ولاودي اطلع من الوطني اليوم قبل باجر لانه تشلخصت وايد من العمولات يعني شهريا يطلع علي 200-400 دينار عمولات بس!

يعطيكم الف عافيه :)

بالتوفيق لك اخوي

انصحك ايضا لما تعبي ورقه w8 للضرايب ان تكتب عليها رقم الحساب واسمك الي سجلت في لانها راح تضيع ويقولون لك دزها مره ثانيه وبتتعطل

اذا شغلك مضاربه وعمولاتك كثيره عندك تريدستيشن اقل عموله منهم 6.99 للصفقه
وايضا اميرتريد جيد لاغبار عليه
والله يوفقك

Q8One

عضو نشط
هلا اخوي

والله راضي بالعشره مالت اميرتريد .. صدقني الي جرب البنوك راضي بكل شي :d

ما اشتغل مضاربات فاعتقد خياري بيكون بين اميرتريد و اي تريد هذيل اكثر وسيطين اشوف الناس يمدحونهم

شكرا على المتابعه

FreeTrader

عضو محترف
هلا اخوي

والله راضي بالعشره مالت اميرتريد .. صدقني الي جرب البنوك راضي بكل شي :d

ما اشتغل مضاربات فاعتقد خياري بيكون بين اميرتريد و اي تريد هذيل اكثر وسيطين اشوف الناس يمدحونهم

شكرا على المتابعه

شيل ايتريد من الحسبه لانهم موقفين تسجيل العرب للحساب الجديد

عندك اميرتريد وتوكل على الله
مو بس العموله اخوي راح تفرق معاك وايد اشياء وبتحس انك كنت ضايع

Q8One

عضو نشط
اخوي فريتريدير او اي احد من الاخوان

وصلني ايميل انه الحساب تفعل وبس بغيت اتاكد من موضوع طريقة الايداع عن طريق بنك الكويت الوطني

اول شي هذا الرابط الي عطوني اياه بالايميل لطريق الايداع
http://www.tdameritrade.com/wiretransfer.html

دخلت على اونلاين الوطني ورحت international transfer .. هل صحيح الي سويته ؟
attachment.php

وبعدين ضغطت على add more information وحطيت رقم حسابي
attachment.php

الشغلات الي بتأكد منهم:

1 بأول رابط حطيته وبالضبط بنقطة Foreign Wire Transfers مكتوب انه لازم يكون فيه بنك امريكي وسيط للتحويل .. هذا شنو موضوعه بالضبط لانه شفت موضوع لواحد من الاخوان شارح طريقة التحويل على بيت التمويل وما ياب طاري هالموضوع

2 هل فيه بيانات ناقصه ؟ رقم حسابي كافي ولا يبون بيانات ثانية ؟

3 اذكر انه البنوك نزلوا تعميم انه لازم رقم iban للتحويلات بين البنوك .. هذا ضروري بعد ؟ لانه مو حاطينه بموقع اميرتريد .. هل اراسلهم واسئل عن الرقم ؟

4 اخر سؤال ما اتوقع انه بتفرق بس هم بتأكد .. بالصورة الثانية اخر شي حاطين لي خياران انه البنك يخصم العمولة او البنك المحول يخصم عمولته .. اختار أي وحده ماتفرق معاي صح ؟ العموله وحده

يعطيكم الف العافية :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.5 KB   المشاهدات: 535
    الحجم: 95.1 KB   المشاهدات: 466

Q8One

عضو نشط
موضوع اميرتريد غريب!

امس دزولي رسالة انه تمت الموافقة على حساب المارجن والاوبشن

واليوم دزولي رسالة ثانية يقولون فيها انهم راجعوا طلبي وماوافقوا عليه!!

راسلتهم علشان اشوف شنوب السبب وناطر الرد!

FreeTrader

عضو محترف
والله ياخوي ودي اساعدك لكن انا خبري مع اميرتريد قبل كم سنه وتركتهم والان فقط مع ايتتريد وتريدستيشن

افضل حل لك واسرعهم انك تكلمهم بالتلفون وتعرف الاسباب
لان يمكن اشياء تغيرت عندهم او قوانين وانا مادري عنها

اما بخصوص موضوع التحويل ... انا كنت احول عن طريق المزيني اسرع واضمن لان اهم الي يكتبون كل البيانات وكل الي عليك تعطيهم عنوان التحويل

Q8One

عضو نشط
اشكرك اخوي ما قصرت والله :)

براجع البنك هاليومين اكيد راح يفيدني بهالموضوع واقولكم شنو صار

أعلى