أين انتم ايها النواب الغير كفء؟

فرحان جداً

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم
معقوله ماكو نائب واحد تبنى او تكلم عن المشكله الاسكانيه وارتفاع الاسعار؟؟ ماكو نائب واحد بس يهتم للقضيه الاولى للشعب الكويتي؟!!!!! بصراحه شيء يحز بالخاطر وانا اطالب ابناء بلدي بتغيير نواب مجلس الامه بنسبة 100% بالانتخابات القادمه واختيار الاكفء لان اللي باين الى الان ماكو نائب بالمجلس صح

يعني نواب معارضين ونواب مؤيديين ونواب ضايعيين.....ماكو شي قاعد نشوفه يتغير للأحسن ولا قاعد نشوف احد يطالب للمواطنين ويشرح قضاياهم الاسكانيه...في ناس مو قادره تسكنننننننننن يا جماعه..مو كلام هذا

q8_king1

عضو نشط
الشي الغريب انة النواب اهتمو في كل شي الا في الاسكان مافي اهتمام معنة من اهم ركائز الاسرة وهو السكن اكثر همهم مصروفات الحكومة وتركو اولويات المواطن

K.KHALED

عضو نشط
شلون يهتمون بالاسكان ويضربون مصالح التجار مايقدرون علي عمامهم
منو اللي يسنع امورهم بعدين !!!!

الدنيا مصالح الله يكافينا شرها وفي ناس بتروح في مزبلة التاريخ

فرحان جداً

موقوف
يا جماعه انا اخوي صارله 15 سنه متزوج...من سنة 1996 الى الان ما جاله عرض تقديم على منطقه غير صباح الاحمد...معقوله هالكلام؟

samak72

عضو نشط
النواب قاعدين يغسلون أموالهم في العقار ويغسلون الشعب معاهم
الله يعين

بوفلاح1

عضو نشط
يا جماعه انا اخوي صارله 15 سنه متزوج...من سنة 1996 الى الان ما جاله عرض تقديم على منطقه غير صباح الاحمد...معقوله هالكلام؟

ياصاحبي لاتنتظر دور الاسكان ..... الحظ قام ولعبة الحظ ألعبت :rolleyes:

أن شانت أحوالك وشفت الوضع ماش,,,,, أنشد عجوزك وين مفتاح الكبت :cool: :cool:

الحريه وطن

عضو نشط
لو مره في التاريخ يستجوبون رئيس الوزراء عن الاسكان

صدقوني تلقون التوزيع من ثاني يوم

بلد مؤقت

نوط بوالف

عضو نشط
ليس من صالح النائب ان يفتح الباب و ينبش في ملف القضيه الاسكانيه لانه سيفتح عليه 70 باب هو في غنى عنها ؟
فالافضل له الصمت او تجاهل هموم المواطن طالما هو في الجلس وبعدخروجه من المجلس راح تشوف اللوز وهو يلعلع ويطالب يحل الفضيه الاسكانيه و المشكله في ربعنا يصدقونه ويرجع نائب من جديد وهم يغلق الباب على القضيه الاسكانيه و لا كانك يا بو زيد غزيت ؟

فرحان جداً

موقوف
يجب على طلبات الاخوان اللي صارلهم عشر سنين تنظيم حملة ضد النواب لمطالبتهم بمطالبهم

أعلى