تفاءلوا بالخير تجدوه

السلام عليكم جميعاً

طبعاً موضوعي هذا هو تشجيعي للمبتدئين مثلي وأقولهم خلاص شريتوا السهم انسوه ولا كأنه عندكم سهم ولا تبيعوه ولا وقف خساره ولا شي واللي صار معاي هو خير دليل:

1- سهم FVE شاريه بسعر 3.00 بتوصيه من أخي الغالي sabar واتفقنا على انه السهم استثماري واني انام عليه وقال لي بأن اضع وقف الخساره على 2.45 خوفاً من تقلبات السوق ولكن وهذي إرادة الله ما حطيت وقف خساره علشان اتعلم واشوف وش جالس يصير بالسهم وحركات السهم وسبحان الله اليوم السهم نزل إلى 2.42 تقريباً مما يعني اني خسران لو اني وضعت وقف الخساره ولكن مشيئة الله فوق كل شيء وارتفع السهم إلى 2.56 وقفل عليه.

2- سهم VICL شاريه بسعر 2.80 بتوصيه من أخي الغالي sabar وقال لي بأنه سهم فقط للمضاربه يعني ربح سريع وأطلع منه لكن كمبتدئ حاب اتعلم قلت ما راح اضارب لأني ما اعرف ايش يعني اضارب فقلت خلني انام عليه واراقب فطاح السهم سعره إلى أن وصل اليوم تقريباً 2.36 فقلت أنا خسران وخلني نايم ولكن عند إغلاق السوق وصل إلى 2.50

3- سهم ALTI شاريه بسعر 1.34 بتوصية أخونا الغالي al7bebe والسهم هذا مضاربه ولا راح يرتفع شي كبير وكمبتدأ ما ابي اطلع من السهم إلا وأنا رابح واقولها من قلبي بالفعل السهم مرتفع وأغلق على 1.41 ولكن انا ما راح اطلع إلا إذا وضل سعر السهم على الاقل 2.4 وطبعاً من تاريخ السهم إلى مدة 6 أشهر يقول مستحيل ومن سابع المستحيلات يوصل إلى هذا السعر ولكن من خلال تاريخه إلى فترة سنه يقول ممكن ولكن النسبه ضئيله جداً فقلت لنفسي أجل مالك إلا تنام هههههه.

خلاصة الموضوع يا مبتدئين ناموا على السهم إلى أن روائح إفلاس الشركه قد أشتمت ههههههه ومن هنا فكر بالبيع بالخساره واسلم حتى لو على سنت واحد

تحياتي واتمنى لكم التوفيق

sadiq

عضو نشط
هو السوق أخي وضعه مو تمام و مو معلوم متى بيستقر
حتى التحليل بمثل هذا الظرف مو نافع كثير

و يا رب خير قريب

sabar

عضو نشط
السلام عليكم جميعاً

طبعاً موضوعي هذا هو تشجيعي للمبتدئين مثلي وأقولهم خلاص شريتوا السهم انسوه ولا كأنه عندكم سهم ولا تبيعوه ولا وقف خساره ولا شي واللي صار معاي هو خير دليل:

1- سهم fve شاريه بسعر 3.00 بتوصيه من أخي الغالي sabar واتفقنا على انه السهم استثماري واني انام عليه وقال لي بأن اضع وقف الخساره على 2.45 خوفاً من تقلبات السوق ولكن وهذي إرادة الله ما حطيت وقف خساره علشان اتعلم واشوف وش جالس يصير بالسهم وحركات السهم وسبحان الله اليوم السهم نزل إلى 2.42 تقريباً مما يعني اني خسران لو اني وضعت وقف الخساره ولكن مشيئة الله فوق كل شيء وارتفع السهم إلى 2.56 وقفل عليه.

2- سهم vicl شاريه بسعر 2.80 بتوصيه من أخي الغالي sabar وقال لي بأنه سهم فقط للمضاربه يعني ربح سريع وأطلع منه لكن كمبتدئ حاب اتعلم قلت ما راح اضارب لأني ما اعرف ايش يعني اضارب فقلت خلني انام عليه واراقب فطاح السهم سعره إلى أن وصل اليوم تقريباً 2.36 فقلت أنا خسران وخلني نايم ولكن عند إغلاق السوق وصل إلى 2.50

3- سهم alti شاريه بسعر 1.34 بتوصية أخونا الغالي al7bebe والسهم هذا مضاربه ولا راح يرتفع شي كبير وكمبتدأ ما ابي اطلع من السهم إلا وأنا رابح واقولها من قلبي بالفعل السهم مرتفع وأغلق على 1.41 ولكن انا ما راح اطلع إلا إذا وضل سعر السهم على الاقل 2.4 وطبعاً من تاريخ السهم إلى مدة 6 أشهر يقول مستحيل ومن سابع المستحيلات يوصل إلى هذا السعر ولكن من خلال تاريخه إلى فترة سنه يقول ممكن ولكن النسبه ضئيله جداً فقلت لنفسي أجل مالك إلا تنام هههههه.

