Most Innovative Bank In Kuwait - اكثر البنوك الكويتية ابداعا وابتكارا

بوراشد جروب

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
4,910
الإقامة
صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
109.jpg


مؤسسة وورلد فاينانس : بنك بوبيان اكثر البنوك الكويتية ابداعا وابتكارا

23 أكتوبر 2011
المصدر: مباشر



حقق بنك بوبيان انجاز جديد بحصوله على جائزة ولقب اكثر البنوك الكويتية ابداعا وابتكارا Most Innovative Bank In Kuwait من مؤسسة وورلد فاينانس WORLD FINANCE العالمية الشهيرة وذلك على ماحققه البنك خلال الفترة الاخيرة من انجازات مميزة خاصة ما يتعلق بمجال الخدمات والمنتجات المبتكرة التى طرحها في السوق الكويتي .

وتعتبر الجائزة الرابعة التى يحصل عليها البنك خلال العام الحالي حيث سبق وان فاز بجائزة افضل بنك اسلامي في الكويت من اربيان بزنس وجائزة افضل بنك اسلامي لخدمة العملاء في الكويت من سيرفس هيرو بالاضافة الى جائزة اسرع البنوك نموا من ذا بانكر ميدل ايست .

واشادت مؤسسة وورلد فاينانس في معرض حديثها عن منح البنك الجائزة بالتحولات التى شهدها بنك بوبيان خلال الفترة الاخيرة والتى كان لها انعكاسات ايجابية على نتائج البنك المالية في العام الماضي والجزء المنصرم من العام الحالي.

ونوهت الى المنتجات والخدمات المختلفة التى تم طرحها في الفترة الاخيرة وفق احكام الشريعة الاسلامية والتى لاقت اقبالا كبيرا من قبل مختلف شرائح المجتمع الكويتي .

واشارت الى خطة البنك في التوسع والانتشار في مختلف مناطق الكويت واستراتيجيته القائمة على الوصول الى 30 فرعا بحلول العام 2014 وهو ما تحقق جزء منه بوصول عدد فروع البنك حتى الان الى حوالي 20 فرعا .

يذكر ان عام 2009 يعتبر علامة فارقة في تاريخ البنك كونه العام الاول في تنفيذ استراتيجيته الجديدة والقائمة على اساس العودة مرة اخرى الى اساسيات العمل المصرفي وتقديم خدمات ومنجات مميزة للافراد والشركات .

وحقق البنك ارباحا صافية بلغت 6.9 مليون دينار كويتي حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي مقارنة مع صافي ربح قدره 4.5 مليون دينار كويتي عن نفس الفترة من العام الماضي وبنسبة نمو53% .
 

بوراشد جروب

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
4,910
الإقامة
صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
نتقدم بالمباركة للبنك وللمساهمين هذا الإنجاز

تبارك الرحمن .. يكاد يكون هذا البنك الوحيد الذي لم يخسر مساهميه فلساً واحداً

:)
 

ahmad73

عضو نشط
التسجيل
31 يناير 2010
المشاركات
306
الإقامة
الكويت الحبيبة
هذا يدل علي ان السوق لازال فيه بعض الشركات الجيده والخيرة. الله ىرزق مساهمين هالبنك كل خير.
 
أعلى