توزيع 70 قسيمة

مقام العز

عضو نشط
التسجيل
3 أكتوبر 2010
المشاركات
472
توزيع 70 قسيمة لتربية الأغنام وزراعة الأعلاف..الأربعاء
كتب يوسف الكوت:
تبدأ الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية يوم الأربعاء المقبل توزيع 70 قسيمة مساحة كل منها 50 ألف متر مربع مخصصة لنشاط تربية الأغنام وزراعة الأعلاف على شركات ومؤسسات الأمن الغذائي في منطقة العبدلي.وتعتبر هذه الدفعة الأولى من القسائم يليها توزيع 90 قسيمة في 12 أكتوبر الجاري. كما ستكون هناك دفعة ثالثة مازالت في مرحلة الفرز والتدقيق سيعلن عنها لاحقا.
وقال رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة جاسم البدر ان من شروط الحصول على القسيمة وجود ضمان مالي بمبلغ نصف مليون دينار، ومبلغ 30 ألف دينارلضمان الانجاز خلال 6 أشهر يصادر وتسحب الحيازة اذا لم تلتزم الشركة بالتنفيذ خلال مدة ستة الأشهر، مشيرا الى ان توزيع قسائم لتربية الأبقار والعجول سيعلن عنها قريبا، بينما سيتم توزيع دفعة جديدة من جواخير الابل في شهر نوفمبر المقبل.



====================

90 أخرى دفعة ثانية توزع في 12 أكتوبر والثالثة تحت الفرز

«الزراعة»: 70 قسيمة أغنام لشركات العبدلي.. الأربعاء

جاسم البدر: قسائم الأبقار قريباً وجواخير الإبل في نوفمبر

كتب يوسف الكوت:
تبدأ الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الاربعاء المقبل توزيع الدفعة الاولى من القسائم المخصصة لنشاط تربية الاغنام وزراعة الاعلاف الخضراء على شركات ومؤسسات الامن الغذائي العاملة في هذين المجالين بمنطقة العبدلي، ويبلغ عددها 70 قسيمة، في حين من المقرر توزيع الدفعة الثانية في 12 اكتوبر الجاري وتحوي 90 قسيمة.
ومن جهته، اوضح رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة جاسم البدر ان اجمالي القسائم المراد توزيعها 160 قسيمة، مساحة كل منها 50 الف متر مربع، كاشفا عن وجود دفعة ثالثة في الطريق للشركات نفسها، لكنها ما زالت في مرحلة الفرز والتدقيق وسيعلن عنها لاحقا.
وقال البدر انه سيتم نشر أسماء الشركات بشفافية بعد غد، مشيرا الى ان اهم شروط التوزيع هي وجود ضمان مالي بمبلغ نصف مليون دينار وان يكون هناك مبلغ لضمان الانجاز قدره (30) الف دينار لكل شركة وفي حال عدم التزام أي شركة بالتنفيذ خلال ستة شهور تسحب منها الحيازة ويصادر منها مبلغ ضمان الانجاز وهو (30) الف دينار.
اما ما يخص الافراد فلفت البدر الى انه من المقرر ان يعلن في وقت قريب عن موعد توزيع قسائم لمربي الاغنام حتى الانتهاء من الدفعات الحالية للشركات.

قسائم الأبقار

وعلى صعيد آخر، كشف البدر عن ان «الزراعة» تستعد لتوزيع قسائم اخرى لتربية الابقار (العجول) وانتاج الحليب على الشركات المتخصصة وهو مشروع كبير للامن الغذائي، وجار الانتهاء من جميع اجراءاته وبات في المراحل النهائية وسيعلن عنه قريبا.
وبالنسبة لتوزيع جواخير الابل فأشار البدر الى ان الدفعة المقبلة ستكون في نوفمبر المقبل، وتشمل مناطق الوفرة، وكبد، والجهراء.

عشتوا البهايم اولى

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=141693&YearQuarter=20113
 

samak72

عضو نشط
التسجيل
31 مارس 2011
المشاركات
433
ما شاء الله البقر والخرفان والحصن طلع دورهم مساكين يكسرون الخاطر

ودورنا ليلحين ما وصل (( صج أحنا قاعدين في بلاد العجائب ))
 
أعلى