خلاصة الموضوع يا مبتدئين ناموا على السهم إلى أن روائح إفلاس الشركه قد أشتمت ههههههه ومن هنا فكر بالبيع بالخساره واسلم حتى لو على سنت واحد

تحياتي واتمنى لكم التوفيق
أخى الفاضل ياأبوالطب على اللقب اللى مسمى فيه نفسك المفروض أن تكون نبيه الله يهديك أتمنى كل من قرأ موضوعك أن يرجع الى حوارى معك ويعرف ماذا قلتلك وقف الخساره هو اذا أغلق السوق والسهم تحت 2.45 ولكن السوق لم يغلق بعد بل كان التداول مستمر ومازلت أقولك اذا أغلق السوق والسهم تحت سعر 2.45 فهو خطر على كل حال سامحك الله . أسأل الله التوفيق والرزق للجميع.

أخى الفاضل ياأبوالطب على اللقب اللى مسمى فيه نفسك المفروض أن تكون نبيه الله يهديك أتمنى كل من قرأ موضوعك أن يرجع الى حوارى معك ويعرف ماذا قلتلك وقف الخساره هو اذا أغلق السوق والسهم تحت 2.45 ولكن السوق لم يغلق بعد بل كان التداول مستمر ومازلت أقولك اذا أغلق السوق والسهم تحت سعر 2.45 فهو خطر على كل حال سامحك الله . أسأل الله التوفيق والرزق للجميع.

أخي وحبيبي وأستاذي ترى والله ما قصدت شي بالموضوع واذا ازعجك الموضوع ترى نحذفه لعيونك والله ونطلب منك السماح فحكما ذكرت أن مجالي ليس بسوق المال وأني مبتدئ ولا حرج بأن اكون غير نبه في مجاال غير مجالي حتى اتعلم وكل طراق بتعلومه استاذي.

الآن وضحت فكرة مفهوم منع الخساره حيث أنه مصطح يعتبر كالحدود ولكن فهمي له قد يكون قاصر حيث أن اناس اخرين لما يقولون منع الخساره يقولنها على انها اثناء التداول فإن وصل إلى هذا الحد فالبيع هو افضل ولكن اختلف الموضوع والفهم بردك هنا حيث فهمت أنه منع الخساره بعد اغلاق السوق.

أرجوك لا تزعل استاذي ولا تعصب علينا فنحن تلاميذ ودربنا في التعليم طويل.

آسف مره أخرى وان شاء الله نتعلم وحقك ومكانتك محفوظه

حفاظاً وأمانة في النقل عن لسان أحونا وأستاذنا sabar أضع رابط للموضوع ونص كلامه هذي للأمانه والله خير شاهد بأني لم اقصد إلا كل خير:-

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=306001

حياك الله اخى الفاضل سعر السهم حاليا 3.7 يعنى لوتحصل عليه ما بين 2.80 و 3.20 تحتفظ بالسهم كاستثمار اعتقد فيه مكسب والله اعلى واعلم السهم قد يصل الى 6 دولار كاستثمار خصوصا انه محقق ارباح .وقف الخساره 2.48 وذلك خوفا من تقلبات السوق . اتمنى لك التوفيق.

وهنا يظهر عدم نقلي الصحيح في رقم منع الخساره وأنا آسف وحقك على راسي اخوي sabar

sabar

عضو نشط
أخي وحبيبي وأستاذي ترى والله ما قصدت شي بالموضوع واذا ازعجك الموضوع ترى نحذفه لعيونك والله ونطلب منك السماح فحكما ذكرت أن مجالي ليس بسوق المال وأني مبتدئ ولا حرج بأن اكون غير نبه في مجاال غير مجالي حتى اتعلم وكل طراق بتعلومه استاذي.

الآن وضحت فكرة مفهوم منع الخساره حيث أنه مصطح يعتبر كالحدود ولكن فهمي له قد يكون قاصر حيث أن اناس اخرين لما يقولون منع الخساره يقولنها على انها اثناء التداول فإن وصل إلى هذا الحد فالبيع هو افضل ولكن اختلف الموضوع والفهم بردك هنا حيث فهمت أنه منع الخساره بعد اغلاق السوق.

أرجوك لا تزعل استاذي ولا تعصب علينا فنحن تلاميذ ودربنا في التعليم طويل.

آسف مره أخرى وان شاء الله نتعلم وحقك ومكانتك محفوظه
حياك الله ياأخى والله مانى زعلان ولم يزعجنى موضوعك وللعلم فى هذا المجال كلنا تلاميذ وحتى أشهر المضاربين لا تصيب تحليلاتهم دائما واعلم أنك اذا لم تخسر فلن تربح فقد خسر أشهر مضارب فى العالم ست مرات متتاليه وبعدها أتقن هذا الفن فجمع ثروه هائله فى فتره قياسيه واسأل الله أن تصبح أفضل منه وتقبل تحياتى .

أعلى