تعليم تنزيل برامج ايفون

بوفواز8

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني انا وعيالي وام العيال كلنا عندنا ايفون واحيانا ودك تنزل العاب برامج لتلفون او تحدث الاصدار بعض الاخوان قالوا لي في اشخاص يجون البيت يعلمك الخطوات بمبلغ انا عندي حساب بالايتونز بس ماني عارف اي شي وجزاكم الله خير

haidarosh

عضو نشط
اخوي انا اعطيك الخطوات والخطوات جدا سهلة
١- تروح على الـAppStore
٢- في الشريطة اللي تحت في مكان مكتوب Search
٣- تكتب اسم البرنامج او اللعبة اللي بتنزلها
٤- راح يطلعلك البرنامج او اللعبة اللي تبيها
٥- تدوس عليها - راح تلقى مكان باللون الازرق مكتوب Free او سعر البرنامج مثلا 0.99 تدوس عليه اذا كان بفلوس راح يكتبلك buy now وتحط الباسوورد مال الايتونز واذا كان ببلاش راح يطلعلك install تدوس عليها و تكتب باسوورد الايتونز وراح تنزل اللعبة
وتقبل مروري
وشكرا

Net law

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي ضحكتني يعني اللي مايعرف بيفهم هالكلامات الايتونز يحناجله شرح بالصور للمبتدئين

هذه مدونة طالب كويتي شارح فيها التعامل مع الايتونز بالصور انصح المبتدئين بمتابعة هذه المدونة تعلمتها منها اشيائ كثيره وشرحه ممتاز

http://www.blogsalem.com/2011/07/blog-post.html

وربي ادري انك تبي تساعد اخوانك ولكن شرحك ماراح يفهمونه فارجوا اذا عجبك الشرح حاول تنشره المحلات نصبوا على ربعنا وعلى نياتهم

Net law

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني انا وعيالي وام العيال كلنا عندنا ايفون واحيانا ودك تنزل العاب برامج لتلفون او تحدث الاصدار بعض الاخوان قالوا لي في اشخاص يجون البيت يعلمك الخطوات بمبلغ انا عندي حساب بالايتونز بس ماني عارف اي شي وجزاكم الله خير

اخوي شوف ردي في موقع حاطه مدونة طالب كويتي ادخل عليها فيها دروس شكثر تعلمك وشرحه جزل بيض الله وجهه مايبي الا الدعاء مايبيك تسجل عنده ولا شي لوجه الله

درش الرابط لتعليم الايتونز تحت
وهذا رابط المدونة الرئيسي
www.blogsalem.com
وعنده حساب في التويتر وعنده صفحه في الفيس بوك مو مقصر بس العالم تبي تدفع تحب تقط فلوسها

أعلى