السرعه قاتله

ياسر 1970

عضو نشط
كل صباح أذهب للعمل وأتفاجئ بسياره تنطلق بسرعه جنونيه وبتاوين علشان مايتأخر على الدوام ولا يعلم الدوام لله ياشباب لا تسرع حتى لو فيها خصم يا أخي خصم ولا عيالك يتامى والأعمار بيد الله أرجوكم لا تنتحروا في السيارات لكونها وسيلة نقل لا وسيلة قتل وهذا ليس قضاء وقدر هذا مقدر أنت تقدر وتنتحر والله يحاسبك على ذنبك والناس تقول مطيور وقتل نفسه وأنت دائما قدر أموت او يخصم على وأتمنا فقط الموعظه والتذكير

maax1

عضو نشط
جزاك الله خير ياسر
والله ما يحس بلحديد التعبان الا الى سوا حادث وربنا انجاه
قريت احصائيه عن السرعات والمسافات
اتضح الفرق اقل من 5 دقايق بين الى يمشى 170كم وبين 120كم انصدمتتتت
لكن ابليس ملعون واذا طاحت رجلك على الدوس لازم تعالجها وتعودها بصبر

المشكله راعى الدوام مو يوم او يومين بلقليل 20 سنه دوام اقعد قبلها بفتره
وما اظن القعده 7 و 8 و9ص بتشبع من النومه موفارقه فقوم قبلها بفتره زينه وعراحه
مو تسوى حلبة سباق اليوم تسلم وبكره توسدها فبلوه ماتدرى تطلع معوق ولا الثلاجه على طول

الى بيتعض خل يزور الرازى ويقراء اعمار الوفيات بلجريده وبيعرف انه على كف عفريت

الله يحفظ المسلمين من شرها

سالم العبيد

عضو نشط
كلامك عين العقل وشاكر لك على جهودك والتنبيه والله يكثر من امثالك وجزاك الله خير بس شنو يعلم الاوادم الي السرعه بدمهم انا مره كنت ماشي عل راحه ومرني واحد طاير وبالاخير انا معاه صافطين بنفس الاشاره يعني شنو فادته السرعه ؟ بس ماقول غير الله يهديهم

أعرابي

عضو نشط
جزاك الله خير فعلا أسباب الحوادث غالبا سخيفة و بسيطه لكن السرعة العالية تجعل الحادث مدمر و قاتل الله يحفظ الجميع .

ابو يعقوب SS

عضو نشط
هذول جهال موديل 2011 ههههه الواحد مايرد على ابوووه تبيه يحترم الناس والشارع ...من ناحيتي انا قمت انسى انه السياره تمشي جدام من كثر ماطالع وراي اخاف يجيني واحد مطفوق صارت فيني عقده من سبتهم هههههههههههه

أعلى