Ameritrade الافضل في تداول الأسهم فمن في العملات ؟

السلام عليكم إخواني

من المعروف لدى الأكثريه بأن ameritrade هو المفضل لتداول الأسهم لدى الأمريكان أو العرب فياترى من هو الأفضل في تداول العملات علماً أني متواجد بالولايات المتحده الأمريكيه.

شكرًا لكم

khalid592

عضو نشط
صعب جدا ان تحدد شنو افضل شركه لتداول العملات ..

كل شركه لها امتيازات ولها عيوب .. وهالشي يطول شرحه
بس لو تبي مثال :

في شركه لديها سبريد قليل ودعم فني قوي ولكنها لا توفر حساب اسلامي وتاخذ عموله على تبييت العقود

وفي شركه لديها سبريد عالي ودعم فني قوي ولديها حساب اسلامي

وفي شركه لديها دعم فني قوي وسبريد منخفض وحساب اسلامي ولكن برنامج التداول لا يعجب الكثيرين او مش ميتاتريدر ..

فالامتيازات تفرق من شركه لشركه هذا اولا ..

الشغله الثانيه في شركه لديها اصول قويه ومعترف فيها وفي شركه ليس لديها هذا الامر .. فبرغم من هالشي في ناس تتداول اهني وفي ناس تتداول اهني ..

وفي شركات جديده تفتح كل يوم ..

فالكلام يطول اخوي بهالموضوع .. بس انا شخصيا جربت بعض الشركات واشوفها حلوه .. وفي شركه بعد جديده سمعت عنها انها ممتازه ..

بس طبعا ماقدر اقولها اهني عشان لا يجي واحد ويقولي انت تسوق لهالشركه او انه لي مصلحه بهالامر او اتعرض لهجوم انا في غني عنه مثل ما حصل بمواضيع سابقه ..

انصحك بالبحث وراح تلاقي طلبك ان شاء الله ..

بالتوفيق ولكنك انصحك تحري الدقه :)

صعب جدا ان تحدد شنو افضل شركه لتداول العملات ..

كل شركه لها امتيازات ولها عيوب .. وهالشي يطول شرحه
بس لو تبي مثال :

في شركه لديها سبريد قليل ودعم فني قوي ولكنها لا توفر حساب اسلامي وتاخذ عموله على تبييت العقود

وفي شركه لديها سبريد عالي ودعم فني قوي ولديها حساب اسلامي

وفي شركه لديها دعم فني قوي وسبريد منخفض وحساب اسلامي ولكن برنامج التداول لا يعجب الكثيرين او مش ميتاتريدر ..

فالامتيازات تفرق من شركه لشركه هذا اولا ..

الشغله الثانيه في شركه لديها اصول قويه ومعترف فيها وفي شركه ليس لديها هذا الامر .. فبرغم من هالشي في ناس تتداول اهني وفي ناس تتداول اهني ..

وفي شركات جديده تفتح كل يوم ..

فالكلام يطول اخوي بهالموضوع .. بس انا شخصيا جربت بعض الشركات واشوفها حلوه .. وفي شركه بعد جديده سمعت عنها انها ممتازه ..

بس طبعا ماقدر اقولها اهني عشان لا يجي واحد ويقولي انت تسوق لهالشركه او انه لي مصلحه بهالامر او اتعرض لهجوم انا في غني عنه مثل ما حصل بمواضيع سابقه ..

انصحك بالبحث وراح تلاقي طلبك ان شاء الله ..

بالتوفيق ولكنك انصحك تحري الدقه :)

ما قصرت اخوي خالد ولك طولة العمر إن شاء الله وخلني أكلف عليك يا خوي وأقولك ارسل لي اسم الشركه على الخاص.
السبب في سؤالي هو عدم معرفتي بشيء في أسواق المال لأنها في غير تخصصي فقلت اسأل احسن اللي ومثل ما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب مع عدم اقتناعنا بهذا المثل نحن معشر الاطباء هههههه.
واذكر انا متواجد بأمريكا يعني أكيد ما تصلح شركه لي في بريطانيا ولا عندنا بالبلد لأنه إرسال الفلوس بهذي الحاله بيطلع علي اكثر من بيع السوق ولا استفدنا شي. أتمني تكون الفكره والنظره واضحه يعني نبي نربح ما نخسر

شكرًا مره أخرى

khalid592

عضو نشط
الله يوفقك بدراستك .. بس اسمحلي ماقدر اقولك اسم الشركه ..

انصحك تبحث وتقري افضل لك ..

بالتوفيق ياغالي

مساهــم

عضو نشط
السلام عليكم
اخي الكريم ,,هناك مئات الشركات في الولايات المتحدة لتداول العملات و لكن اعتقد فيها نظام ضريبي يعني عليك ضرائب ..

اختر الشركات المسجلة في هيئة الخدمات المالية الامريكية NFA
هي افضل الشركات و تخضع للقوانين الفيدرالية الامريكية الخاصة بالاستثمار العالي الخطورة و تعويض العملاء وتنفيذ الاوامر الخ..

Forex brokers, who are registered with NFA:

Advanced Markets
Alpari (US)
AMIFOX
APPL International
ATC Brokers
Back Bay FX
BulldogFX
Capital Market Services - CMS Forex
CitiFX Pro (Citigroup
Cobra Trading
CompassFX
DormanFX
EES FX
eToroUSA
FastBrokers
Forex & Futures International
Forex Club
Forex.com - Gain Capital Group
ForexTraders.com
FX Solutions
Interbank FX
Lightspeed Financial
MB Trading
OANDA
Open E Cry (OEC)
PFGBEST
Rosenthal Collins Group
Spot Trader FX
thinkorswim
TradersChoiceFX
TradeStation Securities
Zecco Forex

قبل ان تفتح حساب لدى اي احد منهم فضلا استفسر عن طريقة التداول و هل عليك ضرائب و هل النظام اسلامي او غير اسلامي و كل الامور التي تهمك ..

و هذه نبذة عن التداول بالفوركس

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=277591

اتمنى اني افدتك

ابو محمد
بـــروكـــر

أعلى