شباب فيه شي ضحكني والله ادخل وشوف

الحالة
موضوع مغلق

سالم العبيد

عضو نشط
فيه واجد من الشباب اهني يحط سياره ويقول شرط الفحص بس المكينه طاقه والي الماكينه تبخير ويقول شرط الفحص والي يقول كل شي شغالم مكيف قير واخر شي المكينه خربانه لووووووووووووووووووول وهم يقول شرط الفحص انا بعرف شنو احساسهم ؟؟؟ انا سيارتي بعتهااا اهني ولله الحمد شغاله والله انها ممتازه وبتعها حديد سكراب مع العلم انها حوت 99 لارج كامل الموصفات لووووووول والي يقول موتر ويرفع فيه واخر شي سياره مكسره موديل 90 او سياره سكراب لووووول وربي هل ناس فله يكتب حديد سكراب ويرتاح ويفك عمره الي شرط الفحص تكون جديده لا لا ويجيك واحد يسوم منك سياره قديمه ويقول 200 وشرط الفحص لوووووووووووول شتفحص السياره 200 تبي فحص هل مواضيع امس لقيتها وانا افتر وصلت للصفحه 50 وانا ميت ضحك وفيه شغله خلتني انذهل لووول اهم شي انذهل المهم وانا افتر بين الصفحات لقيت ناس هواش على سياره وانا اعرف انه سعرها 500 حدها ويحمد ربه راعي السياره لانه سيارتي حققت سعر عالمي واخر شي يقول لا للرفع وتوصل 1000 ويقول للرفع لوووول قلت خل اجرب حطيت له 550 ودق على ههههههههههههههههه الكل عارف المقصد ماله داعي اوضح قلت له لا شريت سياره المهم نبي رأيكم بهل كلام وردودكم اوك

al7oot511

عضو نشط
صاج اخوووي سالم ماقلت الا الصج

560SEL

عضو نشط
يا رجال صارت مسخره كلن يقول دزه وبياع ويبي سعر خيالي بموتره ولو الموتر يسوى 1000 قال ابي 1500
انا مره شريت سياره من واحد وقلت له وش وقع الماكينه قال بوجهي انا مسؤل وبذمتي وطلعت تبخر زيت وكلمته قال ما ادري وقلت له انت قلت انها بوجهك وبذمتك قال نعم انا قلت وراح ارجع ارد لك وارسلت له رساله قلت له خذ موترك وعطني فلوسي وبطل يرد على التلفون وعلى الرسايل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى