اجيليتي الي 700 فلس تبون اتعرفون سلفتها

الحالة
موضوع مغلق

mans1234

موقوف
تم وضع خطه كبيره لها بيحيث تتجاوز اي عثرات بالمستقبل. لو يأتيها مو امريكا و أتفلسف بس ما راح اشرح الخطه لأن اذا شرحتها ممكن بدن قصد مني سوف اضر قليلا مساهميها و من ابدع فيها شركة كريتيه احييها واحيي رجالها

فيصل2

عضو نشط
اتقو الله في الناس

شنو 700 فلس

انت ياكاتب الموضوع اذا انت تملك السهم

مايجوز الي تسويه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترى فيه اخوان لك تبي تدبسهم بالدخول ؟؟؟؟؟؟
في موضوعك هذا !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكووووور على المعلومات والبشاره :)
لكن لله يعينك من الناس الحساسه هذا اذا ماتسكر الموضوع:confused:

mans1234

موقوف
والله اني احب لهم الخير كما احب النفسي أنا مقدر جدا كلامك من باب الحرص علي ا خواننا بس هذا رأي بنيته علي قناعتي تري ٧٠٠ اقل رقم ماني طماع

whaler

موقوف
700 ههههههه خير انشاءالله انا اقول 1200 ممكن :) لما تحج البقر علي قرونها

mans1234

موقوف
اصبروا شويه ترا السالفه مش عقود و لا بطيخ ههههههه اللي يقولكم عقود ومشكك ما حد داري شالطبخه الا هم مع ان عقودها داءما شًذيه

المانع

عضو نشط
اجلتى شركه الفلس من 7 دنانير الى 300 مادرى 250 فلس

شركه ادرجت فى سوق المال لرفع سعرها من 100 فلس الى تقريبا 7 دنانير اسوه باسهم البحر لاقتناص اموال المساهمين وتصريف اسهمهم على المساهمين وخروج اصحابها من الشركه مثل منا واسم البحر وهذى السالفه صارت لعبه عند اغلب (....) ليصبحو تجار من اقتناص اموال المساهمين

والخطه اللى تذكرها على سهم طايح حظ مو راضى يترقع ابد انا اعتقد مستقبله 30 فلس وهذا السهم كل ماله يطيح على ويهه

خلاص انتهى فلم اجلتى وطلعو منه اصحابه وطاح براس المساهمين :p

والله يعوض الجميع :)

البيروتي

عضو نشط
التطبيل شلون صاير ؟ خضر حمر

mans1234

موقوف
اتقوا الله يا ناس من كلامك والله العظيم اني. احب لكم ما احبه لعيالي. وإخواني الشركة طابخه شغله بحرفنه وتبي اطلع الناس منها باي طريقه و البركه من زيد و أعبيد و البركة من رب العالمين شركة تشوفونها تلعلع تكفون جازوني بالدعاء اني يهديني الله و يصلح اعيالي

المانع

عضو نشط
اتقوا الله يا ناس من كلامك والله العظيم اني. احب لكم ما احبه لعيالي. وإخواني الشركة طابخه شغله بحرفنه وتبي اطلع الناس منها باي طريقه و البركه من زيد و أعبيد و البركة من رب العالمين شركة تشوفونها تلعلع تكفون جازوني بالدعاء اني يهديني الله و يصلح اعيالي

تدرى انا من زمان مو مشارك بس شفت موضوعك ولى الحين مانى قادر استحمل ميت ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههه:)

mans1234

موقوف
تدرى انا من زمان مو مشارك بس شفت موضوعك ولى الحين مانى قادر استحمل ميت ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههه:)

الله يضحك سنك دوم صح موضوعي يضحك اعتبرها لقافه انت بس وخر وهلك لا تشارك احسن ما. اضفت شي

مجد 91

عضو نشط
صدقني أنا مرتاح من تصريحك الأخير
لأن فيه ناس تحب الخير لأخوانها كما تحب لنفسها

mans1234

موقوف
ثقوا بالله اني احب لكم ما احبه لنفسي الله يرزقكم

mans1234

موقوف
الطالبين مش ٣٩٥ و ٥٩٥ السالفه تحليل سريع لها بسرعه لكي يستفيدوا إخواننا

ياويلك من السنتهم لو مارتفع السهم 00000000 ساكتين حتى ينزل بعدين هجووووووووووم ;)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى