من اليوم إحذر الذهاب إلي محلات الهواتف لتحميل برامج الأيفون

ابو غانم

عضو نشط
والله الموضوع جدا مهم وخطير بنفس الوقت للي عنده آيفون ويعمل له أبديت للفيرجن 5 الجديد

نعم ابتداء من اليوم إحذر ان تذهب لمحلات الهواتف لـ يقوم بتحميل برامج لك وخذ حذرك ايضا عند إعطاء اصدقائك او افراد اسرتك حسابك في أبل (AppStore) فـ اليوم قامت أبل بإصدار تطوير جديد لـ نظامها الخاص بأجهزة الايفون والايبود والايباد ios -- اضغط هنا -- وقامت بتفعيل خدمه الـ iCloud التي اعلنت عنها أبل سابقا وهي خدمه جميله جدا عند استخدامك لها بالشكل المطلوب فهي تقوم بربط جميع أجهزتك الخاصه -- iPad iPhone iPod -- وجهاز الكمبيوتر الخاص بك فـ جميع الصور والأسماء والايميلات وكل محتوى الجهاز يمكنك مشاهدتها بكل اجهزتك وتقوم بربط كل هؤلاء الاجهزة بواسطه حساب لك في هذه الخدمه التي يكون بالدخول لها بواسطه الرقم السري الخاص بحسابك في أبل وهو المستخدم عادتاً في متجر البرامج الـ AppStore فـ لو قمت بإعطاء الرقم السري الخاص بك لـ احد سيكون بإمكانه مشاهدة جميع محتوى هاتفك عن طريق تسجيله بالخدمه ذاتها بواسطه حسابك ورقمك السري ليس هذا فقط بل يستطيع مشاهده مكانك على الخريطه وتنقلاتك عن طريق خدمه Find My iPhone

-

ما عليك ان تقوم بفعله هو ان يكون لك حساب أب ستور خاص بك واذا كنت قد اعطيته شخص ما قم بتغيير رقمك السري فوراً واذا كانت لا تملك حساب قم بعمل حساب خاص بك انت دون تردد (فلا يشترط وجود فيزا لعمل حساب كما هو شائع) إضغط هنا لتشاهد شرح عمل حساب مجاني في أب ستور . واحذر الذهاب لـ احد المحلات لأن المحلات كما تعرفون تقوم بعمل حساب واحد وتشتري معظم البرامج وتقوم بربط جهازك بهذا الحساب لكي يتم تحميل البرامج عليها فـ بكل سهوله بمجرد ربط جهازك يستطيع العامل في المحل فتح خاصيه الـiCloud في جهازك ليصل عنده كل ما يحتوي جهازك وموقعك الجغرافي . لذا وجب التنبيه .

أذهبوا للرابط هذا وشوفوا الفيديو الثاني والشرح

http://www.q8ping.com/17582.html

الخاطر11

عضو نشط
مشكور اوغانم على التنبيه

اعمل حساب app store امريكي مع عنوان أمريكي ورقم تلفون امريكي قابل للتعبئه من خلال بطاقات ايتونز

مقابل تحويل رصيد فيفا 5 دنانير

وتمتع بالخصوصيه وعمل أبديت لجهازك وتشغيل جميع خدمات الايفون من حسابك الخاص بك

مع عمل ايميل جديد لك أو عمل الحساب على ايميلك الشخصي

وعندي بطاقات ايتونز

15 دولار = 5 ونص

25 دولار = 8 نص

50 دولار = 16

رقمي 55661193

وشكرا :)

alfares

عضو نشط
ليش اسهل شيء عمل اكوانت جديد لا دق على اي بنك واخذ بطاقة فيزا والتوصيل مجاني خلال 3 عمل بعض المحلات الله يهديهم يلعبون لعب في الصور والرسايل والملاحظات

بومحمد1982

عضو نشط
لا تقطع ارزاق العالم الناس مو سوا

ابو غانم

عضو نشط
الأيفون صار 4 سنوات موجود وماتكلمنا بل أنا بنفسي أروح للمحلات وأسويه ولكن بعد خدمة السحاب أكرر ألف مره لحد يروح للمحلات يسوي الأيفون .. هذي مافيها قطع أرزاق ولا خرابيط .. هذي أسرار وأعراض ناس وأرقام حريم وعوائل مالهم ذنب .. لذلك وجب علينا التنبيه

بث مباشر

عضو نشط
انا مع العضو ابو غانم كلامه صح ١٠٠ ٪ ١٠٠ انا اشلون اعرف اصابعي مو سوا بالناس هذي واشلون اضمن انه ما راح يسبب فضايح لما اوديله جهازي يحدثه ويحط الاصدار الجديد في محلات ما تخاف الله عندهم فضايح الناس اسهل من شرب الماي فيهم دنائة نفس وبعدين يقدر يحدثه في بيته مو محتاج يروح حق المحلات بس كل ألي يحتاجه هو لابتوب + جهازه الايفون + حساب الايتونز خاص فيه وبس وتنتهي السالفة وعسالله يستر على حريمنا من النفوس الدنيئة ويحفظهم تقبلوا مروري

للمعلومات العامه فقط :)

سواء كان جهازك نوكيا أو بلاك بيري أو ال جي أو أي نوع جهاز اخر

اللي ما عنده ضمير ممكن وهو يصلح فيه يشوف اللي فيه ويطالع الصور :)

وانا اعرف ناس اقدر اثق فيهم ولو خرب جهازي أقطه بالتصليح وانا متطمن وفي ناس ما اثق فيهم وما اامنهم على 100 فلس

لا تقلي شخص يشتغل بالأجهزه وخبير ما يقدر يطلع خصوصيتك ولو إصدار جهازك قديم أو جديد

المهم تعرف الشخص وتثق فيه

وفي محلات يهمها سمعتها أكثر من انها تطالع خصوصيات العملاء

أعلى