peix وكاب اب

Falcon

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2002
المشاركات
798
الإقامة
Kuwait
بعد اعلان ارباح مشجعه.....ومستقبل افضل للشركة

0.34

بالتوفيق
 

Falcon

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2002
المشاركات
798
الإقامة
Kuwait
وضع الشركة تحت اهتمام اعين المستثمرين و حجم التداول يثبت ذلك.

0.42

نراقب اسبوع الجاي

بالتوفيق
 

Falcon

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2002
المشاركات
798
الإقامة
Kuwait
اعتقد راح يكسر 2 دولار قريبا
اب كريد قريبا!!!!

اخر سعر 1.23

بالتوفيق
 

العبدلى33

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
37
للرفع .. والمتابعه
 

الملفات المرفقه:

  • pppppppppppppppp.JPG
    pppppppppppppppp.JPG
    الحجم: 95.1 KB   المشاهدات: 169

falcon2020

عضو نشط
التسجيل
4 يوليو 2003
المشاركات
282
الإقامة
الكويت
السهم مشكل نموذج

نلاحظ ان السهم شكل نموذج فني هو الكوب والعروة ...
بالتوفيق
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
ماهو وضع الشركة

قرأت خبر اكتتاب جديد ، بس ما فهمت :؟ الخبر على الياهو يوم الجمعه او الخميس الماضي .
ياليت احد يفيدنا ؟

والشكر موصول مقدما
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
وقف عن التداول

شنننننننو السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
شكل 8-K لشركة PACIFIC، والإيثانول

21 سبتمبر-2012

للدخول إلى اتفاق نهائي المواد، تنظيم الإفصاح FD، أخرى


البند 1.01. للدخول إلى اتفاق نهائي المواد.
الاكتتاب الاكتتاب من الأسهم المشتركة ومذكرات

في 21 سبتمبر 2012، دخلت المحيط الهادئ الإيثانول، وشركة ("الشركة") في اتفاق الاكتتاب ("اتفاق الاكتتاب") مع أسواق رأس المال ازارد LLC (و"الضامن")، وفقا للشركة التي وافقت على بيع ل والمؤمن في شركة عامة الالتزام الاكتتاب طرح مجموع الوحدات 27500000 ("الوحدات") ليتم بيعها إلى الضامن في ختام العرض، وتصل إلى 4125000 وحدة تخضع لخيار التخصيص الزائد الممنوحة للالضامن للممارسة ل لمدة 30 يوما. تتألف كل وحدة من سهم واحد (ط) من الأسهم العادية، $ 0،001 القيمة الإسمية للسهم ("الأسهم المشتركة") من شركة (بشكل جماعي، "اسهم عادية") و (الثاني) واحد أمر (إجمالا، "أوامر") لشراء سهم واحد من الأسهم المشتركة لمدة ثلاث سنوات (ويشار إلى سهم من الأسهم المشتركة التي يقوم عليها أوامر إليها هنا باسم "الأسهم أمر"). يجب أن تباع كل وحدة بسعر الطرح العام عند 0.40 دولار لكل وحدة.

وتصدر الأسهم المشتركة، وأوامر الأسهم وبيعها أمر عملا ببيان تسجيل فعالة على نموذج S-3 (رقم التسجيل 333-180731) (بصيغته المعدلة والمكملة حتى الآن، "بيان التسجيل").

سوف تصبح أوامر ممارستها فور صدوره وسوف تنتهي مدة ثلاث سنوات من تاريخ إصدارها. سعر ممارسة أوامر دولار 0.59 في سهم من الأسهم المشتركة. سعر ممارسة أوامر يخضع للتعديل المناسب في حال توزيع أسهم معينة وتوزيعات للطبيعة، انشقاقات، تركيبات الأوراق المالية، وإعادة التصنيف أو الأحداث التي تؤثر مماثلة الأسهم العادية وأيضا على أي توزيعات الأصول، بما في ذلك الأوراق المالية، والنقدية أو الممتلكات الأخرى إلى الشركة المساهمين.

وأصحاب أوامر يكن لديك الحق في ممارسة أي جزء من مذكرات الاعتقال إذا صاحب (جنبا إلى جنب مع الشركات التابعة لها) وتملك حق الانتفاع تتجاوز 4.99٪ من عدد الأسهم من الأسهم العادية المستحقة مباشرة بعد تفعيل هذه العملية. ومع ذلك، أي حامل قد تزيد أو تنقص هذه النسبة إلى أي نسبة أخرى لا تتجاوز 9.99٪، في كلتا الحالتين حسب اختيار حامل، شريطة أن أي زيادة سوف تكون فعالة إلا بعد إشعار 61 يوما قبل من صاحب للشركة. الشركة لا تخطط لتطبيق أوامر إلى قائمة على NASDAQ سوق المال، أي وطنية أخرى للأوراق المالية أو أي نظام تجاري معترف به وطنيا.

