ايفون 5

بوفواز8

عضو نشط
السلام عليكم اخواني احد عندة خبر عن الايفون 5 متي ينزل جزاكم الله كل خير

بث مباشر

عضو نشط
اخوي انطر اجتماعهم راح يكون يوم الثلاثاء ويتحدد في اجتماعهم متى راح ينزل الايفون 5

shocked

عضو نشط
يالحبيب اشتر ٤ وتوكل على الله
معلومة خايسة حق الشباب الحلوين اللي ناطرين آيفون ٥، كشفت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة آبل اليوم الثلاثاء عن أول طراز من الهاتف الذكي آي فون تطرحه بعد تقاعد رئيسها التنفيذي السابق ومؤسسها ستيف جوبز باسم" فور إس".
جاء الهاتف الجديد تحديثا للجيل الحالي "آي فون4" وليس طرازا جديدا تماما كما كان الكثيرون يتوقعون.
--------
واترك عنك تأليف الناس

حمد التميمي

عضو نشط
لقد توفى المدعو ستيف جوبز صباح اليوم ( اي قبل اربع ساعات تقريبا )

بعد صراع مع المرض ( السرطان )

-----------------

والف مبروك عليكم الايفون 4 اس

والف الحمدلله انه ما طرحوه جهاز الايفون 5

لأنه قلبي راح يحترق من الايفون 4

انا اول واحد شريته من يوريكا بقيمه 500 دينار ( 16 جيجا ) الاسود والفاتوره موجوده عندي بالحفظ والصون

واذا نزل الايفون 5 هذي السنه ... والله راح اكره شركه ابل لأنه ما عطونا فرصه نتهنىء بالجهاز اكثر من سنه

--------------

واللي يسوي نفسه فاهم انه سياسه ابل سخيفه ما طرحت ايفون 5

اقوله باباتي نام وحط الرضعه بحلجك .. لأنك عديم الفهم والاستيعاب

معناة كلامي انه : شركه مرسيدس افشل شركه بالعالم ( لأنه كل 5 سنوات تطرح شكل جديد للسياره )

وشركه بي ام دبليو افشل شركه بالعالم ( لأنه كل خمس سنوات تطرح شكل جديد )

والحين شركه ماك صارت افشل شركه ؟ وما صار فيها ثقه ؟ او ما صارت معلوماتها خايسه ؟

الله يعينا على العقول المراهقين والغير الناضجه

نوكيا تطرح اكثر من 50 جهاز بالسنه ..... وعمرهم ما طورو نفسهم من سالفه التهنيق او التعليق

وفوق كل هذا العالم تركض والجهاز ... وفوق كل هذا يظل النوكيا افشل جهاز اوروبيا وناجح بالشرق الاوسط

اشوف محد تكلم ولا فتح حلجه ؟؟ ولا قالو سياسه النوكيا سخيفه وغيرها من الامور

قعدنا اكثر من 10 سنوات ( والرسائل اللي بالنوكيا ... جزء من النص مفقود ) اشوف محد فتح حلجه ولا قال اي شي عن النوكيا

الله يخلي فيفا و زين ووطنيه اللي خلتكم تشترون ايفون 4 .. قبل لا تشترون ايفون 2 وايفون 3 جي وايفون 3 جي اس

وتعرفون معنى كلمه تلفون بمواصفات عاليه وخدمات تفيد المستخدم

----------------

والله لو شركه ابل طارحه ايفون 5 ... ورب الكعبه اكسر الدنيا وانا اول واحد احاربهم واحاول بأي طريقه اشوه سمعتهم

أعلى