الرحله الى المليون 4

محمد فوركسي

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2011
المشاركات
54
الإقامة
kuw
تحليل السوق ، ويوم الاربعاء انخفض الاسهم الامريكية ~ 2 في المائة ليقطع موجة هبوط استمرت ثلاثة ايام حيث ينتظر المستثمرون لمعرفة ما إذا كان لمراجعة الحسابات المالية في اليونان من شأنه أن يؤدي إلى منح مزيد من المساعدات لهذا البلد لتجنب الافتراضي. على الرغم من المعدلات بدأت الأسهم الرئيسية اليوم مع مكاسب قوية ، وعدم دلالة التدريجي من أوروبا لاحتواء أزمة الديون والأسهم يجبر على طول ختم بطريقة باهتة للجزء الأكبر من اليوم. على الرغم من تيك وفرت القيادة في وقت مبكر ، مع تقدم ملحوظ من شركة Accenture (ACN) ، وحلبة Jabil (JBL) ، فإنه سرعان ما يصل إلى ضعف واسع النطاق. في العناوين الاقتصادية ، وتراجع طلبيات السلع المعمرة خلال Aug'11 0،1 في المائة ، وهو ثاني انخفاض في ثلاثة أشهر والمصنعين كافح مع اقتصاد صعبة ، وتأمل مخيبة للآمال ليرتفع بنسبة 0.2 في المائة. مع تقدم النهار ، وينحدر الاسهم اكثر عمقا في الاراضي سلبية كما أظهرت قوة الدولار مقابل مجموعة من العملات المتنافسة. في الساعة الأخيرة من التداول ، وضغط بيع مبالغ فيها في ظل عدم اليقين من قبل الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي نتيجة لمراجعة الحسابات في اليونان لمنح الدفعة التالية من المساعدات. والمواد (-4.5 في المائة) أضعف قطاع على S & P ، وانخفاض حاد في أسعار النحاس قاد القطاع على انخفاض بعد موجة الصعود الاخيرة. وكانت الطاقة (-3.0 في المائة) والمالية (-2،9 في المائة) والصناعي (-2.4 في المائة) ضعف القطاعات الأخرى من اليوم. امتدت Amazon.com (AMZN) إلى ارتفاع أسبوعية جديدة بعد أن كشف النقاب عن جهاز كمبيوتر لوحي جديد. في المؤشرات الرئيسية ، أغلق مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط ​​(DJIA) مع خسارة 179،79 أو 1،61 في المائة نقطة على مؤشر ناسداك 11،010.90 وأقل بنسبة 55.25 الانتهاء نقطة أو 2.17 في المائة إلى 2،491.58. أغلق ستاندرد اند بورز 500 (SPX) بنسبة 24.32 نقطة أو 2.07 في المائة على 1،151.06.

استقرت العقود الآجلة للنفط الخام للتسليم Oct'11 انخفاض بنسبة 3.2 في المائة إلى 81،21 $ للبرميل ، والغاز الطبيعي الآجلة Oct'11 استقر انخفاض بنسبة 2.0 في المائة على 3،75 $ لكل مليون وحدة ، في بورصة نيويورك التجارية ، وانتعاش في : النفط الخام احتفظ الدولار إلى جانب وجود واسع النطاق في عمليات بيع السلع الآجلة تحت الضغط.

استقرت العقود الآجلة للذهب Dec'11 أقل بنسبة 2.1 في المائة ليغلق على مستوى 1،618.20 $ للأونصة والفضة الآجلة للDec'11 انخفض بنسبة 4.4 في المائة ليغلق على 30،14 $ للأونصة ، في بورصة نيويورك التجارية ، ونظرة غير مؤكدة عن : سبائك رفع دول منطقة اليورو الدولار ، وحفظ السلع تحت الضغط.

مؤشر داو جونز (1 دقيقة)

ناسداك (1 دقيقة)

S & P 500 فقد انخفض (1 دقيقة)

المقطع السابق -- إلى أعلى
تحذير المخاطر :
ليس القصد من المعلومات الواردة في هذا المنشور بمثابة عرض أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية. عرضت هذه الوثيقة تعكس بأي حال عن رأي Religare Technova العالمية المحدودة حلول الحكم الحالي ، وربما تغيير دون إشعار. شاهد تقر وتوافق على أنه ، بطبيعته ، يتميز أي استثمار في الأسهم وخيارات الأسهم والمنتجات المماثلة وتتمثله درجة معينة من عدم اليقين ، وبالتالي ، فإن أي استثمار من هذا النوع ينطوي على مخاطر بالنسبة للمستخدم الذي هو وحده المسؤول والمسؤولية.

المقصود هذه الرسالة للمتلقي فقط وليس لتوزيع مزيد من دون الحصول على موافقة من أحد الأسواق المالية. على الرغم من أن أحد الأسواق المالية محاولات لاكتساح البريد الإلكتروني والمرفقات بحثا عن الفيروسات ، فإنه لا يضمن التي إما أن تكون خالية من الفيروسات وتقبل أي مسؤولية عن أي ضرر يلحق نتيجة للفيروسات.

وقد تشاركت احد الأسواق المالية العالمية مع حلول Religare Technova المحدودة لتوفير لكم مع المواد البحثية. أي توصية أو الرأي أو المشورة الواردة في هذه المواد لا تعكس وجهات نظر أحد الأسواق المالية ، وأحد الأسواق المالية لا تحقق أي المعلومات الواردة في هذه المواد. أحد الأسواق المالية لا تتحمل أي مسؤولية عن أي حقيقة أو رأي أو توصية أو المشورة الواردة في أي مادة مثل هذه البحوث ، وتتنصل من أي مسؤولية عن أي قرارات أو لمدى ملاءمة أي أمن أو المعاملة على أساس ذلك.
 
أعلى