ابي ارفع قضيه على الشركات المتوقفه بالبورصه ابي محامي بالنسبه ياخذ ؟؟

مهلب

عضو نشط
مستثمر د
أ صناعيه
د للتمويل
المجموعه د
اكتتاب
المستثمرون
المنتجعات
الصفوه
تمويل خليج
تمدين أ
زين
صفاة طاقه
هذيل الشركات في منهم متوقفين عن التداول بحجة ميزانيات مما يؤثر على صغار المستثمرين ...وفي شركات خذت مني اسهم بحجة تقوية ورفع السهم يعني تخيل عندك 20,000 سهم تفاجأ انهم صارو 10,000 يقولك ان الشركه قاصه ومتوهقه ونبي نرفع السهم (حلوه والله الحركه هذي اشكره بوق )
وفي اسهم سوت دمج وعطونا اقلية بالاسهم ... فإلي عنده محامي شاطر وبالنسبه ياخذ ويبي يرفع معاي قضيه وكل ماكنا اكثر افضل
والله يجزاكم خير .

مهلب

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني اليوم صار كل شي ناخذه بالقضاء ،، اول ماكنا نلجأ الى القضاء بخوف الشركات على سمعتهم الآن الشركات صار عندهم عادي ،،،
نحن ناس على قد حالنا الاغلبيه ماخذين قرض او راهن بيته او متسلف ومانعرف ان اغلبية الشركات تسمع بالاسم تقول والله هذي شركه عالميه ،، وارباحها كذى وراس مالها كذى ويوم تروح تشوف الشركة ولا حاطله كرسي ومكتب حتى موظفين ماعنده ، والاخ صاحب الشركه مستانس وفلوس وروزرايز ومواتر عند بيته وعنده فلل وصار غني ومايتحاجه كل من منو من عندنا الفقاره اللي على قد حالنا !!! بس انشاالله الله يوريهم بفلوس الحرام اللي كلوها من عندنا ،،
عموما بعض الشركات متوقفه والاغلبيه موقفينها اهم اصحاب الملاك ليش يبي يشبع بفلوسنا واخر شي يقولك والله نسوي ميزانية الشركه او السوق يبي ميزانيه او يقولك يمكن يطيحون القروض عني واقولهم ان الشركة خسرانه ،، طبعا لوفي رقابه بالسوق ماصار جذي لارقيب ولاحسيب ؟؟ وفي شركات سوت دمج وعطتنا اسهم اقليه ( يعني خسرانين ) وفوق ماهذا السهم نازل لو ببيعه مايجي فلس من السهم اللي ماخذه سابقا ، وفي شركات حجتهم ان انا سهمي قاص وخسران فأسحب اسهم من المستثمرين اللي لهم اسهم بالشركه عشان اقوي السهم وارفعه اوكي انا مثلا حاط عندك مبلغ على مدى طويل وقاعد اتوزع اسهم وتجي بعدين تاخذ اسهمي وتاخذ اللي عطيتني ياه !!! شنو استفدت ؟؟ هذا اللي انا بقوله مادام في شي يحميني لا انا لاابي اشتقل ولابحط فلوس وخليكم انتو يالتجار لعبو بيدينكم وريولكم وحتى مستقبلا لو تقولي السوق ذهب اكثر المستثمرين صار عندهم خوف وقامو مايأمنون ؟؟ شوفو اليابان في حالة الافلاس او الخساره شوفو اشلون يحطون احتمالات احنا اهنيه للأسف فيد واستفيد ؟؟
عموما انا برفع قضايا على الشركات اللي بيجي معاي ونجوفلنا محامي شاطر عالاقل يحاول يطلع لنا شي من فلوسنا ويطالبنا بتعويض وانا بروحي مااقدر ؟؟؟ وخواني ايد وحده ماتصفق ؟؟؟ فاللي يبي انا معاه ؟
وانا اسف عالاطاله واشكر كل من دخل وشارك او قره الموضوع
وبارك الله فيكم
وانشاالله بناخذ حقنا وفلوس حلال ماتضيع انشاالله
*

أعلى