والمقصود وصف سالفة الذكر إلى تقديم ملخص للشروط المادية للعرض، واتفاق الاكتتاب ويبرر. هذا ملخص مؤهلة في مجملها بالرجوع إلى اتفاق الاكتتاب وشكل أوامر التي تودع والمعارض 1.1 و 10.1، على التوالي، لهذا التقرير الحالي على نموذج 8-K. وينبغي استعراض تلك الوثائق القراء لفهم كامل للشروط والأوضاع المرتبطة الطرح. اتفاق الاكتتاب يحتوي على بيانات العرفي والضمانات والعهود والاتفاقات من قبل الشركة والالتزامات تعويض للشركة ومدير الاصدار، بما في ذلك للالتزامات بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، والالتزامات الأخرى للأطراف وأحكام إنهاء الخدمة. وأدلى والضمانات والعهود الواردة في اتفاق الاكتتاب فقط لأغراض هذا الاتفاق وذلك اعتبارا من التواريخ المحددة، وكانت فقط لصالح الطرفين إلى اتفاق من هذا القبيل، ويمكن أن تخضع للقيود المتفق عليها من قبل الأطراف المتعاقدة.

من المتوقع أن تقدم ليغلق في 26 سبتمبر 2012، تخضع لاستيفاء شروط الإقفال العرفية. ومن المتوقع أن العائدات الصافية للشركة من الإصدار ليكون ما يقرب من 10.1 مليون دولار بعد خصم خصومات التأمين والعمولات وغيرها من المصاريف التي تقدم المقدرة التي تدفعها لنا، واستبعاد أي عائدات الشركة قد تتلقى على ممارسة أوامر تصدر في الطرح . ستقوم الشركة استخدام العائدات الصافية من الطرح للدفع المسبق المبالغ المستحقة بموجب مذكرات وبسبب بعض كبار المعلقة غير المضمونة أصدرت في يوليو 2012، أو الملاحظات، إلى أقصى حد ممكن. في حالة العائدات الصافية من هذا الطرح يتجاوز حوالي 10.0 مليون دولار في أصل الدين والفوائد المستحقة وبسبب تحت ملاحظات، وتتوقع الشركة استخدام العائدات المتبقية من هذا العرض لأغراض عامة للشركة، والتي قد تشمل، من بين أمور أخرى، والعمل متطلبات رأس المال، النفقات الرأسمالية، اقتناء وسداد الديون غير المسددة. في انتظار تطبيق العائدات الصافية، وتتوقع الشركة أن تستثمر العائدات الصافية في حسابات ودائع الطلب أو قصيرة الأجل والأوراق المالية الاستثمارية الصف.



البند 7،01. تنظيم الإفصاح FD.
في 20 سبتمبر 2012، أصدرت الشركة بيانا صحفيا أعلنت أنها تنوي تقديم العرض المبين أعلاه العامة للأوراق المالية. في 21 سبتمبر 2012، أصدرت الشركة بيانا صحفيا يعلن تسعير وشروط الطرح المبين أعلاه. وترد نسخ من النشرات الصحافيان لهذا العقد والمعارض 99،1 و 99.2 على التوالي، ويتم دمج كل هذه الوثيقة حسب المرجع.



البند 8،01. أحداث أخرى.
في اتصال مع تقديم مناقشتها في المدينة 1.01، يودع الرسالة الرأي القانوني من تروتمان ساندرز LLP، محامي للشركة، فيما يتعلق صلاحية اسهم عادية، وأوامر الأسهم أمر ومعارض 5.1 إلى هذا التقرير الحالي على النموذج 8 -K. يودع أيضا في الرسالة الرأي القانوني مع الإشارة إلى، وهو مدرج هنا بالإشارة إلى أن بيان التسجيل.



البند 9،01. البيانات المالية والمعارض.
(أ) الحصول على البيانات المالية للشركات.

لا ينطبق.

(ب) المعلومات المالية شكلية.

لا ينطبق.

(ج) المعاملات شركة شل.

لا ينطبق.

(د) المعارض.
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
شكرا على المجهود الطيب
يالحبيب دائما حبيب

؟؟؟؟؟ قريت بس ما فهمت شي ؟؟؟؟؟؟ البنق مؤثر o_O
 
أعلى