اجارات الشقق ؟!

q_kush

عضو نشط
التسجيل
27 أغسطس 2011
المشاركات
153
السلام عليكم

ابي جم احصل اجارات شقق في هالمناطق

الاندلس
اشبيليه
العارضية
جنوب السرة ( حطين السلام الشهداء الزهراء)



طبعا ابيها تكون 3 غرف ووحده منهم ماستر بس اهم شي مايعدون ال350

ضروري يا شباب
 
التسجيل
4 أغسطس 2011
المشاركات
96
طلك تلاقيه بالمناطق اللي نقلتها بالأول أما جنوب السرة ... يعتمد على حسب أي دور و غالبا ما ما تلاقي مصعد ... حط مطلبك كالتالي بغوغل (للإيجار شقة في حطين) و تطلع لك النتايج و طالع التاريخ و ضروري ينتمي الموقع للكويت لأن دول الليج هم فيها مناطق مسماة مثل مناطقنا.
و راح أجيبلك عالخاص جم سكن يمكن الله يوفقني سبب المساعدة. موفق ياخوي.
 

GMC1

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2009
المشاركات
82
أخوي ما أعتقد اتحصل في جنوب السرة بهالسعر , الاسعار تبدي من 400 ونت طالع لان صاحبي صارله شهر ادور في جنوب السرة بهالسعر وبهالمواصفات ومولاقي
اللهم اذا بغيت غرفتين اتحصل
بالتوفيق
 

جرينتش

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2009
المشاركات
16
الإيجارات نار اصحاب الشقق لازم يراعون العوائل المعاش مو بس للإيجار بعد مصاريف ومعيشة ورانا
 
التسجيل
4 أغسطس 2011
المشاركات
96
صدقت و الله ياخوي الكل عباله إن الزوجات ترضى تحط بالبيت أو تعاون زوجها بالإيجار ... هالمغالاة بالإيجارات مو من أفكار الخليجيين لأنهم من أصل طيب و يخافون الله فالناس مع كامل احترامي لمن هم طيبون و عالين الأخلاق من إخواننا المجاورين و البعيدين للجزيرة العربية حيث أني لا أعمم و لكن للأسف هم وراء غلاة الأسعار للإستفادة من وراء مخباة الخليجي ناسبن إن الناس طبقات و بعدين خير يا طير شقتك عالية التشطيبات و فخمة و راقية؟ جم كلفتك يعني؟ و إنت بتحصل دبل ما كلفك في وقت قياسي؟؟؟ حرام يا ناس انتبهوا ترى وراكم حساب و افسحوا مجال للشباب يتهنأ بحياته الزوجية الجديدة و هو مطمئن و مرتاح. و لا تحاتي ياخوي مصيرك بتلاقي مكان و نصبحة ياخوي تعلمتها عن خبرة "القناعة كنز لا يفنى" خويتك لفت و لفت المناطق أدور على سكن بحوش و لما ألاقي يطيييير و تعبنا و احنا نلف و تعبنا أكثر من الحكرة اللي إحنا فيها فاقتنعنا بالنقل لسكن أوسع و الحوش إن شاء الله نحصله بالمستقبل القريب إدا الله راد و برحيتي اللي حاجزتها فبيت أمي بتنطرني و الله يوفق الجميع.
 
أعلى