شكلي أحلم fve من إغلاق 2.60 إلى 6.68

سلام شباب،

بالله أحد يقول لي وش جالس يصير شغلت جوالي علشان أشيك على الأسهم اللي عندي الآن وحصل شي غريب جداً مع انه السوق مقفل لكن سهم fve اللي سكر اليوم على سعر 2.60 ارتفع في طرفة عين وصار 6.68

بالله انا احلم ولا البرنامج خرف ولا ايش جالس يصير ؟ ممكن احد يتأكد معاي

fisal_11

عضو نشط
صباح الخير اخوي ابقراط ابو الطب وش السالفة عندك

ابد السالفه مثل ما كتبت لك سبحان الله جالس أشيك على سعر السهم الحالي ماشوف إلا السعر ارتفع في طرفة عين والصوره ورفعتها لكم.

هل هناك احداث تصير خل الكواليس واحنا مانعرف عنها شي ؟

fisal_11

عضو نشط
لا بس غريب من سعرك الى السعر اللي ذكرته قفزه قوية

البشاره

عضو نشط
شيء طبيعي بعد الاقفال يكون مثل هذه الحركات البهلوانيه ,, وهي ليست صحيحه في الغالب ,, ولكن اذا كان هناك تداول قوي بعد الاقفال وصعود فهنا يكون صحيح ,, وسهمك ليس فيه تداول ورجع لوضعه الطبيعي وعقبال تشوف السعر اللي طلع عندك

ابو-خالد

عضو نشط
هذا العقل الباطن من كثر التفكير بالسهم

اسئلني ياما دوبلت اسهمي وانا نايم :d:d:d

ياشباب مو ملاحظين من استلم اوباما الحكم والانهيارات بالاقتصاد منهاره

وجه فلس اهو واذانيه الخايسه

اريع سنوات ودمار في دمار حتي اكبر شركات في امريكا انهارت

فورد مع جيمس مع جم بنك امريكي كبير

عموما كيفك مع الاسهم الامريكية

والله انه اطلعت عيوني من راسي لما شفت هذي القفزه ههههههه.

تراني دمار بالاسهم ولا افقه فيها ولا شي فلذلك أحاول أتعلم من أهل الخير والخبره هنا والسهمين اللي دخلت فيهم إلى الآن خسرانين والله كريم ههههه

شيء طبيعي بعد الاقفال يكون مثل هذه الحركات البهلوانيه ,, وهي ليست صحيحه في الغالب ,, ولكن اذا كان هناك تداول قوي بعد الاقفال وصعود فهنا يكون صحيح ,, وسهمك ليس فيه تداول ورجع لوضعه الطبيعي وعقبال تشوف السعر اللي طلع عندك

تسلم يمينك يا غالي ومنكم نستفيد حبيب قلبي :)

هذا العقل الباطن من كثر التفكير بالسهم

اسئلني ياما دوبلت اسهمي وانا نايم :d:d:d

ياشباب مو ملاحظين من استلم اوباما الحكم والانهيارات بالاقتصاد منهاره

وجه فلس اهو واذانيه الخايسه

اريع سنوات ودمار في دمار حتي اكبر شركات في امريكا انهارت

فورد مع جيمس مع جم بنك امريكي كبير

المشكله اخوي ابو خالد اني ما كنت نايم بس على وشك النوم هههههه وشوف الصوره اللي صورتها هههههههه
والله انا مالي يالاسهم لا ناقه ولا جمل وتوني فاقس من البيضه ومنكم نستفيد وان شاء الله انتو ما تقصرون.

wiiner

عضو نشط
بالتوفيق. شكله صحيح

ابو-خالد

عضو نشط
المشكله اخوي ابو خالد اني ما كنت نايم بس على وشك النوم هههههه وشوف الصوره اللي صورتها هههههههه
والله انا مالي يالاسهم لا ناقه ولا جمل وتوني فاقس من البيضه ومنكم نستفيد وان شاء الله انتو ما تقصرون.

اولا الله يوفقك
وتري الاسهم هذي حالهاا مالها صاحب يافوق ياتحت

بي الظاهر دخولك كان بوقت الانهيار والنزول فشي طبيعي الخساير

بس تفائل غصب السوق راح يعدل
هذا اقتصاد اقوي دوله في العالم تري كلها لعبه وراح تنتهي ويصعدون السوق

اولا الله يوفقك
وتري الاسهم هذي حالهاا مالها صاحب يافوق ياتحت

بي الظاهر دخولك كان بوقت الانهيار والنزول فشي طبيعي الخساير

بس تفائل غصب السوق راح يعدل
هذا اقتصاد اقوي دوله في العالم تري كلها لعبه وراح تنتهي ويصعدون السوق

نعتمد على الله ثم على توصياتكم اخوي ابو-خالد الغالي

راشد (بو نواف)

عضو نشط

اخوى تتبع اخبار الشركة يمكن منباعة لشركة اخرى

هالشىء حصل معاى عندي شركة سعرها 8 دولار واثناء التداول نزل سعرها قمت بعتها وفي اليوم الثاني شفت سعرها والا اهو 14 دولار ولما اطلعت على اخبار الشركة وجدت انها انباعت لشركة ثانية بسعر 14 دولار

والحمد لله ماكان لي نصيب فيها اتمنى ان شركتك ترتفع والله يرزقك

اخوى تتبع اخبار الشركة يمكن منباعة لشركة اخرى

هالشىء حصل معاى عندي شركة سعرها 8 دولار واثناء التداول نزل سعرها قمت بعتها وفي اليوم الثاني شفت سعرها والا اهو 14 دولار ولما اطلعت على اخبار الشركة وجدت انها انباعت لشركة ثانية بسعر 14 دولار

والحمد لله ماكان لي نصيب فيها اتمنى ان شركتك ترتفع والله يرزقك

لي الشرف أن ارى كتابتك اخوي الغالي راشد وأما إن كانت الشركه انباعت لشركه ثانيه ولا علم لي بالموضوع فوالله اعلم لأنه آخر خبر عن الشركه عندي هو التالي:

NEWTON, Mass.--(BUSINESS WIRE)-- Five Star Quality Care, Inc. (NYSE:FVE - News) today announced that Bruce Mackey, President and Chief Executive Officer, and Paul Hoagland, Chief Financial Officer, will be presenting at the JMP Securities 2011 Healthcare Conference in New York City on Wednesday, September 28, 2011 at 1:30 p.m. Eastern Time.

A live audio webcast of the presentation will be available in a listen-only mode in the Investor Relations section of the company’s website, which is located at www.fivestarseniorliving.com. Participants wanting to access the webcast should visit the company’s website about 15 minutes before the start of the presentation.

Five Star Quality Care, Inc. is a senior living and healthcare services company which owns, leases and manages senior living communities, including primarily private pay independent and assisted living communities located throughout the U.S. Five Star also operates five institutional pharmacies and two rehabilitation hospitals. Five Star is headquartered in Newton, Massachusetts.

هذا والله أعلم وربي الرزاق وانا راضي بقسمة ربي علي وشاكر فضله وان شاء الله ربي لا يحرمني من نصائحكم وتعليماتكم وتوصياتكم وأجركم عند ربي

أعلى